أقوى العاب السيارات والسباقات على مختلف المنصات

العاب سيارات
محمد حسن
محمد حسن

7 د

ألعاب السيارات هي أحد أكثر أنواع الألعاب متعة بالنسبة للاعبين العاديين. وعلى عكس ألعاب القتال، يمكنك أن تدخل في هذه الألعاب فورًا بكل سهولة و لا مبالاة، و لن تحتاج إلي صقل مهاراتك و حفظ بعض الحركات المعقدة من أجل التفوق علي غيرك من اللاعبين المحترفين في العاب سيارات منذ سنوات.

هناك الكثير لكي تفعله داخل السباقات، مثل إطلاق القذائف علي المتسابقين الآخرين، و الإنزلاق من خلال الزوايا الضيقة،  وتعديل سيارتك للحصول على أداء أفضل، و شراء السيارات الجديدة و المميزة. هناك الكثير و الكثير من المتعة التي تنتظرك في عالم السرعة، و من هذا المنطلق، قررنا عمل قائمة بأفضل العاب سيارات، مع إضافة معلومات عن الإصدارات الجديدة كذلك، و التي تم الإعلان عنها في مؤتمر الألعاب القريب E3 2018، تعرف علي ألعابنا المفضلة، و شاركنا بأفضل ألعاب السيارات لديك في التعليقات.


اقوى مجموعة العاب سيارات في العالم 2018


Forza Motorsport 7

المنصات: Xbox One, Windows 10

Forza Motorsport 7 هي أكثر لعبة سباقات مذهلة علي الإطلاق من حيث الشكل و التصميم. تعرف شركة Turn10 كيفية إنشاء العاب سيارات وعناوين سباقات رائعة، وغالبًا ما تستخدم أجهزة Xbox لتمثيل القوة المرئية لألعابها.

سيحصل اللاعبون على أكثر من 700 سيارة للاختيار من بينها مع أكثر من 32 موقعًا للسباق. كما أن هذه اللعبة بالذات لديها القدرة على تخصيص بعض المكونات في السباق مثل السائق الذي يقف خلف العجلة، و نظام الطقس الديناميكي المميز.

لكن إذا كنت من محبي ألعاب العالم المفتوح أكثر، فيمكنك الإنتقال إلي سلسلة Forza Horizon، و هي سلسلة الألعاب المشابهة ل Motorsport في الجمال و التصميم الرائع، لكن تختلف عنها في نظام العالم المفتوح، مع العلم أن الجزء القادم من السلسلة Forza Horizon 4، قادم في 2 أكتوبر 2018. إذا كنت تريد تجربة قيادة سيارات حقيقة للغاية، فلا يمكنك تفويت ألعاب Forza لأي سبب من الأسباب.

فيديو يوتيوب

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة