تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بسنت أبو باشا لـ “أراجيك”: مسلسل عتبات البهجة حقق حلمي مع يحيى الفخراني!

Passant Abu Basha actress in Eatabat Al Bahja ramadan 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

استطاعت الفنانة بسنت أبو باشا أن تلفت الأنظار إليها، في مسلسل "عتبات البهجة"، الذي تشارك ببطولته أمام النجم الكبير يحيى الفخراني ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

بوستر مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

عتبات البهجة

تدور قصة “عتبات البهجة” حول ٢ من الأصدقاء كل منهما يعاني في حياته ويجاهد لإيجاد سبب لاستمرار حياته بطريقة فلسفية. المسلسل المقرر عرضه في 15 حلقة؛ مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد ويكتب له السيناريو والحوار مدحت العدل.

المسلسل من إنتاج شركة “العدل جروب”، ويسجل عودة مميزة للنجم الكبير يحيى الفخرانى إلى الدراما الرمضانية بعد غياب العامين الماضيين، اذ قدم آخر أعماله مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    مجدي أبو عميرة

بطولة

يحيي الفخراني،
هنادي مهنا،
جومانا مراد،
صلاح عبد الله،
عنبة،
وفاء صادق،
علاء مرسي،
يوسف عثمان،
سما إبراهيم

النوع

دراما

تعبر الممثلة الشابة بسنت أبو باشا التي تجسد دور حفيدة (بهجت الأنصاري/ يحيى الفخراني)، عن اعتزازها الكبير بهذه التجربة الفنية المختلفة مع شركة "العدل" جروب، كذلك التعاون لأول مرة مع النجم الكبير يحيى الفخراني والذي تصفه بـ "الحلم الذي تحقق".

وتقول "بسنت" ضمن تصريحات صحفية لـ "أراجيك فن": "تعلمت كثيرًا من التمثيل أمام الأستاذ يحيى الفخراني، فهو يحتوي الممثلين الشباب ويدعمهم، كانت تجمعنا عدة بروفات قبل تصوير المشهد، وكان يحرص دومًا على تقديم النصح والتعليق على الأداء وإحساس المشهد؛ تفاصيل فنية كثيرة أفادتني كثيرًا".

أمًا الدفء العائلي الذي يلقي مسلسل عتبات البهجة الضوء عليه، تصفه بسنت أبو باشا بأنه أصبح نادرًا في العصر الحالي بالمقارنة مع حال العائلات والأسر قديمًا، موضحة ممازحة:" جيل الشباب بايظ؛ الأسر مفككة ونسب الطلاق زادت، والكثيرون يفضلون الاستقلالية عن الترابط".

عن أصعب المواقف الدرامية التي تتعرض لها بسنت أبو باشا في ثوب "جميلة" ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة، والتي تتمثل في تعرضها لغدر الصحاب الذي يعرقل مسارها، تقول بسنت أبو باشا إنها تعرضت لموقف مماثل له في الحقيقة بالفعل من صديقة مقربة لها، لافتة إلى أنه من أكثر مميزات المسلسل وأحداثه أنها قريبة من المجتمع والواقع.

أمًا السوشيال ميديا والتي تطرق لها بعض أحداث مسلسل عتبات البهجة، تقول بسنت أبو باشا أنها أصبحت جزءًا مهمًا لا غنى عليه في الحياة، وكأنها انعكاس لعملك وشخصيتك في كل المجالات وليس للفنانين فقط.

على صعيد اَخر، تشارك بسنت أبو باشا في مسلسلين "الحشاشين" و"محارب" بجانب "عتبات البهجة" ضمن دراما رمضان 2024، كما تستعد لطرح الفيلم الدرامي "ولنا في خيال الحب" مع الفنان أحمد السعدني خلال الفترة المقبلة.

الحشاشين بوستر كريم عبد العزيز
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

الحشاشين

تدور الأحداث حول حياة وصراعات وتحديات زعيم الحشاشين “حسن الصباح”، الذي ينضم إلى المذهب الإسماعيلي في عُمر الـ 17 عامًا، ثم يسافر إلى مصر ويظل بها 3 سنوات، ويتنقل بين القاهرة والإسكندرية.

إلى أن يحدث خلاف بينه وبين أمير الجيوش “بدر الدين”، الذي يقوم بسجنه ثم طرده على ظهر سفينة كانت في طريقها إلى شمال إفريقيا، تغرق وينجو منها “الصباح”، ويسافر إلى أصفهان في إيران، ثم يختار لنفسه مكانًا حصينًا حتى يكون بعيد عن أعين أعدائه، والعيش في قلعة يطلق عليها “قلعة الموت”، حيث ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 6000 قدم، والطريق إليها منحدر وصعب الوصول له.

انتهى المخرج بيتر ميمي من تصوير مشاهد كثيرة داخل مصر وخارجها كدولة كازاخستان من المسلسل الذي يعد الأضخم إنتاجيًا في شهر رمضان 2024. ومن المقرر سفر فريق عمل مسلسل “الحشاشين” إلى أوروبا وتحديدًا لجزيرة مالطة في شهر ديسمبر 2023 لتصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل.

 

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    بيتر ميمي

بطولة

كريم عبد العزيز ،
فتحي عبد الوهاب ،
ميرنا نور الدين

النوع

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

مسلسل محارب

“محارب” دراما اجتماعية شعبية منتظرة ضمن ماراثون رمضان لعام 2024، المسلسل يأتي من إنتاج أحمد السبكي، ويشهد المسلسل على التعاون الفني الأول بين الفنان أحمد زاهر والفنان حسن الرداد؛ إذ تدور الأحداث حول التحديات والصراعات التي يتعرض لها الفتى المسماه بـ “محارب”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    شيرين عادل

بطولة

حسن الرداد،
أحمد زاهر،
ناهد السباعي،
ماجد المصري،
نرمين الفقي،
تامر عبد المنعم ،
محمود ياسين جونيور

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة