تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Past Lies.. لماذا تُطلق صرخة سرّ مدفون منذ 25 عامًا؟!

Past Lies series, Where A Group Of Women’s Lives Are Turned Upside Down arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

طرح حديثًا مسلسل الدراما الإسبانية Past Lies، والذي يعد الجمهور بمزيج من الأحداث التشويقية عَبر حلقات المسلسل القصير على المنصات الرقمية منها "ديزني+".

تنطلق الأحداث مع تحطم الأمواج ليلاً على الشاطئ في Majorca بعام 1998. يحتفل الشباب، ثم نسمع صرخة. ترقد شابة بلا حياة على الرصيف، ويتم جر جسدها ببطء. ننتقل بعدها إلى Alicante في عام 2022.

تتشابك أحداث الماضي والحاضر في مستهل أحداث Past Lies، تصل ريتا مونتيرو (يلينا أنايا) وصديقتها أنجيلا (نانسي نسوي) إلى المدينة حتى تتمكن ريتا من تجهيز منزل والديها للبيع.

توفيت والدتها مؤخرًا، لكن ريتا، التي تعيش في لندن ومخرجة سينمائية معروفة، لم تحضر جنازتها، علاقتها بوالدتها لم تكن جيدة ولا على قدر مناسب من التوافق.

فيديو يوتيوب

في مكان آخر من المدينة، وخلال مهرجان سنوي، تجتمع مجموعة من الصديقات منذ فترة طويلة. تيريزا (بيلين كويستا) وسول (مارتا إيتورا) وكارمن (آنا رايو) ولينا (لورينا لوبيز) يعرفن بعضهن البعض منذ الطفولة، وكانوا أصدقاء مقربين في المدرسة الثانوية.

صديقة أخرى، كانديلا (إيتزيار أتيينزا) لم تكن موجودة لأنها لا تستطيع التعامل معهن جميعًا في مجموعة. تظن إحداهن أنها رأت ريتا بين الحشود، وتعرف عليها على الرغم من أنهن لم يروها منذ 25 عامًا.

يُعد البقاء في منزل والدتها أمرًا مؤلمًا بالنسبة إلى ريتا بما فيه الكفاية، ترفض أن ينتابها مشاعر الحنين إلى الماضي عندما تجد أنجيلا صورة جماعية للجميع فيها أو أشياء قديمة أخرى.

تستعيد ريتا ذكريات حفل عيد ميلادها الثامن عشر، عندما كانت (إيزا مونتالبان) لا تزال تخطط للذهاب إلى كلية الحقوق، لكن صديقاتها ساهمن في شراء كاميرا فيديو لها، مع معرفتهم أنها تريد حقًا أن تكون صانعة أفلام.

تظهر فتاة أخرى، ماتي ريوس (لورا ويديل) ومعها هدية، لكن الفتيات الأخريات لا تفعلن شيئًا سوى إهانتها، خاصة كانديلا (مارينا أورتا).

في هذه الأثناء، تستقبل المحققة باولا ريوس (إيرين إسكولار) -الأخت الصغرى لماتي- إشعارًا عَبر البريد الإلكتروني بالعثور على بقايا بشرية في Mallorca.

تذهب على الفور من Alicante إلى المدينة السياحية؛ تم العثور عليها بكهف في المحيط ارتفع منسوب مياهه.

في المرات السابقة التي ذهبت فيها، لم تكن الرفات التي تم العثور عليها "ماتي"، لكن المقتنيات التي تم العثور عليها مع الرفات، بما في ذلك دفتر يوميات، هي بالتأكيد لأختها.

عندما تعود إلى المدينة، عليها أن تخبر والدتها التي لا تزال تأمل طوال هذه السنوات أن تكون ماتي قد هربت مع رجل فرنسي أكبر سنًا، كما يعتقد الناس عندما ذهبت ماتي وريتا وصديقاتهن في تلك الرحلة إلى الجزيرة.

توافق ريتا على مضض على تناول العشاء مع غلوريا ومانولو عندما تدخل هي وأنجيلا إلى وكالة عقاراتهما لعرض منزل والدة ريتا للبيع.

ينتهي المطاف بالمجموعة بأكملها هناك، حتى كانديلا الساخرة، مما يثير ذكريات مثيرة لهما وعلاقاتهما عندما كانوا في الثامنة عشر من العمر.

ذو صلة

وبينما تجتمعن في غرفة المعيشة، تفاجئ أنجيلا ريتا بالفيديوهات التي صورتها عندما كانت في الثامنة عشر. تشعر ريتا، وكل شخص آخر، بالحزن عندما تظهر ماتي على الشاشة، و من ثمً باولا تخبر الجميع أنه تم العثور على بقايا ماتي.. والاَن ما مصير السر المُظلم قبل 25 عامًا؟!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة