تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم La La Land.. هكذا يفاجئ صناعه جمهور السينما الصينية بعد 7 أعوام!

فيلم La La Land.. هكذا يفاجئ صناعه جمهور السينما الصينية بعد 7 أعوام - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

احتفالاً بمرور سبعة أعوام على عرضه السينمائي الأول، يستعد صناع فيلم "La La Land" الحائز على العديد من جوائز الأوسكار للعودة إلى دور السينما الصينية ابتداءً من 22 ديسمبر الجاري.

الإصدار العالمي لفيلم La La Land يتم بالتعاون مع شركة Lionsgate، بينما سيتم قيادة إعادة الإصدار في الصين بدعم شركة التوزيع المحلية JL Film؛ بحسب المنشور على موقع variety.

فيلم La La Land الذي يخرجه داميان شازيل ويجسد بطولته كلا من رايان جوسلينج وإيما ستون، حقق إيرادات قياسية في شباك التذاكر لأفلام الموسيقى بإجمالي عالمي بلغ 470 مليون دولار، ومنها 35 مليون دولار تمثل حصته من السوق الصينية.

فيديو يوتيوب

بالنسبة لبعض الجماهير الصينية، يحمل إعادة عرض فيلم La La Land في الذكرى السابعة لإصداره دلالة خاصة؛ حيث يرمز الرقم سبعة إلى الثبات والتماسك لمدى الحياة.

تعد JL Film شركة سريعة النمو في مجال استثمار الأفلام الأجنبية، وسبق لها التعامل مع فيلم "The Expendables 4" في الصين هذا العام.

صرح ريكي تشي، رئيس شركة JL Film، قائلاً: "بصفتي واحدًا من عدد كبير من محبي فيلم La La Land في الصين، يشرفني أن أكون قادرًا على إعادة إصدار هذا الفيلم الرائع. نتطلع إلى جلب فيلم La La Land لعدد كبير من الجماهير الصينية".

تعتبر الفترة من قبل الاحتفالات بعيد الميلاد حتى رأس السنة فترة ذروة لشباك التذاكر في الصين، نظرًا لتقليد بعض الشراكات وبرامج العرض التي تنتهي صلاحيتها في نهاية السنة. في الأعوام السابقة، كانت الأفلام الأجنبية يتم تجاهلها، ويُخصص هذا الوقت للأفلام الهوليوودية والأعمال الصينية ذات الشهرة الواسعة.

تعلق ويندي ريدز، نائبة رئيس قسم المبيعات الدولية في Lionsgate: "إن فيلم La La Land يمتلك العديد من المعجبين حول العالم، وهذا ينطبق بشكل خاص على الصين، حيث أعجبت الجماهير بقصته الزمنية الخالدة وسحر الأغاني والرقص؛ الاَن متحمسون لأن يتمكن المشاهدين من الاستمتاع به مرة أخرى على شاشة السينما الكبيرة".

ذو صلة

يأتي إعادة عرض فيلم La La Land كجزء من سلسلة الأفلام التي يتم إعادة إصدارها ضمن مبادرة التوزيع المجزأة التي تديرها China Film. وقال متحدث باسم China Film Group: "يحتل فيلم La La Land مكانة خاصة في قلوب الجماهير الصينية. وبينما نحتفل بالذكرى السابعة لإصداره من خلال هذه النسخة، نتفائل بنجاحه في شباك التذاكر في الصين".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة