تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Fanzword للرياضات الإلكترونية تحصل على استثمار بقيمة 1.2 مليون دولار بقيادة XVC Tech

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة Fanzword للرياضات الإلكترونية والمؤسسة من قِبَل إبراهيم الْمُحدَّر وعمرو البحيري، تحصل على تمويل بقيمة 1,2 مليون دولار في جولة التمويل التأسيسية.

قادت جولة التمويل شركة XVC Tech بمشاركة مستثمرين ملائكة إقليميين.

يُركز التمويل على تعزيز وجود Fanzword الإقليمي وإطلاق ميزات جديدة ضمن تقنية الويب 3 للألعاب الإلكترونية.

نجحت الشركة الناشئة للرياضات الإلكترونية Fanzword في النمو السريع في الإمارات العربية المتحدة، والحصول على استثمار بقيمة 1.2 مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس بقيادة XVC Tech، إلى جانب مساهمات من مستثمرين ملائكيين إقليميين.

تأسست Fanzword في عام 2021 على يد المبتكرين إبراهيم المحضار وعمرو البحيري، وتم تصميمها لتكون أكثر من مجرد تطبيق . إنها منصة لمشاركة مشجعي كرة القدم تهدف إلى محاكاة تجربة الملعب الافتراضي. حيث يمكن للمشجعين دعم فرقهم المفضلة وأيضًا المشاركة والتفاعل وكسب الجوائز.

تُحدث Fanzword تطورات كبيرة في المجال الرقمي لكرة القدم، وتتباهى بمقاييس مُبهِرة، حيث تضم أكثر من 250.000 عملية تنزيل، و15 مليون توقع ودرجة تقييم عالية 4.7/5 عبر كل من متجر Apple Store وGoogle Play.

الدافع وراء هذا المشروع الرقمي هو طموح الثنائي في تقديم مساحة غامرة لعشاق كرة القدم تحاكي الإثارة الملموسة للملعب. وقال إبراهيم المحضار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Fanzword: "إنها اللحظة المثالية لتقديم مثل هذه المنصة لتفاعل مشجعي كرة القدم في الشرق الأوسط"، مشيرًا إلى أحداث كرة القدم الهامة والانتقالات في المنطقة كدوافع لتطور المنصة.

عبر جوهان لوندبرج، الشريك المؤسس وعضو مجلس الإدارة في XVC Tech، عن حماسته لهذا التعاون قائلاً: "نعتقد أن الشراكة مع Fanzword لن تؤدي فقط إلى إعادة تشكيل الألعاب الإلكترونية وفقًا لتقنية الويب 3، ولكن ستعزز أيضًا من اعتماد الحلول التكنولوجية المبتكرة في الشرق الأوسط وخارجه."

ذو صلة

شهدت Fanzword نموًا هائلاً في عام 2022، حيث زاد عدد المستخدمين 120 مرة. وسيمهد هذا الاستثمار الطريق أمام ميزات جديدة مثل "خيال كرة القدم". ولكن هذه مجرد بداية. تلتزم Fanzword بأن تصبح قوة رائدة في ألعاب الويب 3، وبدعم من XVC Tech، يبدو المستقبل أكثر إشراقًا من أي وقت مضى.

ومع تطور الرحلة، يرى عمرو البحيري، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي للشؤون التجارية في Fanzword، أن المنصة هي "المركز المثالي لعشاق كرة القدم على مستوى العالم - ساحة افتراضية ضخمة للجيل القادم".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة