تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Role Play.. هل يناصر الرجل زوجته القاتلة أم الأنثى الحالمة؟

role play amazon film arageek art أراجيك فن 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طرحت منصة Amazon Prime Video فيلمًا مثيرًا مؤخرًا بعنوان "Role Play"، بطولة النجمان ديفيد أويلو وكايلي كوكو، والذي يروي قصة امرأة تعيش حياة عائلية كأم في إحدى الضواحي الهادئة، لكنها في الواقع تخفي هويتها كقاتلة مأجورة باردة القلب.

قد يظن البعض في البداية أن هذا النوع من القصص قد تم استخدامه بشكل مكرر في الأعمال السينمائية، ولكن قبل أن تتخذ قرارك بمشاهدة الفيلم أو تجاهله، يجب أن تعلم أن كايلي كوكو وديفيد أويلو يبذلان جهدًا كبيرًا لإضافة لمسة جديدة ومثيرة إلى فيلم Role Play. هل سيكون ذلك كافيًا لجعله يستحق المشاهدة؟

فيديو يوتيوب

تدور أحداث فيلم Role Play حول "إيما/كايلي كوكو”، حيث تتنكر في هوية أخرى لتنفذ عمليات قتل، يعتقد زوجها ديف (ديفيد أويلو) أنها تقضي وقتًا في فعاليات تعزيز الفريق الإداري لشركة في Nebraska، ولا يعلم عن أنشطتها الحقيقية.

تتغير الأمور عندما تنسى "إيما" الذكرى السنوية لزواجهما، وتقرر تنظيم ليلة خاصة في أحد الفنادق الفاخرة بالمدينة، حيث سيتظاهران بأنهما غرباء يلتقيان للمرة الأولى، ولكن ما لا يعلمانه هو أنهما على وشك الوقوع في مأزق.

تبدأ الأحداث في التصاعد عندما يظهر شخص غريب يُدعى بوب (بيل ناي) ويبدأ في التقرب من "إيما" والكشف عن الأسرار بطريقة غير المباشرة؛ هذه المفاجأة تجعل "ديف" يشعر بالقلق والغيرة، ويبدأ الاشتباك الكوميدي الذي يقدمه الثنائي في هذا اللقاء غير المتوقع.

مع تطور الأحداث، يعلم "ديف" لاحقًا بوفاة "بوب" بطريقة غامضة، يدرك "ديف" أنه زوجته "إيما" قد تدخل مشكلة كبيرة، يعرض لنا تحولات غير المتوقعة في القصة، ويبدأ الاختبار الحقيقي لعلاقتهما. هل يقف ديف بجانب زوجته القاتلة أم يختار الانفصال؟

فيلم Role Play سيعيد للأذهان بعضًا من حبكات درامية سابقة شهيرة؛ ربما تعتبره مزيجًا من لمسات فيلم The Family Plan، وفيلم Ghosted المعروض قبل أقل من عام، كذلك دراما Mr. and Mrs. Smith.

ذو صلة

بدون حرق الأحداث، يمكن القول إنه فيلم Role Play يقدم قصة مشوقة ومثيرة تجمع بين الأكشن والكوميديا، إنه ليس مجرد فيلم حركة، بل إنه يعكس أيضًا العلاقات الزوجية والتحديات التي تواجهها الأزواج خلال رحلتهما معًا في قالب درامي ساخر مبتكر.

5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Role Play

الموعد: 12 يناير 2024

يتعاون Kaley Cuoco وDavid Oyelowo الثنائي في دور إيما وديف براكيت، وهما زوجان يبدوان طبيعيين وسعيدين ولديهما طفلان، ويعيشان في ضواحي نيوجيرسي؛ ما لا يعرفه “ديف” هو أن إيما تعيش حياة مزدوجة كقاتلة ماهرة أثناء محاولته إضفاء الإثارة على زواجهما، يكتشف “ديفيد” الحقيقة، مما يعرض عائلة “براكيت” بأكملها للخطر.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    توماس فنسنت

بطولة

كايلى كوكو،
ديفيد أويلوو،
بيل نيغي،
كوني نيلسن

النوع

أكشن،

متاح على

amazon_prime_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة