تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم Toy Story 5 يعلن عن مخرجه الجديد ويثير توقعات جمهور السلسلة الكلاسيكية!

Toy Story 5 Director Revealed By Pixar arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خبر مفاجئ لعشاق الأفلام الكارتونية، أعلن عن المخرج الذي سيتولى مهمة إخراج الجزء الجديد والخامس من سلسلة Toy Story، وهو أحد الأعمدة القوية لدى شركة بيكسار.

وفقًا لما ذكره بيت دوكتر، رئيس شركة بيكسار، ضمن تصريحاته الصحفية خلال عرض خاص لفيلم Inside Out 2، فإن الجزء الخامس من هذه السلسلة الناجحة سيكون من إخراج المخرج البارز أندرو ستانتون، بحسب المنشور على موقع screenrant.

"ستانتون"، الذي يعد جزءًا لا يتجزأ من فريق بيكسار منذ بداياتها، قد شارك في العديد من الأفلام الرائعة التي أنتجتها الشركة.

ومن بين أعماله المميزة تعاونه في كتابة قصة وسيناريو الجزء الأصلي من Toy Story، بالإضافة إلى تطوير قصة الأجزاء اللاحقة والإنتاج التنفيذي للفيلم المأخوذ عنه Lightyear. كما قاد أيضًا عدة أفلام ناجحة أخرى مثل Finding Nemo و WALL-E.

عودة ستانتون لإخراج Toy Story 5 تأتي لتعزيز الثقة في نجاح الفيلم القادم، خاصة بعد أداء فيلم Lightyear الذي لم يرق إلى توقعات الجمهور والنقاد، بفضل تجربته الطويلة والمميزة في عالم الرسوم المتحركة، هناك مؤشرات أن يكون ستانتون الشخص المثالي لتقديم استمرارية للسلسلة واستعادة سحرها الذي اشتهرت به.

يجدر الإشارة بأن تقديم Toy Story 5 أعلن لأول مرة في أوائل عام 2023 من قبِل بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، مع تأكيد Tim Allen على إعادة تمثيل دوره كـ Buzz Lightyear.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد عودة توم هانكس رسميًا بدور Woody، باستثناء التلميحات من "تيم" و"بيت دوكتر" حول احتمالية طرحه في 19 يونيو 2026، إلا إنه تاريخ الإصدار، لم تتم مشاركة أي تحديثات أخرى للفيلم خلال العام الماضي.

ذو صلة
8.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Toy Story

مغامرات تتوالى بين الدمى، عندما تتعرض دمية رعاة البقر للتهديد والغيرة الشديدة أول ما يحل محلها شخصية رجل فضاء جديدة في غرفة نوم الصبي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1995
  • إخراج

    جون لاسيتر

بطولة

توم هانكس،
تيم ألين،
دون ريكلز،
جيم فارني

النوع

أنيميشن،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة