تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة “مدفوع” السعودية تجمع 12 مليون ريال في جولة استثمارية Pre-Seed وتوسع خدمة الدفع الآجل في قطاعات متعددة

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "مدفوع" السعودية في مجال التقنية المالية أعلنت عن جولة استثمارية Pre-Seed بقيمة 12 مليون ريال سعودي لتقديم خدمة الدفع الآجل في قطاعات الترفيه والسياحة والتجارة الإلكترونية.

تأسست "مدفوع" في عام 2023 بتصريح من البنك المركزي السعودي "ساما"، وتهدف إلى تقديم خدماتها وفقًا للضوابط الشرعية وزيادة مبيعات أصحاب المتاجر في ظل ارتفاع الطلب على الدفع الآجل.

عبدالله البراهيم وأنس شقير الرؤساء التنفيذيين لشركة "مدفوع"، أعربا عن سعادتهما بإتمام الجولة الاستثمارية وأكدا التزام الشركة بتقديم خدمات مميزة والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التقنية المالية في السعودية.

شركة "مدفوع"، المزودة لخدمة الدفع الآجل في قطاعات الترفيه والسياحة والتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، أعلنت أنها أكملت جولة استثمارية من فئة "Pre-Seed" بقيمة تبلغ 12 مليون ريال سعودي. تمت المشاركة في هذه الجولة من قبل مجموعة متنوعة من المستثمرين.

تأسست شركة "مدفوع" في عام 2023 بعد الحصول على تصريح من البنك المركزي السعودي "ساما" لمزاولة نشاط الدفع الآجل في المملكة العربية السعودية، وتركز على قطاعات السياحة والترفيه والتجارة الإلكترونية بالإضافة إلى تقديم خيار التقسيط على 3 دفعات.

تهدف الشركة إلى تقديم خدماتها وفقًا للضوابط الشرعية دون فرض رسوم إضافية على العملاء. وتسعى لاستهداف مجموعة واسعة من القطاعات لزيادة مبيعات أصحاب المتاجر، وذلك مع ارتفاع الطلب على خدمات الدفع الآجل. وأظهر تقرير البنك المركزي السعودي لعام 2022 ارتفاعًا كبيرًا في عدد المستخدمين لخدمة الدفع الآجل، حيث تجاوز عددهم 10 ملايين مستخدم، وزاد عدد المتاجر المقدمة للخدمة إلى أكثر من 30 ألف متجر بنهاية العام 2022.

ذو صلة

عبدالله البراهيم، المؤسس الشريك ورئيس مجلس إدارة "مدفوع"، أعرب عن سعادته بإتمام هذه الجولة الاستثمارية، وأشار إلى أنها ستمكن العملاء من الاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والسياحية والتسوق عبر منصة "مدفوع". كما أكد على التزام الشركة بتقديم خدمات مميزة والمساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التقنية المالية في المملكة العربية السعودية.

كانت شركة "مدفوع" قد أعلنت مؤخرًا عن توقيع اتفاقية تعاون مشتركة مع الهيئة السعودية للسياحة للترويج وتسويق المنتجات المتاحة في قطاعي السياحة والترفيه، وذلك بهدف تعزيز السياحة والترفيه في المملكة وتعزيز محتوى السعودية السياحي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة