تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Mission Impossible 8.. أبطال وتطورات جديدة تضاف إلى فيلم الأكشن المنتظر!

Mission Impossible 8 Adds a 'Severance' Star to Its Cast arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

ما زالت سلسلة أفلام Mission Impossible تجذب المواهب إليها رغم مرور وقت طويل على انطلاقها.

ووفقًا لمجلة Hollywood Reporter، فإن تراميل تيلمان هو أحدث المنضمين إلى مغامرة توم كروز الجديدة في فيلم "مهمة مستحيلة" الثامن.

اشتهر "تيلمان" بدوره البارز في مسلسل Severance على AppleTV+، من بطولة آدم سكوت وباتريشيا أركيت، يدور المسلسل حول شركة خيالية تسمح لموظفيها إجراء اختبار يفصل شخصياتهم العملية عن شخصياتهم بالمنزل، ويجسد "تيلمان" دور مشرف مارك (سكوت)، ميلشيك، الذي يشرف على أحداث الشركة الغامضة.

لم يُكشَف عن دوره في Mission Impossible 8 بعد، لكنه ينضم إلى عدد كبير من أعضاء طاقم الفيلم الجديد. كما أن كاتي أوبراين، التي لفتت انتباه الجمهور في فيلم A24، Love Lies Bleeding، مقرر لها الظهور أيضًا في Mission Impossible 8.

كما أن نيك أوفرمان وهانا وادينغهام مقرر لهما الظهور أيضًا في Mission Impossible 8، تم الإعلان عن الفيلم القادم في البداية باعتباره الجزء الثاني المقابل لـ Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One، لكن الآن يتم تسويقه باسم Mission Impossible 8 فقط.

بالرغم من عدم وجود ملخص رسمي للفيلم الجديد المنتظر عرضه بدور السينما العالمية في 23 مايو 2025، يمكن للجماهير استنتاج العديد من نقاط القصة بناءً على أحداث الفيلم السابق.

هايلي أتويل، سيمون بيج، هنري سيرني، بوم كليمنتيف، فانيس كيربي، وفينج رامز جميعهم مقرر لهم العودة في الفيلم الثاني الذي يتبع حدث الإثارة من Dead Reckoning. يحتاج إيثان هانت (كروز) لايجاد طريقة للقضاء على الذكاء الاصطناعي الخبيث الذي أخذ حياة أحد أفراد فريقه.

ذو صلة
8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Mission: Impossible-Dead Reckoning Part One

يعود العميل إيثان هانت لاستخدام قدراته وخبرته لحل المزيد من الجرائم العالمية، حيث يسعى رفقة زملاؤه لتعقب سلاح مميت قبل أن يقع في الأيدي المظلمة. ولكنه يواكب التغييرات التكنولوجية والتي تطرأ على الصناعة وتؤثر في كافة المجالات، وعلى رأسها الذكاء الاصطناعي والذي يلعب دورًا كبيرًا في الحبكة الفنية والمغامرات المتتالية.

تعتبر سلسلة أفلام Mission Impossible الأشهر بين مختلف سلاسل أفلام الحركة والإثارة، ارتبط الكثيرون بحكايات العميل السري “إيثان” المُنتمي إلى وحدة المهام المستحيلة الموكلة بإنجاز العديد من المهام الدولية بالغة السرية والتعقيد والتي يعمل عملائها وفق قواعد صارمة ومُجحفة؛ إذ أن عملاء الوحدة لا يتمتعون بأي دعم حكومي ويتم إعلامهم صراحة بأن الإدارة الأمريكية سوف تتنكر لهم في حالة القبض عليهم أو سقوطهم قتلى أثناء أداء مهامهم.

حققت أفلام Mission Impossible نجاحاً كبيراً وتحظى بجماهيرية واسعة، قد انطلقت تلك السلسلة في عام 1996 وتشمل عدة أفلام سابقة:

Mission: Impossible – 1996
Mission: Impossible 2 – 2000
Mission: Impossible III – 2006
Mission: Impossible – Ghost Protocol – 2011
Mission: Impossible – Rogue Nation – 2015
Mission: Impossible – Fallout – 2018

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كريستوفر ماكويري

بطولة

توم كروز ،
ريبيكا فيرجسون ،
بوم كليمنتيف

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة