موقع طب كير… طبيبك الخاص… أونلاين!

0

مقال مقدم من

د/ يحيى البورنو – أحد القائمين على موقع طب كير

طب كير هو مشروع موقع تواصل اجتماعي طبي يربط الطبيب بالمريض وبالشخص العادي، ومن خلاله يتواصل الناس مع الأطباء فيقوموا بسؤال أسئلة طبية ويُجيب عليها الأطباء في 72 ساعة، وكل طبيب حسب تخصصه توزع عليهم الاستشارات الطبية. كما يوفر الموقع مقالات طبية توعوية موجهة للمجتمع العربي لدعم المحتوى العربي، وهذه المقالات تُكتب بواسطة اخصائيون وأطباء عامون.

ونسعى في المستقبل لإضافة العديد من الإضافات الطبية التي تساعد الناس للوصول لتشخيص سريع، والوصول لطبيب في المنطقة، وحاسبات طبية مختلفة.

الموقع حالياً يوفر استشارات طبية ومقالات صحية، تم اجابة اكثر من 300 استشارة من وقت بداية الموقع وهي منذ شهر ونصف تقريباً وهو كامل العدد الذي وصل، لدينا العديد من المقالات، وما يقارب 40 – 50 طبيب بين استشاري و طبيب عام.

1237982_982289925115103_6313435626629712115_n

كما سنضيف اختبارات طبية نفسية وغيرها معربة، وسنضيف استشارات مرئية فيديو، واستشارات صوتية بحيث يتواصل الطبيب مع المريض دون وجود عائق مكاني، وهناك العديد من الاضافات الطبية.

كذلك سنقوم بترجمة المحتوى الطبي في المستشفيات الطبية العالمية للعربية بحيث يكون مصدر موثوق، وسنترجم الأبحاث الطبية، ونوجهها للقارئ العربي.

ببساطة طب كير هو عبارة عن مستشفى افتراضي!

مميزات المشروع

الموقع مميز لأنه يقدم خدمة مرغوبة من الجميع وانسانية بشكل كبير وهي الخدمة الطبية الالكترونية، كما أن من يقوم بإدارته أطباء وهم أدرى بحاجة كل من الطبيب والمريض.

ولقد تم تغطية المشروع إعلاميًا من قبل عدة جهات منها: فضائية الكتاب، والحُرة، ووكالة سوا، ودنيا الوطن، وصفحة الباحثون السوريون، والسعودي العلمي.

لدعم المشروع، يمكنك زيارة ومشاركة الموقع الرسمي وصفحة فيسبوك الخاصة به عن طريق الروابط الآتية:

www.tebcare.com

fb.com/TebCare

0

شاركنا رأيك حول "موقع طب كير… طبيبك الخاص… أونلاين!"