شركة روسية ستدفنك حيًّا وتسمح لك بحضور جنازتك مقابل 57000 دولار فقط! (أنت ستدفع)

شركة روسية ستدفنك حيًّا وتسمح لك بحضور جنازتك مقابل 57000 دولار فقط! (أنت ستدفع)
أراجيك
أراجيك

2 د

تقدم شركة روسية للعملاء فرصة المشاركة في جنازتهم الخاصة وتجربة دفنهم أحياء مقابل 3.5 مليون روبل، أي ما يعادل 57000 دولار.

أعلنت مؤسسة الشركة إيكاترينا بريوبرازينسكايا "Yakaterina Preobrazhenskaya" عن المشروع الجديد في وقت سابق من هذا الأسبوع، والذي يعد بمساعدة عملائها على اكتشاف مواهب جديدة و "قدرات نفسية" والتعامل مع "مخاوفهم وقلقهم" بعد الجنازة.

وصفت بريوبرازينسكايا العرض المهووس بأنه "رمز حقيقي للقتال من أجل نفسك ومستقبلك السعيد"، في منشور على منصة إنستغرام أعلنت فيه عن المشروع.

هناك حزمتان تستطيع الاختيار بينهما لحضور وداعك النهائي: "الجنازة عبر الإنترنت"، والتي تصل قيمتها إلى حوالي 15000 دولار أمريكي ويتم وصفها على أنها "علاج الإجهاد للمخاوف والقلق" ؛ وجنازة "الانغماس الكامل" التي تدفن العملاء أحياءً لمدة تصل إلى ساعة.

قالت إيكاترينا بريوبرازينسكايا، التي أسست المبادرة المخيفة بالدفن على قيد الحياة في سانت بطرسبرغ، إن العملاء ستتم مساعدتهم في إدارة "مخاوفهم وقلقهم" بعد حزمة الجنازة السريالية.

تعتبر الحزمة التي تبلغ قيمتها 13000 جنيه إسترليني على الإنترنت "علاجًا للتوتر للمخاوف والقلق"، ولكن للحصول على قيمة حقيقية مقابل أموالك، اختر حزمة "الانغماس الكامل"، التي تتضمن احتفالًا دينيًا.

ذو صلة

بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين "إحياء إلزامي مع إحياء وعي شامل بمهمة الزبون" التي من المفترض أن تجدد "رغبة الشخص في الحياة".

في منشورها على إنستغرام، أوضحت بريوبرازينسكايا أنه من الآمن أن تُدفن حياً، قائلةً: "نحن لا ننوي تعريض عملائنا لمخاطر لا داعي لها، لقد قدر العلماء أن الشخص المدفون سيكون لديه ما يكفي من الهواء في التابوت لمدة 5.5 ساعة."

قالت بريوبرازينسكايا إنها تلقى الكثير من الاهتمام بخدماتها ولا يمكنها حاليًا استيعاب كل من يريد تجربة خدمتها.

هل من الممكن أن تجرب خدماتها؟

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة