تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل Reacher.. هل تنكشف الحقيقة في عالم العدالة المظلمة؟

مسلسل Reacher الموسم الثاني أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

مسلسل Reacher "عاد ريتشر"، هكذا تعلن الحملة الترويجية للنجم ألان ريتشسون مع لقطة قريبة من كتلة العضلات الضخمة وجسمه الكبير، وهذه المرة حول المحقق العسكري السابق الذي تحول إلى المتجول الباحث عن الحقيقة لديه رهان شخصي آخر في اللكمات التي سيوجهها بالتأكيد، إذ يتعين عليه معرفة مَن يستهدف أعضاء وحدته العسكرية القديمة.

الموسم الثاني من مسلسل Reacher يستند إلى كتاب Bad Luck and Trouble، الذي هو الكتاب الحادي عشر في سلسلة كتب لي تشايلد؛ الموسم الأول قام بتحويل Killing Floor، الذي أطلق شخصية ريتشر، والكاتب المنفذ نيك سانتورا (Prison Break, FUBAR) يظل مخلصًا تمامًا لهذا المصدر.

يعود "ريتشسون" في مسلسل Reacher على منصة Prime Video مرة أخرى بصحبة ماريا ستين كصديقته وزميلته السابقة فرانسيس نيجلي، وسيظهر الموسم الثاني أيضًا سيريندا سوان، وشون سيبوس، وروبرت باتريك، ودومينيك لومباردوزي.

فيديو يوتيوب

تنطلق الأحداث في مسلسل Reacher مع اللقطة الافتتاحية؛ مروحية تحوم فوق جبال كاتسكيل عدة ساعات شمال مدينة نيويورك. وبينما تتلوى باتجاه عقارب الساعة، يتم رمي رجل من الطائرة؛ عاجز عن إيقاف سقوطه، يصطدم بالأرض الوعرة المغطاة بالثلوج أدناه.

الأمر يبدو وكأننا نبدأ للتو في التعرف إلى موظفي شرطة مارغريف روسكو كونكلين (ويلا فيتزجيرالد) وأوسكار فينلي (مالكوم غودوين) عندما غادر جاك ريتشر (ريتشسون) تلك المدينة الصغيرة وعاد إلى حياته المتجولة.

ولكن هذا طبيعة اللعبة عندما يكره بطل العرض ترسيخ جذوره. في بداية الموسم الثاني في مسلسل Reacher، مرت عامين وشيء تقريبًا منذ أحداث مارجريف.

"ريتشر" يهتم بأموره في جنوب غرب أركنساس، يقوم بفعل تلك الحركة التي يقوم بها حيث يشتري ملابسًا من محلات الخردة لاستبدال ملابسه الوحيدة الحالية.

وفي هذه اللحظة، يحدث شيئان في صراف آلي. يشعر بالاضطراب لدى المرأة أمامه، يحسب أنها تتعرض للسرقة للاستيلاء على المال، ويقمع هذا الاضطراب بضرب معتديها بمسدسه الخاص.

ولكن "ريتشر" يتلقى أيضًا نداء استغاثة من فرانسيس نيجلي (ستين) في شكل زيادة نقدية مرقمة بشكل محدد؛ وحدته العسكرية القديمة، ونداء استغاثة إذاعي.

"أحتاجك أن تأتي إلى نيويورك في أقرب وقت ممكن"، تقول "نيجلي" لـ "ريتشر" عَبر الهاتف، ضمن أحداث مسلسل Reacher "تم قتل كالفين فرانز" وليس فقط قتل، بل تم رميه بجسده من مروحية حتى يتجنب القتلة ظهور الأدلة.

مثل نيجلي، كان فرانز (لوك بيليك) عضوًا في وحدة التحقيقات الخاصة بالشرطة العسكرية التي اختارها ريتشر، لكن في الوقت الحاضر، تقول نيجلي إنها لم تتمكن من الاتصال بأي شخص من وحدتهم القديمة.

يظهر أن فرانز قد اتصل بسوان (شانون كوك)، أوروزكو (إدسون موراليس)، وسانشيز (أندريس كولانتيس) للمساعدة؛ ليس لديه القدرة على الاتصال بريتشر، الذي ليس لديه هاتف أو عنوان والآن، كل هؤلاء الرجال إما أموات أو مفقودون.

يزداد فريق "ريتشر" بوجود أودونيل في نيويورك، ولكن حركات الفريق تتبعها أيضًا ظلال القتلة الذين يتلقون الأوامر من شخص يدعى لانغستون (روبرت باتريك)، ويبدو أن رجل آخر يسافر تحت أسماء مستعارة مثل "أ.م" (فرديناند كينجسلي) على وشك أن يسبب مشاكل لريتشر وفريقه.

ذو صلة

في محاولة لفك طلاسم الغموض، يواجه فريق "ريتشر" العديد من التحديات بمسلسل Reacher، حيث يكتشفون مؤامرات أعمق وأكبر تتعلق بوحدتهم العسكرية القديمة. يكتشفون أنهم ليسوا فقط يلاحقون قضية قتل، بل يتورطون في مؤامرة تستهدف قلب القوات العسكرية.. أليست معركة تستحق المشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة