تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

طرح برومو فيلم Venom: The Last Dance.. وسبب صادم يؤجل لقاء سبايدر مان مع فينوم!

marvel venom new trailer 2024 arageek
عبد الرحمن توفيق
عبد الرحمن توفيق

4 د

طرحت شركة Sony Pictures Entertainment بشكل مفاجىء الإعلان الترويجي لفيلم Venom: The Last Dance وحقق الإعلان مشاهدات على منصة "يوتيوب" أكثر من 23 مليون مشاهدة، ويعتبر هذا الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Venom لشركة مارفل الشهيرة، ولكن هذه المرة بشراكة مع سوني.

ويأتي فيلم Venom: The Last Dance من بطولة النجم البريطاني الشهير توم هاردي، الذي قدم العديد من الأفلام الرائعة لعل أبرزها شخصية Pain التي قدمها في الفيلم الشهير The Dark Knight Rises في عام 2012، وقد قدم دور Venom لأول مرة عام 2018 في فيلم Venom، وتشاركه البطولة النجمة حونو تمبيل، وإخراج كيلي مارسيل وهي تجربة الإخراج الأولى لها في فيلم روائي طويل!

وهي مشاركة في كتابة الفيلم إلى جانب مشاركتها في كتابة الجزء السابق من السلسلة بعنوان Venom: Let There Be Carnage والذي لاقى الكثير من الانتقادات.

فيديو يوتيوب

شائعات ظهور سبايدر مان

وتم تحديد موعد مبدئي لعرض الفيلم في أكتوبر من العام الجاري 2024 دون الاتفاق حتى الآن على يوم عرض الفيلم في السينمات العالمية، وشهد الفيلم الكثير من التحديات والسبب هو تراجع أسهم شخصية "فينوم" في الفيلم الأخير كما سبق وذكرنا، وأيضًا خلافات شركة "مارفل" مع شركة "سوني" حول حقوق شخصيتي فينوم وسبايدر مان.

وتم حل الأمر بمشاركة سوني في إنتاج الفيلم، مع تداول الكثير من الشائعات حول رغبة سوني في تعديل دفة شخصية فينوم قليلاً.

وأيضًا الرغبة المشتركة مع شركة مارفل في محاولة ربط أحداث أفلام Venom بعالم Spider Man وتحقيق آمال الجماهير برؤية فيلم يجمع الشخصيتين مرة أخرى بعد المرة الأولى التي جمعتها في فيلم Spider-Man 3 الذي تم عرضه عام 2007 من بطولة النجم توبي ماجوير ومن إنتاج شركة مارفل لكن حقوق التسويق العالمية للفيلم كانت لشركة سوني قبل فض الشراكة بينهما بعدها.

ويظهر في الفيديو الترويجي لفيلم Venom: The Last Dance طفل صغير بجوار أقاربه ويعتقد بعض المتابعين لعالم مارفل أن هذا الطفل هو بيتر باركر الذي سيصبح الرجل العنبكوت عندما يكبر، مما يجعل لقاء الرجل العنكبوت مع فينوم يتأجل مرة أخرى، لكن ما سبب هذا التأجيل في اللقاء الذي طال انتظاره؟


سبب صادم يؤجل لقاء سبايدر مان مع فينوم!

ولعل السبب في تأجيل ظهور سبايدر مان مع فينوم مرة أخرى هو رغبة سوني ومارفل في إعادة ترتيب الأوراق في عالم Spider Man، وهذا كان السبب في تأجل الجزء القادم من سلسلة أفلام سبايدر مان رغم النجاح الكبير الذي حققه فيلم Spider-Man: No Way Home الذي حصد تقييم 8.2/10 في تصويت الجمهور على موقع IMDB الشهير، وتحقيقه ايرادات بلغت مليار و922 مليون دولار أمريكي حول العالم، وصافي أرباح تجاوز مليار و700 مليون دولار أمريكي.

وهذا ما جعل شركة سونى ترغب مرة أخرى في اقتسام كعكة شخصية سبايدر مان مع مارفل مرة أخرى، مع إضافة الكثير من التغييرات في خط سير الأحداث لعل أبرزها ظهور Venom في عالم سبايدر مان لكن بشكل جديد بل وربما بممثل آخر! نعم ما سمعته صحيح، فصدق أو لا تصدق ربما يكون هذا هو الفيلم الأخير لتوم هاردي في تأدية شخصية Venom.


الرقصة الأخيرة لتوم هاردي

وربما هذا هو تفسير كثير من النقاد لاسم الفيلم Venom The Last Dance الذي ربما يمثل نهاية ثلاثية Venom التي قدمها النجم توم هاردي، ومن بعدها ستتم معالجة الشخصية بطريقة مختلفة بل وربما تغيير مؤدي الشخصية توم هاردي الذي تزايدت الشائعات حول رغبته في ترك الشخصية بسبب التخبطات في عملية كتابة سلسلة Venom.

ذو صلة

وهذا الجزء أيضًا سيأتي بدون مشاركة النجمة ميشيل ويليامز والتي شاركت توم هاردي في بطولة الجزئين السابقين من الفيلم، وبمشاركة جديدة للنجم ريس ايفانز في الأحداث بعد مشاركته في سلسلة أفلام سبادير مان سابقًا في فيلم The Amazing Spider-Man عام 2012 في  شخصية The Lizard، مما يزيد من مخاوف الجماهير من رغبة مارفل وسوني في تغيير الوجوه في سلسلة Venom والإطاحة بنجومها واحدًا تلو الآخر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة