تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تجديد مسلسل The Bear للموسم الثالث.. اعرف القصة!

the bear season 3
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شبكة FX مؤخرًا عن تجديدها للموسم الثالث من مسلسلها الشهير The Bear بطولة جيريمي آلن وايت، بعدما نال استحسان النقاد وإعجاب المُشاهدين خلال الفترة الماضية.

في الموسم الثاني من "The Bear"، تابعنا قصة كارمي (جيريمي آلن وايت)، سيدني (أيو إيديبيري) وريتشي (إيبون موس) وهم يعملون على تحويل مطعم السندويشات غير الاَدمي إلى مكان راقي لتناول الطعام. ويضم الطاقم الفني أيضًا ليونيل بويس، وليزا كولون-زاياس، وأبي إليوت، وماتي ماثيسون.

المسلسل من إبداع كريس ستورير ويشغل منصب المنتج التنفيذي بجانب جوانا كالو، هيرو موراي من Super Frog، جوش سينيور وماتي ماثيسون. تايسون بيدنر يشغل منصب المنتج، والمسلسل من إنتاج شركة FX Productions.

حقق "The Bear" نجاحًا مفاجئًا لشبكة FX عندما تم عرضه على Hulu ونال استحسانًا واسعًا في عام 2022. الموسم الأول للمسلسل مرشح لجوائز إيمي؛ بما في ذلك أفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل كوميدي، وممثل وممثلة داعمين للكوميدي، وأفضل كتابة وإخراج كوميدي.

يقول نيك جراد، رئيس FX Entertainment، إن The Bear الذي أبهر الجماهير في الموسم الأول وصعد إلى آفاق أعلى في الموسم الثاني، يحقق شعبية جماهيرية كبيرة.

ذو صلة

يضيف بحسب المنشور على variety: "فخورون بالشراكة مع كريستوفر ستورير، جوانا كالو، جوش سينيور، وبقية الفريق الإبداعي، بالإضافة إلى الطاقم الرائع بقيادة جيريمي آلن وايت، أيو إيديبيري، وإيبون موس. ما قاموا به هو حقًا رائع، ونحن وشركاؤنا في Hulu ننضم إلى المعجبين في التطلع إلى الفصل الجديد في قصة The Bear".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة