تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد 15 عامًا.. بطلا “العشق الممنوع” يجتمعان في فيلم Last Call for Istanbul على نتفليكس!

بطلا العشق الممنوع يجتمعان في فيلم على نتفليكس - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أثارت إطلالة النجمين كيفانش تاتليتوج وبيرين سات، اهتمام جمهور السوشيال ميديا؛ فور طرح الفيديو الدعائي المترجم باللغة الإنجليزية لفيلمهما التركي الجديد Last Call for Istanbul، والتي أعادت للأذهان مسلسلهما التركي الرومانسي "العشق الممنوع" قبل 15 عامًا.

من كاتبة "The Gift" نوران إفرين سيت ومخرج "The Protector" غونينج أويانيك، يصل فيلم الدراما الرومانسية التركي المثير "نداء أخير لإسطنبول" Last Call for Istanbul للعرض على نتفليكس في 24 نوفمبر الجاري. الفيلم من إنتاج Onur Güvenatam وشركة OGM Pictures.

فيديو يوتيوب

يكشف البرومو الترويجي الرسمي الأجواء الأولية لفيلم Last Call for Istanbul ؛ إذ تدور الأحداث بعد أن تم استبدال أمتعتها عن طريق الخطأ من قبِل مسافر آخر، تعبر "سيرين" مسارات متفرقة بحثًا عن الحقائب المفقودة في مطار JFK الدولي؛ إلى أن تجد نفسها والاَخر يتورطان بالمصادفة في قصة عن الحب، والفرص الثانية، والوفاء.

تم تصوير فيلم Last Call for Istanbul الذي دخل في مرحلة ما بعد الإنتاج في نوفمبر 2022، بعدة أماكن مختلفة؛ أبرزها  نيويورك، مدينة نيويورك، وأمريكا.

Kivanç Tatlitug كيفانش تاتليتوج و Beren Saat بيرين سات هما البطلين الرومانسيين الأساسيين في فيلم Last Call for Istanbul ؛ إذ يجسد الأول دورMehmet ،والثانية تقدم شخصية Serin.

كما يضم فريق العمل فيلم Last Call for Istanbul ؛ زيهان زهاو بدور فينهوا، و آني مكين إنجمان بدور جون، و مايكل لويزا بدور دافي، و تاي فيشر بدور مقدم العروض في النادي الكوميدي، وسينديا دوفيرج بدور تانايا، وجوي دونز بدور صوفيا.

ذو صلة

يجدر الإشارة بأن المسلسل التركي "العشق الممنوع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي مع طرحه منذ 15 عامًا، يروي جوانب معقدة من العلاقات الاجتماعية الإنسانية لاسيما الزوجية؛ إذ يحكي قصة "سمر" التي تتزوج من "عدنان" الذي يكبرها بعدة أعوام، يدفعها القدر للوقوع في غرام "مهند" مما يتسبب لهم في العديد من الكوارث تشتت شمل العائلة.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة