تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مئات الكلاب تحقق الرقم القياسي العالمي بموسوعة غينيس لحضور عرض هذا الفيلم!

PAW Patrol The Mighty Movie 2023 cinema
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في إنجاز استثنائي يجسد مدى حب البشر للحيوانات الأليفة، حققت مئات الكلاب رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا بحضورها عرض سينمائي استثنائي في مدينة لوس أنجلوس.

وقد أُقيم العرض السينمائي مؤخرًا، في الهواء الطلق لفيلم “PAW Patrol: The Mighty Movie” في متحف أوتري بمنتزه غريفيث بارك، حيث اجتمعت 219 كلبًا للاحتفال بإصدار هذا الفيلم الذي يتضمن طاقمًا من كلاب الإنقاذ والبحث المتحركة بتقنيات الرسوم المتحركة.

تعرب بريتاني ثورن، المديرة التنفيذية لجمعية أصدقاء الحيوان في لوس أنجلوس، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققوه قائلة خلال حديثها الإعلامي المُصور: "نحن متحمسون للعمل مع فريق شركة باراماونت بيكتشرز لكسر رقم غينيس لأكبر عدد من الكلاب في عرض سينمائي. آمل أن يلهم الأشخاص القراء بهذا الإنجاز للخروج والتبني".

فيديو يوتيوب

وعلى الرغم من ارتفاع أعداد التبني للحيوانات أثناء الجائحة، إلا أن العديد من الحيوانات الأليفة عادت إلى دور المأوى بعدما استأنف الناس حياتهم اليومية بعد رفع القيود.

جمعت شركة باراماونت بيكتشرز وبرنامج "Entertainment Tonight" وجمعية أصدقاء الحيوان وشركة "Street Food Cinema" جهودهم لاستضافة هذا العرض السينمائي الذي حطم الرقم القياسي السابق الذي تم تحقيقه في أكتوبر من العام الماضي بمشاركة 199 كلبًا، وذلك بهدف جذب الانتباه إلى الملايين من الحيوانات الأليفة التي تنتظر التبني.

كذلك يعرب مايكل إمبريك، المسؤول في مجموعة تسجيل الأرقام القياسية، عن سعادته بتحقيق هذا الرقم القياسي الجديد قائلًا: "ليس كل يوم يأتي بفرصة للاستمتاع بوقت مذهل رسميًا في السينما بصحبة مئات من الكلاب الأصدقاء الفائقين الوفاء. أتقدم بالتهاني لشركة باراماونت بيكتشرز وفيلم PAW Patrol: The Mighty Movie على هذا الإنجاز الرائع!"

ذو صلة
فيديو يوتيوب

يجدر الإشارة بأن فيلم الرسوم المتحركة PAW Patrol: The Mighty Movie، الذي يصلح للمشاهدة العائلية، سيكون متاح للمشاهدة بدور عرض السينما التجارية يوم الجمعة المقبل، بحسب المنشور على موقع NewYorkPost.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة