تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

متى نشاهد الموسم الثالث من مسلسل “Big Little Lies”؟.. النجمة نيكول كيدمان تجيب

متى نشاهد الموسم الثالث من مسلسل "Big Little Lies"؟.. النجمة نيكول كيدمان تجيب - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أحدث مسلسل "Big Little Lies" ضجة عالمية كبيرة؛ حيث كان هناك مطلبًا كبيرًا لإنتاج موسم جديد من دراما الجريمة والغموض.

استنادًا إلى رواية ليان موريارتي، قدمت سلسلة HBO مجموعة قوية من النساء اللواتي نحب دعمهن، مثل ريس ويذرسبون، التي قامت أيضًا بدور إحدى منتجات العرض، وبالطبع نيكول كيدمان.

فيديو يوتيوب

يبدو أننا سنحصل على موسم ثالث من هذه السلسلة الدرامية المتميزة خلال الفترة المقبلة؛ حسبما تؤكد نيكول كيدمان أثناء التحدث عن الشخصيات التي كانت تحب تجسيدها، بحسب المنشور على collider.

جاء ذلك خلال الإجابة على أسئلة جلسة نقاشية في بطولة LPGA خلال CME Group Tour Championship، بعدما سُئلت "كيدمان" عن "ما هو أحد أبرز الأدوار التي أحبت تجسيدها ولماذا؟" من قبِل المشرف على الجلسة؛ من ثمً بدأت كيدمان بالحديث عن فيلم Moulin Rouge.

نرشح لك: لقاء صحفي مع نجمات مسلسل Big Little Lies قبيل عرض الموسم الثاني!
ثم تحدثت عن دورها كـ "سيليست رايت" في مسلسل Big Little Lies. قالت: "أحببت فيلم Moulin Rouge! ولكنني أحببت مسلسل Big Little Lies لأنه جاء في وقت بحياتي عندما كان لدي أطفالي وكنت أفكر في أنني سأتقاعد، ثم جاءت هذه الفرصة حيث قمنا بإنتاج هذا العرض بالتعاون مع ريس ويذرسبون وبعد ذلك شاهدتموه جميعكم وجعلتموه نجاحًا هائلًا. وسنقدم لكم الموسم الثالث".

تأتي هذه التأكيدات بعد سنوات من التكهنات غير المؤكدة؛ حيث تم عرض الموسم الثاني من السلسلة في عام 2019 ولم تكن هناك أية أخبار عن موسم ثالث جديد.

يتبع الموسم الأول من "Big Little Lies" رواية موريارتي، وانتهى بموت بيري رايت الذي قام بتجسيده ألكسندر سكارسجارد، بينما تناول الموسم الثاني العديد من الأحداث بعد هذا الحدث.

على الرغم من وجود إغلاق لقصة سيليست مع حماتها، التي جسدتها ميريل ستريب في الموسم الثاني، إلا أن هناك الكثير من الصدمات والمفاجآت التي تملؤها قصة النساء في مونتيري والتي يمكن أن تبقينا دومًا في حالة تساؤل.

ذو صلة

لقد مرت أكثر من أربع سنوات منذ أن شاهدنا "Big Little Lies" في حياتنا وأخبار قدوم الموسم الثالث مثيرة للغاية لكل عشاق السلسلة التشويقية، إلا إنه لم يتم الكشف رسميًا عن أية معلومات أخرى عن تاريخ إصدار الموسم الثالث، فيما يمكن للمشاهدين متابعة الموسمين السابقين من خلال المنصات الرقمية (HBO).

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة