تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Leo 2.. ما المتوقع من عودة السحلية الشقية على “نتفليكس”؟

leo 2 in progress arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شبكة "نتفليكس" عن إنتاج جزء ثانٍ من فيلم الأنيميشن الكوميدي "Leo" الذي جسد بطولته النجم آدم ساندلر، بعد النجاح الكبير الذي حققه على المنصة العالمية.

فيلم Leo الأصلي يخرجه روبرت ماريانيتي وديفيد واشتنهايم وروبرت سميجيل، وتدور أحداثه حول شخصية "ليو"، وهو سحلية أليفة تعاني من أزمة وجودية وتتوق لاستكشاف العالم.

فيديو يوتيوب

آدم ساندلر، الذي يشغل أيضًا منصب المنتج التنفيذي، قام بأداء دور شخصية ليو، وشمل طاقم العمل الأصلي لفيلم Leo أيضًا نجومًا مثل بيل بير، سيسيلي سترونج، جيسون ألكسندر، روب شنايدر، وأليسون سترونج.

أكد تيد ساراندوس، المدير التنفيذي المشارك لشبكة نتفليكس، عَبر موقع The Wrap أن الشركة قد ناقشت بالفعل إمكانية إنتاج جزء ثانٍ لفيلم Leo. وأشار ساراندوس بالضبط إلى أن الفريق كان بالفعل "يفكر في Leo 2"، مضيفًا أن فريق الرسوم المتحركة يعمل بكل قوته.

وبناءً على الأراء الإيجابية التي حصل عليها فيلم Leo ونسب المشاهدة الجيدة، كان من المرجح بالفعل أن تنتج نتفليكس جزءًا ثانيًا، كذلك تتيح نهايته مجموعة من الخيارات الممكنة لنتفليكس لتطوير قصص متعددة.

انتهى الفيلم الأصلي بليو وطلاب فصله يتوحدون مرة أخرى بعدما تركته فجأة المعلمة البديلة، السيدة مالكين. كما تم الكشف أيضًا أن "ليو" وصديقه المفضل سكويرتل تم تكليفهما بأن يكونا حيوانات أليفة لطلاب الروضة بدلاً من طلاب الصف الخامس.

Leo 2 يمكن أن يتضمن قفزة زمنية تُظهر الشخصية الرئيسية "ليو" وسكويرتل في المستقبل، لاستكشاف كيفية تكيفهما مع زملائهما الجدد، ويمكن أن تتضمن قصة أخرى عودة ليو لفريق العمل الرئيسي للفيلم لمغامرة جديدة.

على الرغم من التأكيد على إنتاج جزء ثانٍ لفيلم ليو، إلا أن موعد الإصدار للفيلم القادم Leo 2  ليس معروفًا حاليًا؛ إذ ينشغل آدم ساندلر حاليًا بمشاريع متعددة في المستقبل، وبالتالي قد يتأخر إصدار هذا الجزء الثاني من Leo  لفترة بحسب المنشور على موقع Screenrant.

ذو صلة
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Leo

هل تذكر يومًا أن طلب منك معلم الصف في يومٍ دراسي أخذ حيوانٍ ما إلى البيت، والاعتناء به كفرضٍ مدرسي؟ 

ربما في عالمنا العربي لم يحدث هذا، ولكن بالتأكيد قمنا جميعًا في حصة التشريح ضمن درس العلوم، بتشريح جسد ضفدع صغير، أو أرنب، أو حتى سحلية، لاكتشافها من الداخل والتعرف على أعضاء جسمها. لكن في مدارس أميركا الحالة الأولى موجودة، وهي الاهتمام بأحد حيوانات الفصل، تمامًا كما هو الحال مع طلاب المدرسة الابتدائية في فيلم “Leo”. 

حيث أن أحد فصول الصف الخامس في فلوريدا، يمتلك حيوانات أليفة مختلفة، كونها لديها المقدرة على النطق. السحلية “ليو” والسلحفاة “سكويرتل”، يراقبان أطفال الفصل من خلال قفصهما الزجاجي، وتحديدًا ليو بطل الحكاية الذي يمتلك شخصية أكثر مرحًا وسلاسة، فهو أمضى عقودًا طويلة من الزمن في المكان نفسه، عاشر خلالها تلاميذ كثر. أي حياته صارت روتينية رتيبة. 

ذات مرة وفي أثناء اجتماع أولياء الأمور، تحصل على معلومة كان يجهلها، وهي أن السحلية تعيش لغاية 75 سنة، هذا الخبر شكل صدمة كبيرة ومزعجة له. لأنه الأن في عامه ال 74، أي ما تبقى له من العمر سنة واحدة فقط. ليعيش ليو صراعًا ذاتيًا يدفعه للقيام بمحاولات الهرب، لكي يتثنى له قضاء شهوره الأخيرة حرًا طليقًا، ويختبر أمورًا لم تتيح له الحياة تجربتها، طوال السنوات الماضية.

جاء هذا الاكتشاف مع تغيير معلمة الفصل المحبوبة، واستبدالها بالسيدة “ماكلين” الصارمة، والتي تطلب من طلابها أن يقوم واحدًا منهم باصطحاب حيوانٍ واحدٍ، والاعتناء به خلال العطلة، وذلك من أجل تحمل المسؤولية. 

الجميع يتناوب على اختيار ليو لأخذه معهم، لأنهم في أثناء ذلك يكتشفون سره، وهو قدرته على التحدث معهم. وهذا ما يجعله يرتقي لمكانة المستشار السري، وبالتالي يصير شخصية محببة أكثر من سكورتل السلحفاة. 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    روبرت ماريانيتي وروبرت سميجيل

بطولة

أدم ساندلر،
بيل بور،
سيسلي سترونج،
أليسون سترونج

النوع

أنمي،

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة