تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن فيلم Mortal Kombat 2.. استعد للمعركة الاَن!

mortal kombat 2 film arageek 2024 أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

Mortal Kombat 2 يواصل صناعه تصويره منذ الشهر الماضي، إذ قام المنتج تود جارنر بتشويق الجمهور من خلال الكشف عن الشخصيات التي سنراها في الجزء الثاني للفيلم الشهير عَبر صفحات السوشيال ميديا.

تكشف هذه الصور الملامح الأولى للشخصيات والمعارك التي يشعر بحماس لمشاهدتها، ولكن هذه المرة، لا يوجد أي ارتباك بخصوص الشخصية التي يُشوِّق لها، والتي تحمل اسم "جوني كيج"، الذي يجسده نجم المسلسل الشهير "The Boys"، كارل يوربان.

تظهر الصورة الجديدة حزامًا يحمل اسم الشخصية بأحرف كبيرة؛ الإطلالة المميزة التي تتناسب مع الشخصية الدرامية ذاتها كمقاتل؛ بحسب ما جوني كيج معروفًا في عالم Mortal Kombat بأنه شخص يحب التفاخر بنفسه، بالإضافة إلى أن وجوده سيضيف لمسة من الفكاهة إلى القصة.


كذلك يلمح "جارنر" بوجود شخصيات مثل سكوربيون (هيرويوكي سانادا)، شاو خان (مارتن فورد)، الأميرة كيتانا (أديلين رودولف)، وبمفاجأة كبيرة للجماهير، كوان تشي (دامون هيرمان).

هذا لم يأتي بالمصادفة، إذ تعمد المنتج اختيار شخصيات محبوبة لزيادة حماس معجبي Mortal Kombat تجاه الجزء الجديد المنتظر. ولا تزال القصة غامضة إلى حد كبير، من المتوقع أن تتبع القصة مرة أخرى شخصية كول يونغ (لويس تان)، الذي سيكشف عن أصوله بصورة تدريجية.

فيديو يوتيوب

فيلم Mortal Kombat 2 لديه القدرة أن يكون أفضل بكثير من الجزء الأول؛ بناءً على نماذج عديدة لتكييف ألعاب الفيديو الناجحة على الشاشة خلال السنوات القليلة الماضية، على فريق العمل تحقيق التوازن بين ما يرغب المعجبون في رؤيته وكيفية استخدام الإمكانيات الأسطورية، كما فعلت "The Last of Us" و"The Super Mario Bros".

ذو صلة

يتولى الإخراج سيمون مكويد، في حين تمت كتابة السيناريو هذه المرة بواسطة جيريمي سلاتر، الذي قام بتطوير "The Umbrella Academy" لشبكة Netflix، بالإضافة إلى  "Moon Knight" لشركة. Marvel Studios، ولا يزال لم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي لفيلم Mortal Kombat 2.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة