مراجعة تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور

عند الحديث عن تصميم وتعديل الصور أو حتى مجرد الكتابة عليها، غالبًا يحلق ذهنك نحو البرامج الاحترافية والمعقدة بعض الشيء مثل فوتوشوب وGimp، والجميع يعرف أن تعلم هذه البرامج ليس بالأمر السهل، ناهيك عن كون الأمر صعب للغاية إن كنت تحب العمل على هاتفك أو جهازك اللوحي.

تطبيق” المصمم العربي” للكتابة على الصور باللغة العربية، تطبيق احترافي وبسيط في نفس الوقت يقدم لك بيئة العمل المناسبة لتحول تصاميمك إلى حقيقة! أو ربما تحب تصميم الصور التي كتب عليها صباح الخير مع فنجان قهوة، فهذا التطبيق أيضًا لك مع مجموعة مميزة من الخطوط والنماذج الجاهزة للكتابة. ما الذي يميز هذا التطبيق عن غيره؟ لنتعرف معًا..

أفضل تطبيق أندرويد للكتابة على الصور

الميزة الأولى أنه تطبيق ذو واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية، والصور الناتجة ستكون ذات جودة عالية!

تطبيق المصمم العربي

كما يقدم لك شرحًا كافيًا ووافيًا عن طريقة الاستخدام من خلال تبويب “شرح استخدام” حيث ستجد مجموعة من الفيديوهات التي ستشرح لك كل أمر في البرنامج.

كيفية الاستخدام

عند البدء ستكون امام خيارين، الأول “عمل جديد” والثاني “مشارع محفوظة”، التي ستأخذك إلى الصور التي قمت بتعديلها مسبقًا. اختر عمل جديد، بعدها اختر بين “كتابة على لون” أو “صمم صورة”:

تطبيق المصمم العربي

لنفترض أنك اخترت كتابة على لون، الخطوة التالية هي اختيار اللون ومن ثم اختيار أبعاد اللوحة التي ترغب بالعمل عليها:

تطبيق المصمم العربي

بعد ذلك ستجد مجموعة من الأوامر وهي: الكتابة، الفرشاة، الإضافات، مؤثرات وأخيرًا هندسيات وهي ميزة لا تزال قيد التطوير حتى هذه اللحظة. كل خيار من هذه سينتج عنه قائمة جانبية يمكنك أن تختار منها العناصر الملائمة للتصميم في ذهنك:

تطبيق المصمم العربي

بعد اختيارك للعناصر الخاصة بتصميمك من نوع الإضافة التي ترغب بها، لون ونوع الخط والتأثيرات عليه من حجم وتعبئة وظل، وإن كنت ترغب بإضافة تشكيل أم لا، يمكنك التعديل عليها أو جعلها ثلاثية أبعاد وتدوير الأشكال وغيرها، بالإضافة لذلك يمكنك جعل رسمك يتكون من عدة طبقات يمكنك عرضها والتعديل عليها من زر القائمة في أعلى يسار الشاشة:

تطبيق المصمم العربي

التطبيق ما زال قيد التطوير حاليًا لذا ترقبوا المزيد من المميزات والإضافات الجديدة… والآن لا تنسى حفظ الصورة ومشاركتها مع أصدقائك على السوشال ميديا.

اقرأ أيضًا: أخيرًا… تطبيقُ أراجيك الجديد والمحسّن متاح على متاجرِ التطبيقات!

شاركنا رأيك حول "مراجعة تطبيق المصمم العربي للكتابة على الصور"

أضف تعليقًا