تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الحب أم المنافسة في مسلسل Doctor Slump.. أيهما الأكثر بقاءً؟

Doctor Slump arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

صدر حديثًا مسلسل Doctor Slump، على منصة "نتفليكس" العالمية، والذي تصدر اهتمامات محبي الدراما الكورية مع انطلاق الموسم الفني الجديد.

يلتقي اثنان ناضجان في مسلسل Doctor Slump، كانوا في وقت سابق زملاء طلاب المدرسة الثانوية. في تلك الأيام، كان الجميع يعتقد أن ها نول (بارك شين هاي) وجيونج وو (بارك هيونج زيك) سيكونون الأفضل.

وعلى الرغم من أنهم أثبتوا جدارتهم كبالغين، إلا أن سلسلة من العقبات غير المتوقعة تعطل مسارات حياتهما المهنية المستقبلية، والأمر الأكثر غرابة أن هذه الظروف الطارئة قد تؤدي إلى لقائهما مرة أخرى، وربما يصبح كلا منهم الشخص الذي يحتاجه الأخر في الوقت المناسب تمامًا.. هل يحدث ذلك؟

فيديو يوتيوب

تعرفنا الأحداث بـ ها نول وجيونج وو في الوقت الحاضر، حيث تتعرض حياتهم المهنية التي كرسوا فيها كل طاقتهم فجأة للتشتت والانهيار. لكن "Doctor Slump" يعود بالزمن إلى الوراء، إلى عام 2009 ورحلتين لطالبين مبدعين تجد طريقهما إلى نقطة التقاء.

في بوسان، يُعترف بـ ها نول كأفضل طالبة في البلاد، ما يفخر به والدتها (جانج هاي جين) وعمها الطيب (هيون بونج سيك). اعتادت ها نول على ممارسات الكمال والاحترافية ضمن جدولها اليومي؛ كالجري، وفرز الملابس في خزانتها بعناية، وتناول حبوب القهوة جافة حتى لا تضيع وقتها في الذهاب إلى الحمام.

وفي سيول، يُعترف بجيونج وو كأفضل طالب في الأكاديمية، لهذا السبب تكون صدمة عندما تنقل ها نول فجأة كطالبة هناك.. كيف يلتقي مسارهما معًا؟

في تلك الأيام، كان هذان العبقريان منافسين فوريين، و"هكذا بدأت الحرب"، يقول جيونج وو في تعليقه الصوتي، ولكن في الوقت الحاضر، دفعت جهودهما الجادة علاقاتهما بطرق مختلفة.

أصبح جيونج وو جراحًا تجميلاً ناجحًا، ووسائل الإعلام يحبونه ولديه ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، وسلسلة من العيادات، كذلك نتعرف إلى زميل جراح آخر غيور من زملائه في الجامعة السابقين، الدكتور بين داي يونغ (يون بارك).

لكن ها نول، على الرغم من أن زملائها يعترفون بها كأخصائية تخدير مبدعة وهي دومًا مستعدة لقيادة عمليات جراحية ودراسات مهما شعرت بالإرهاق، إلا أنها ما زالت تستقبل قسوة وقلة تقدير من قبِل رئيس قسمها.

ثم يؤدي وفاة مريض تحت رعاية جيونج وو وقلة تفسيره الدقيق لأعراضه إلى انهيار حياته الشخصية والمهنية، تبدأ قصص الإهمال الطبي والمحاكمات القانونية والديون الضخمة في التراكم حوله، فيما تنهار ها نول في الشارع بسبب التهاب المرارة.

بطلان Doctor Slump يواجهان أزمتي حياتهما الكبرى، الاَن تصبح المنافسة التاريخية بينهما مرة أخرى مهمة بشكل غير المتوقع، بعدما أصبح جيونج وو فجأة جار ها نول الجديد، هذا اللقاء الغير متوقع يفتح بابًا لتوجيه أنظارهم إلى الماضي والتفكير في مرحلة الطفولة التي جمعتهما والتي سيكون لها تأثير كبير على مستقبلهما!

ذو صلة

مسلسل Doctor Slump يعرض قصةً جذابة عن العلاقات البشرية والتحديات التي نواجهها في مسارات حياتنا المهنية والشخصية، إنه مزيج فريد من الكوميديا والدراما والرومانسية، وهو يقدم فرصة لاكتشاف كيف يمكن للأشخاص القوية التغلب على الصعوبات والعثور على الدعم والإلهام في لحظات غير المتوقعة.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Doctor Slump

تدور أحداث الدراما الكورية في إطار من الرومانسية والكوميديا، حول نمو وحب شخصيتين رئيسيتين تركا وظيفتيهما كطبيبين، ويعيشان في منزل على السطح.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024

بطولة

بارك هيونج سيك،
بارك شين هاي،
جانغ هاي جين،
هيون بونج سيك،
يون بارك

النوع

كوميدي،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة