تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Billboard العربية تطلق قائمتها لأفضل 100 أغنية عربية للنجوم العرب!

Billboard العربية - قائمة 100 أغنية - أراجيك فن - Arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

1 د

قبل انطلاق العام الفني الجديد بأسبوعين، أعلنت منصة Billboard العربية عن إطلاق أول قائمة عالمية للموسيقى العربية في "بيلبورد العربية".

قدمت Billboard العربية قائمتين منفصلتين؛ الأولى معنونة بـ (HOT 100) لأفضل 100 أغنية عربية ، والثانية لأفضل 100 فنان عربي ضمن قائمة 100 نجم مطرب.


Billboard العربية 100 أغنية

تتصدر بعض الأغاني التي نشأنا معها طوال السنوات الماضية في قائمة Billboard العربية؛ إذ تحتل المراكز العليا الأكثر استماعًا في القوائم، والتي تتضمن أغاني الهيب هوب العربي مع إل غراندي طوطو، ومروان بابلو، بالإضافة إلى أغاني فرقة كايروكي، ويمكنك الاضطلاع على القائمة الكاملة من (هنا).

 تتصدر النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كأول فنانة تحتل المركز الأول في قائمة الـ 100 فنان، مع عمرو دياب، وأحمد سعد، ونانسي عجرم، والشامي، ومسلم، وعايض، جميعهم يتألقون في أعلى عشر مراكز استماعًا في Billboard العربية، ويمكنك الاضطلاع على القائمة الكاملة من (هنا).


Billboard العربية 100 فنان
ذو صلة

كذلك تحرص Billboard العربية على تقديم قوائم أسبوعية على الموقع الرسمي، والتي تشير إلى النتائج المتتالية والملحوظات المواكبة للتطورات المتلاحقة في صناعة الموسيقى العربية وقدر المنافسة المشتعلة بين شباب المطربين وكبار نجوم الغناء في الوطن العربي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة