تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Shipsy لخدمات البرمجيات اللوجستية في الإمارات تستحوذ على شركة Stockone الهندية لتوسيع خدماتها

مريم مونس
مريم مونس

2 د

تأسست شركة Shipsy الواقعة في الإمارات لخدمات البرمجيات على يد Dhruv Agrawal, Himanshu Gupta, و Soham Chokshi واستحوذت على شركة Stockone الهندية المتخصصة في نظم إدارة المستودعات السحابية.

سيُمكّّن هذه الاستحواذ من تقديم تجربة شاملة في إدارة اللوجستيات تشمل النقل وإدارة المستودعات والوفاء بالطلبات بقيادة مؤسس الشركة الهندية Karthik Bala.

أكّد المؤسسين التنفيذيين للشركتين على القيمة المُضافة التي ستجلبها هذه الصفقة في تحسين خدمات اللوجستيات والاستدامة في المنطقة.

قامت شركة Shipsy الرائدة في تقديم خدمات البرمجيات اللوجستية والمتواجدة في الإمارات العربية المتحدة، بالاستحواذ على الشركة الهندية Stockone المتخصصة في نظام إدارة المستودعات السحابي (WMS) وحلول إدارة المخزون. ومع ذلك، لم تُكشف بعد التفاصيل المالية لهذه الصفقة.

تعتبر شركة Shippsy، التي أسسها دروف أجراوال وهيمانشو جوبتا وسوهام تشوكشي في عام 2015، شركة رائدة في مجال SaaS اللوجستي الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى البرمجيات عبر الإنترنت بدلاً من شراء وتثبيت البرمجيات على الأجهزة المحلية. على الجانب الآخر، تتخصص شركة Stockone، التي أنشأها كارثيك بالا في عام 2017، في تقديم خدمات إدارة WMS القائمة على السحابة والمصممة لقطاعي البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية.

الاستحواذ الذي قامت به شركة Shipsy ليس مجرد خطوة توسعية، بل هو انعكاس لتزامها العميق بتقديم حلول تكنولوجية لوجستية تغطي احتياجات عدة قطاعات. بفضل القدرات التي تضيفها Stockone إلى الصورة، أصبح بإمكان Shipsy تقديم تجربة فريدة في مجال اللوجستيات، تغطي جوانب النقل، إدارة المستودعات، والتنفيذ. وبذلك، تمكن الشركات من خفض تكاليفها، وتحسين تجربة العملاء، مع آليات أتمتة عبر منصة واحدة.

مع أكثر من 220 عميلًا من الشركات الكبرى، تُظهر Shipsy قوتها ووزنها في السوق، حيث تدير نحو 150 مليون شحنة وتتبع فوق الـ650,000 حاوية شهريًا. وبانضمام أنظمة WMS وإدارة المخزون من Stockone، تم تعزيز مجموعة خدمات Shipsy، مكملةً بذلك ما تقدمه من حلول أساسية.

وفي حديثه عن هذا الاستحواذ الضخم، قال سوهام تشوكشي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Shipsy: "كانت رؤيتنا دائمًا هي توفير حلول إدارة لوجستية شاملة وقابلة للتطوير وفعالة ومؤتمتة بالكامل. إذ يتيح لنا هذا الاستحواذ تغطية جميع قواعد التخزين والنقل وتنفيذ الطلبات وإدارة العمليات.

ذو صلة

أكد راجان إيكامبارام، الرئيس التنفيذي لشركة Stockone على هذه المشاعر بالقول: "تقديمنا المشترك لخدمات WMS وTMS وتنفيذ سلسلة التوريد يوفر تجربة مستمرة تعود بالفائدة على عملائنا. نسعى معًا لتقليل التكاليف وتحسين جودة الخدمة وتعزيز الأتمتة للأعمال."

في الختام: الاندماج لا يمثل فقط تعزيزًا لمكانة Shipsy كرائد في تكنولوجيا اللوجستيات، ولكنه يجهزها أيضًا لمواكبة التطورات في عالم التجارة المعاصرة. بما يتوافق مع التوجه العالمي نحو الحلول اللوجستية المستدامة والفعالة، يضمن هذا التحالف أن تلبي الشركات توقعات عملائها الذين يولون أهمية خاصة للكفاءة والاستدامة. تنظر Shipsy بتفاؤل إلى المستقبل مع هذا الاستحواذ، وهي تسعى لتبني قدرات التخزين، مستهدفةً تقديم حلول لوجستية متكاملة تعتمد على قرارات مدعومة بالبيانات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة