تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل حق عرب.. إشادات بمكافاَت مالية وأحمد العوضي يواصل مسابقته لمتابعي الحلقة الأخيرة!

Haqq Arab series ramadan 2024
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

لا يزال الفنان أحمد العوضي، بطل مسلسل "حق عرب"، متصدرًا اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع استمرار مسابقته في الليالي الأخيرة من شهر رمضان الفضيل.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

حق عرب

تدور قصة المسلسل حول البطل الذي يتعرض لعدد من المغامرات والصعاب التي يحاول التغلب عليها في إطار الأكشن بجانب معايشته لقصة عاطفية. وكان شارك النجم أحمد العوضي ضمن ماراثون دراما رمضان العام الماضي ببطولة مسلسل “ضرب نار” بالتعاون مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    إسماعيل فاروق

بطولة

أحمد العوضي،
دينا فؤاد،
رياض الخولي،
وفاء عامر،
وليد فواز

النوع

أكشن

يُعزز أحمد العوضي التفاعل مع جمهوره متابعي مسلسل "حق عرب"، ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، من خلال مكافاَة مالية ضخمة، يمنحها للفائزين بالإجابات الصحيحة حول أسئلته عن حلقات المسلسل من خلال حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، والتي لاقت رواجًا كبيرًا خلال النصف الأول من شهر رمضان.

يعلق أحمد العوضي في فيديو، نشره عَبر حسابه على "فيسبوك"، موضحًا أن ميزانية هذه المسابقة تصل جوائزها لمليون ونصف المليون جنيه مصري، حيث يطرح يوميًا سؤال لجمهوره بجوائز قيمتها 50 ألف جنيه مصري، يحصل عليها 5 فائزين، خلال 20 ليلة، يكون هناك 100 فائز.

يفسر أحمد العوضي أن الحلقة العشرين من مسلسل "حق عرب" تعد من أهم حلقات المسلسل الرمضاني، حيث سيُكشف من خلالها العديد من الأسرار والمفاجآت، وبالتالي قرر تكريم جمهوره بزيادة عدد الفائزين وزيادة قيمة الجوائز المالية.

كذلك يضيف أحمد العوضي أن المسابقة الرمضانية تتوقف يوم 20 رمضان، على أن يقوم بطرح تساؤل على الجمهور في آخر ليالي شهر رمضان، عن الحلقة الأخيرة من مسلسل "حق عرب" على أن تصل قيمة الجائزة وقتذاك لـ 500 ألف جنيه.

ذو صلة

تضم مسابقة مسلسل "حق عرب" التي أطلقها أحمد العوضي ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، أسئلة فنية متنوعة تتعلق بأحداث المسلسل الشعبي وشخصياته، مما يجعل المتابعين يشعرون بمتعة وإثارة أثناء المشاهدة ومن ثمً المشاركة في المسابقة، كذلك تداول الفائزون صورهم مع البطل أثناء استلام الجوائز عَبر صفحات السوشيال ميديا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة