تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد 37 عامًا.. إسعاد يونس تعيد “بكيزة وزغلول” لرمضان 2024!

اسعاد يونس بكيزة وزغلول اراجيك فن رمضان 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في جو دافئ لا يخلو من النوستالجيا ومشاعر الحنين، لفت ظهور شخصيتي "بكيزة وزغلول" الشهيرتين للنجمتين إسعاد يونس وسهير البابلي الأنظار، من إحدى الإعلانات المصورة برمضان 2024 لصالح إحدى شركات الاتصالات.

الإعلان الذي يحمل اسم أغنية "دايمًا على بالي" بصوت النجمة إليسا، يرتكز حول تيمة لمة العائلة والأصدقاء، والذي يتضمن بعض المشاهد التمثيلية لعدة نجوم؛ من بينهم: خالد النبوي، وهند صبري، وأحمد مالك، واَية سماحة، وعصام عمر، ورزان جمال.

فيديو يوتيوب

كما ظهرت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس وهي تتذكر صديقتها النجمة الراحلة سهير البابلي بإحدى المشاهد، على كلمات الأغنية "مهما الأيام بتفوت في إحساس مش بيموت.. حبايبنا يا ناس في القلب أكيد عايشين"، لتعيد للأذهان ثنائيتهما الدرامية الكوميدية الشهيرة قبل 37 عامًا؛ "بكيزة وزغلول" من مسلسلهم الشهير بالوطن العربي.



كذلك ربط الجمهور بين رؤية الإعلان والواقع، بحسب ما نشرت إسعاد يونس نفس المنشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كاتبة: "وحشتيني يا صاحبة عمري"، والذي لاقى تفاعلاً كبيرًا من قِبل الجمهور والنجوم أيضًا.


يجدر الإشارة بأن مسلسل "بكيزة وزغلول" أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في تاريخ الدراما العربية، إذ تدور أحداثه حول "بكيزة/ سهير البابلي" والتي تفاجأ بعد وفاة زوجها العشماوي بمجيْ ابنته “زغلول/ إسعاد يونس” التي تربت في الفقر بعيدًا عن والدها الثري، ومن ثمً تنطلق بينهما الحكايات والمغامرات عند التقائهما.

ذو صلة
بوستر مسلسل بكيزة وزغلول
0/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

بكيزة وزغلول

بكيزة وزغلول” المسلسل الكوميدي الرائع، الذي جمع العديد من المفارقات والمواقف المضحكة بين “بكيزة هانم الدرملي” سيدة المجتمع الغنية الأنيقة و”زغلول الفتاة الفقيرة” التي جاءت من أجل حقها في ميراث والدها.

أحد أبرز مسلسلات مصرية في تاريخ الدراما العربية، الذي حقق شعبية جماهيرية كبيرة خلال الأعوام الماضية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1987
  • إخراج

    أحمد بدر الدين

بطولة

سهير البابلي،
إسعاد يونس،
صلاح قابيل،
مصطفى متولي،
حسن مصطفى،
شريف منير

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة