الأفلام الــ25 الأكثر انتظارًا في 2018

أفلام منتظرة في 2018
0

عام بعد عام تزداد صناعة السينما قوةً وإمكانيات، بينما تعلو أجنحة الخيال أكثر وبالتالي تتضاعف قدرته على إبهارنا وأخذنا لمسافات أبعد مما اعتدنا عليه بشكل يُفاجِئنا – نحن عشاق هذا المجال – ويُمَتِّعنا، ومع نهاية 2017 نفتح الأبواب على مصراعيها لأفلام 2018 التي ننتظرها على أحر من الجمر.

وفي هذا المقال سنستعرض أشهر الأفلام الجديدة القادمة، أمّا الأفلام المُكملة لسلاسل فنية سابقة فيمكنكم القراءة عنها هنـــا.

أفلام شهر يناير

The Post

بوستر فيلم The Post

فيلم أمريكي، من فئة الدراما التاريخية والسيرة الذاتية، وهو أحد أكثر الأفلام المنتظرة بالعام الجديد إذ يجمع بين ثلاثة عمالقة بحجم “ستيفن سبلبيرغ، توم هانكس، وميريل ستريب” ويُتوَقَّع ترشحه للكثير من الجوائز سواءً بالأوسكار أو البافتا، أمّا الجولدن غلوب فترشَّح لست جوائز بالفعل.

تتميز أحداث الفيلم بكونها حقيقيةً، وهي تحكي عن الفساد الذي ظل مُتوغلًا بالولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة رئاسة أربعة رؤساء إلى أن أتت ناشرة صحف ذات ضمير يقظ، فقررت التعاون مع أحد المُحررين لإظهار الحقيقة غير عابئة بالمعركة الشرسة التي ستخوضها مع الحكومة بالمقابل.

ويُعَد هذا العمل أول تعاون رئيسي بين (ميريل ستريب) (ستيفن سبيلبرغ)، إذ تعاونت معه مرة واحدة من قبل ولكن من خلال أداء صوتي بفيلم (A.I. Artificial Intelligence)، كما أنّه أول تعاون بين ميريل ستريب وتوم هانكس، وبالرغم من أنّ هذا الفيلم تم الانتهاء منه بعد فيلم سبيلبيرغ (Ready Player One)، إلّا أنّه تقرر عرضه أولًا.

12  Strong

بوستر فيلم 12  Strong

فيلم أمريكي وهو عمل درامي تاريخي مأخوذ عن كتاب بنفس الاسم أحداثه حقيقية. الفيلم من إخراج نيكولاي فوجلزيغ، سيناريو وحوار بيتر كريغ وتيد تالي، وبطولة كل من: كريس هيمسورث، مايكل شانون، مايكل بينيا، أوستن ستويل، تريفانت رودس، روب ريجل.

وهو يدور حول فريق خاص من الضباط العاملين بوكالة المخابرات المركزية، والقوات الخاصة الأمريكية يتم إرسالهم إلى أفغانستان بعد هجمات 11 سبتمبر تحت رئاسة نقيب جديد، وهناك يصبح عليهم التعامل مع القادة العسكريين الأفغان من أجل إسقاط حركة طالبان.

The Commuter

بوستر فيلم The Commuter

فيلم أمريكي بريطاني من أفلام الغموض والجريمة، إخراج جومي كوليت سيرا، وبطولة: ليام نيسون، فيرا فارميجا، سام نيل، إليزابيث ماكغفرن، جوناثان بانكس، وباتريك ويلسون.

تدور أحداث الفيلم حول مايكل موظف التأمينات الذي يعيش حياة روتينية عادية ولا جديد فيها، تتغير حياته تمامًا حين يتلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص مجهول يعرض عليه 100000 دولار مُقابل اكتشاف هوية راكب مُتخفَّي على متن قطار قبل أن يصل القطار وجهته الأخيرة. يقبل مايكل العرض فيبدأ في سباق مع الزمن من أجل حل اللغز المُسنَد إليه، ليكتشف مع مرور الوقت أنّه على وشك التورُّط في مؤامرة جنائية، في الوقت الذي تتوقف حياة كل ركاب القطار على القرارات التي سيتخذها.

Early Man

بوستر فيلم Early Man

فيلم رسوم متحركة درامي، عائلي، كوميدي، جنسيته بريطاني – فرنسي، إخراج نيك بارك وتأليف كل من مارك بيرتون وجيمس هيجنسون، أمّا الأداء الصوتي فلـــ: تيموثي سبال، ريتشارد ايواد، مارك ويليامز، كيفن ماتادين، توم هيدليستون، إيدي ريدماين ومايسي ويليامز. وتدور أحداث الفيلم بالعصر الحجري حيث الديناصورات والماموث والإنسان البدائي الذي يواجه خطر مُحدق يستدعي من جميع الموجودين التصدي له، ومواجهته من أجل ضمان البقاء الآمن على قيد الحياة.

أفلام شهر فبراير

Annihilation

صورة فيلم Annihilation

فيلم أمريكي فانتازي درامي، من إخراج أليكس جارلاند (صاحب فيلم Ex Machina)، أمّا السيناريو فقام به جيف فاندرمير صاحب الرواية المأخوذ عنها الفيلم، والتي حازت على العديد من الجوائز، في حين قام ببطولة الفيلم ناتالي بورتمان، جينفر جيسون لي، وتيسا تومبسون.

يحكي الفيلم عن عالمة أحياء فذة يختفي زوجها في ظروف ما، وفي محاولة للبحث عن إجابات وإنقاذ العديد من الأرواح تُقرر الالتحاق ببعثة علمية مُعرضة لخطر جسيم في سبيل الوصول لما يبحثون عنه.

Game Night

صورة فيلم Game Night

فيلم أمريكي يجمع بين الكوميديا والجريمة، إذ يدور حول مجموعة من الأصدقاء اعتادوا التجمع وممارسة ألعاب ترفيهية لطيفة، لكنهم فجأةً يجدون أنفسهم مُضطرين لفك لغز جريمة قتل! العمل من ﺇﺧﺮاﺝ: جون فرانسيس دالى وجوناثن جولدستين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مارك بيريز، وبطولة كل من : بيللي ماجنوسين، جاسون بيتمان، ريتشيل ماك – آدامز، وكيلي شاندلر.

أفلام شهر مارس

Tomb Raider

بوستر فيلم Tomb Raider

فيلم أكشن أمريكي سيُعرض بتقنية الـ3D و الآيماكس، ﺇﺧﺮاﺝ: روار أوتاج وبطولة كل من أليشيا فيكاندر، دانيال وو، والتون جوجينز، دومينيك ويست، وألكساندر ويلوم، وقد أُشيع أنّ الكثير من النجمات كُن مُقترحات لدور البطولة قبل أليشيا منهن: (إميليا كلارك، جينيفر لورانس، إيما واطسون، إيميلي بلانت، آن هاثاواي، ميجان فوكس، جيسيكا بيل، كيت بيكنسيل، وأخريات).

وقد أعربت إليشيا عن تحمسها لدور البطولة خاصةً وأنّها اعتادت لسنوات طويلة ممارسة لعبة الفيديو جيم المعتمد عليها الفيلم، والتي تم إطلاقها في 2003، ويُعَد هذا العمل هو أحد أكثر الأفلام المُنتظرة خاصةً مع التريلر المشوق الخاص به، وتدور أحداثه حول لارا كروفت التي يختفي والدها إثر ذهابه للبحث عن خنجر أثري، فتُقرر الذهاب إلى جزيرة صينية مجهولة بحثًا عنه يصحبها صديق والدها، إلّا أنّ الرحلة سرعان ما تصبح كارثيةً بسبب الكثير من الصعوبات غير المتوقعة التي يقابلاها في طريقهما.

Ready Player One

بوستر فيلم Ready Player One

فيلم خيال علمي أمريكي، مبني على رواية بنفس العنوان، وهو من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة كل من: تاي شيريدان، أوليفيا كوك، بن مندلسون، سايمون بيج، وتي جي ميلر، وبالرغم من أنّ الفيلم كان من المُقرر عرضه في منتصف ديسمبر 2017، لكن تم تأجيله لمارس 2018 لتجنب المنافسة مع فيلم Star Wars: The Last Jedi .

تدور أحداث الفيلم بالمستقبل القريب في عام 2045، حين يصبح كوكب الأرض أقرب ما يكون للديستوبيا إذ تتحول معظم البلدان والمراكز السكنية إلى ما يُشبه الأحياء العشوائية؛ بسبب اكتظاظها بالسكان، والتلوث والفساد، فتصبح الحياة أشبه بالخراب.

وللهرب من ذلك العالم يلجأ البعض لعالم افتراضي يُعرف باسم OASIS، ففي هذا العالم الكثير من الرفاهيات والأنشطة، المشكلة تبدأ حين يتوفّى “وايد واتس” مؤسس هذا العالم، ويتضح أنّه قد ترك ملكية OASIS، والتي تُقدر بـ240 مليار دولار للاعب الذي يعثر على كنزٍ ما، ما يجعل العديد يتنافسون على حل اللغز.

Red Sparrow

صورة فيلم Red Sparrow

فيلم أمريكي من أفلام التشويق والإثارة والجاسوسية، مأخوذ عن رواية بنفس الاسم، من ﺇﺧﺮاﺝ: فرانسيس لورانس، وبطولة جنيفر لورانس، ماري لويس باركر، جويل إجيرتون، وماتياس شوينارتس، ويُعد هذا العمل التعاون الثالث بين جينيفر لورانس ومخرج العمل إذ قدما معًا من قبل سلسلة أفلام The Hunger Games، وفيلم  The Dive.

جدير بالذكر أنّ فرانسيس لورانس لم يكن المخرج الأول المُرشَّح للعمل، سبقه في 2013 دارين أرنوفسكي الذي انسحب بعد عام من المناقشات، ثم ديفيد فينشر في 2014، ليصل بالنهاية لمخرجه الحالي في 2015.

تدور أحداث الفيلم حول دومينيكا إيجاروفا، شابة التحقت بمؤسسة مسؤولة عن تعليم اللاحقين بها كيف يصبحون جواسيسًا يقومون بإغواء الأعداء باستخدام أجسادهم، تُثبت دومينيكا جدارتها وتصبح ضابطة مخابرات روسية مُتخفية تحمل لقب (العصفور الأحمر).

ثم يتم تكليفها بمهمة إغواء وكيل المخابرات الأمريكية المركزية الذي يقوم باختراق أجهزة المخابرات الروسية، ما لم يُحسب حسابه كان أن تمتزج العاطفة بالعمل بشكل حقيقي، ما أدى إلى وقوع البطلة في حُب “العدو”، فهل تصبح عميلةً مزدوجةً وتُهدد سلامة وطنها؟ أم تنتصر لهويتها؟

 

A Wrinkle in Time

فيلم A Wrinkle in Time

فيلم أمريكي وهو عباره عن فانتازيا عائلية ستقوم بإنتاجه شركة والت ديزني ليصدر بعدة نسخ هم Real D, 3D و IMAX 3D، ويُعد هذا الفيلم أول عمل سينمائي مُقتبس عن رواية بنفس الاسم تأليف ماديلين لنجلي صدرت عام 1962، إذ قُدم من قبل عام 2003 ولكن كفيلم تليفزيوني، وهو يحكي عن اختفاء عالِم ما، يتبع ذلك قيام ثلاثة كائنات غريبة بإرسال ابنة العالِم برفقة شقيقها وصديقها إلى الفضاء من أجل البحث عنه.

العمل ﺇﺧﺮاﺝ أفا دوفيرناي، سيناريو وحوار جينيفر لي، أمّا البطولة فلكل من: كريس باين، ريز ويذرسبون، ميندي كالينج، أوبرا وينفري، مايكل بينا، وزاك جاليفينكس، وقد أُشيع أنّ إيمي آدامز وكيفن هارت سيشاركان بالعمل لكن اتضح أنّ هذا غير صحيح.

  Death Wish

بوستر فيلم   Death Wish

فيلم أكشن أمريكي مناسب لمحبي أفلام الإثارة الدرامية لا المعتمدة على الفانتازيا أو الخيال العلمي، العمل من إخراج إيلي روث ومُقتبس عن رواية من تأليف برايان جارفيلد، أمّا السيناريو والحوار فلجو كارنهان في حين قام بالبطولة كل من بروس ويلس، إليزابيث شو، فينسنت دونوفريو، دين نوريس، وجاك كيسي، وقد تم تقديم نفس القصة من قبل بفيلم سينمائي عام 1974 بطولة تشارلز برونسون.

تدور أحداث الفيلم حول أب خلوق يعمل كطبيب، تنقلب حياته رأسًا على عقب حين يتم قتل زوجته وتتعرض ابنته لتعذيب وحشي إثر حادث عنيف، فيتحوَّل بفعل الغضب إلى قاتل لا يرحم أحدًا ولا يتعاطف مع أي شخص أو يمنحه المبررات، ليبدأ بعدها في السعي للانتقام ممن قتلوا أسرته.

Isle of Dogs

بوستر فيلم Isle of Dogs

فيلم أمريكي – ألماني، ينتمي لأفلام الرسوم المتحركة والمغامرات، تدور أحداثه باليابان في المستقبل حيث يتم نفي الكلاب وعزلها في جزيرة خاصة؛ بسبب انتشار مرض ما، فيقرر طفل ما بذل كل ما يملك من جهد للعثور على كلبه مهما كلفه الأمر.

الفيلم من تأليف وإخراج ويس أندرسون، وهو مُخرج له فلسفته الخاصة في أعماله كما له جمهوره الخاص جدًا الذي يُقدِّر أعماله ويحبها، وفي هذا العمل يُقدم ثاني أفلام رسوم متحركه بتاريخه الفني بعد فيلم Fantastic Mr. Fox، أما الأداء الصوتي فسيقوم به مجموعة من أكبر النجوم على رأسهم: سكارليت جوهانسون، غريتا غريغ، إدوارد نورتون، برايان كرانستون، بيل موراي، فرانسيس ماكدورماند، جيف جولدبلوم، تيلدا سوينتون، وهارفي كيتل.

أفلام شهر أبريل

Duck Duck Goose

بوستر فيلم Duck Duck Goose

فيلم رسوم متحركة أمريكي – صيني يدور في عالم من البَط والأوز، حيث موسم الهجرة على الأبواب، وهناك “بِنج” ذكر الأوز الأعزب الذي يقضي وقته في اللعب والانطلاق بدلًا من الاستعداد للهجرة، وفي إحدى ألعابه التي يمارسها بينما يطير بسرعة جنونية بالقرب من الأرض يصطدم بسرب من البط، فيتسبب في فصل أخ وأخته عن باق الفصيل ليبدأ معهم في رحلة لإعادتهم لعالمهم الخاص، تلك الرحلة التي تُغيِّر حياته ويتعلم فيها الكثير مما لا يمكن توقعه.

الفيلم عمل كوميدي عائلي، من إخراج كريستوفر جنكينز وتأليفه، أمّا الأداء الصوتي فلــ:جيم جاففاجان، زندايا، لانس ليم، جريج بروبس، ناتاشا لجيرو، ودايدريش بادير.

أفلام شهر مايو

A Star Is Born

بوستر مسلسل A Star Is Born

فيلم درامي موسيقي بطولة برادلي كوبر وليدي غاغا، إخراج برادلي كوبر وسيناريو وحوار آلان كامبل، علمًا بأنّ العمل نفسه صدر بعدة نسخ سينمائية من قبل الأصلي منها كان عام 1937، قبل أن يُقدم مرة أخرى في 1954 و 1976، لتصبح هذه النسخة هي الرابعة لنفس القصة.

الفيلم يحكي عن “جاكسون ماين” النجم بمجال الموسيقى الريفية، والذي ينحدر مستواه للعديد من الأسباب، ويشاء القدر أن يتعثر طريقه بطريق فتاة موهوبة لكنها غير معروفة فيُساعدها على الوصول وتحقيق الشهرة والنجومية، مع الوقت تتولَّد بينهما بعض المشاعر، وبينما يسير طريقها هي للأمام ويصعد سهمها لأعلى يبدأ نجمه هو في الخفوت.

أفلام شهر يونيو

Replicas

صورة كيانو ريفز فيلم Replicas

فيلم أمريكي ينتمي لفئة الخيال العلمي والجريمة، حيث يدور حول عالِم أحياء يصبح مهووسًا بفكرة إعادة أسرته إلى الحياة بعد أن توفوا بحادث سيارة، حتى ولو كلفه ذلك تخطي كل الحدود ومعاداة الحكومة. الفيلم بطولة كيانو ريفز وأليس إيف، أمّا الإخراج فقام به جيفري ناشمانوف.

 

أفلام شهر أغسطس

White Boy Rick

فيلم دراما وجريمة، مُقتبس عن قصة حقيقية بالثمانينات، العمل سيناريو وحوار كل من آندي ويس ونوح ميلر، إخراج يان ديمانج وآندي ويس، أمّا البطولة فلــ: جينيفر جيسون لي، ماثيو ماكونهي، إيدي ماريسون، وبروس ديرن.

وتدور أحداث الفيلم حول ريتشارد الشاب المراهق ذي الأربعة عشر عامًا، والذي يعمل كمُخبر سري لمكتب التحقيقات الفيدرالي لكنه سرعان ما يُعتقل – بالثامنة عشر من عمره وتحديدًا عام 1988 – ويُحكم عليه بالمؤبد بسبب تجارته بالمخدرات إذ قُبض عليه وبحوزته 650 جرامًا من الكوكايين، ليظل موجودًا بالسجن عمرًا بأكمله، ومع اقترابه من الخمسين وتغير القوانين يُحاول ريتشارد المطالبة بإعادة النظر بقضيته من جديد ليُمنح أخيرًا في 2017 إفراجًا مشروطًا.

أفلام شهر أكتوبر

First Man

بوستر فيلم First Man

بعد النجاح المدوي الذي حققه فيلم La La Land صار الجميع ينتظر الجديد الذي سيقدمه مخرج ومؤلف الفيلم “دامين شازيل”، وعلى غير المتوقع وبعد ثلاثة أفلام له معنيين بالموسيقى يعود إلينا العام القادم بفيلم أمريكي عبارة عن دراما تاريخية تتناول السيرة الذاتية لرائد الفضاء العبقري “نيل أرمسترونغ”، أول مَن سار على سطح القمر عام 1969.

الفيلم مُقتبس عن كتاب من تأليف جيمس آر هانسن، أمّا البطولة فلــ: رايان غوزلينغ، جايسون كلارك، كوري ستول، كيلي شاندلر، كلير فوي، وجون بيرنثال، في حين قام بتأليف الموسيقى التصويرية جاستن هورويتز الحائز على جائزتي أوسكار، في رابع تعاون له مع صديقه دامين شازيل.

أفلام شهر نوفمبر

The Nutcracker and the Four Realms

صورة فيلم The Nutcracker and the Four Realms

فيلم مغامرات أمريكي من إنتاج ديزني، وهو عمل عائلي فانتازي ومعالجة مختلفة وجديدة/سوداوية لرواية “كسارة البندق”، التي ألفها أرنست هوفمان عام 1816. إذ تدور أحداثه حول شابة تنتقل إلى عالم سحري غريب سكانه هم جيش من الفئران، وجنود من خبز الزنجبيل!

الفيلم من إخراج لاس هالستروم وجو جونستون، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إي. تي. هوفمان أمّا النحات الذي قام بنحت الشخصيات هو روب منذر، وقد أُسندت بطولة العمل لأسماء لامعة منها: كيرا نايتلي، مورجان فريمان، ماثيو ماكفيدين، ماكينزي فوي، هيلين ميرين، وجاك وايتهول.

أفلام شهر ديسمبر

Mary Poppins Returns

بوستر فيلم Mary Poppins Returns

فيلم أمريكي، مُوسيقي – فانتازي سيصدر بالكريسماس القادم، إخراج روب مارشال، ومُقتبسًا عن رواية بي. إل. ترافرس، أمّا البطولة فلـــ: إيميلي بلانت، ميريل ستريب، كولين فيرث، وبن وشو، ويُعَد العمل تكملةً لفيلم Mary Poppins إنتاج 1964.

تدور أحداث الفيلم عام 1935، بفترة الكساد في لندن، فنتابع كيف كانت حياة (جاين) و (مايكل بانكس) كأسرة في وجود أولاد مايكل الثلاثة، وسط زيارات ماري بوبينز لهم من وقتٍ لآخر من أجل مُساعدة الأسرة على إيجاد السعادة وإدراك البهجة بالحياة، وبالفعل بفضل ما تتمتع به ماري من مهارات وقدرة على التأثير بالآخرين تنجح في تحقيق ما تسعى إليه.

Aquaman

بوستر Aquaman

فيلم أمريكي – أسترالي، ينتمي لفئة أفلام الخيال العلمي والإثارة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جيمس وان، تأيف جيوف جونز، وشخصيات لــ: مورت فايسنجر، أمّا البطولة فقام بها آمبر هيرد، جايسون مومو، نيكول كيدمان، باتريك ويلسون، دولف لاندجرين، ووليام دافو.

يحكي الفيلم قصة (آرثر كاري) الذي يكتشف أنّه وريث مملكة (أتلانتيس) الموجودة تحت الماء، وبالتالي عليه أن يكن قَدر المسؤولية فيتحمل تبعات ما آل إليه، ومن ثَم يقوم بقيادة شعبه وعالمه الخاص ليصبح بطلهم الأقوى والأفضل.

ويُعَد هذا العمل هو ثالث فيلم يتناول شخصية “الرجل المائي” كبطل خارق من عالم القصص المصورة، الذي تم نشره من خلال DC Comics، إذ شاهدناه من قبل بفيلمي: Batman v Superman: Dawn of Justice (إنتاج 2016)، و Justice League (إنتاج 2017).

أفلام لم يتحدد ميعاد عرضها بعد

The Current War

بوستر فيلم The Current War

فيلم أمريكي عبارة عن دراما تاريخية تحكي عن العباقرة بعلوم الكهرباء (توماس إديسون) و (جورج ويستنجهاوس)، وكيف كان التنافس بينهما مُحتدمًا من أجل خلق نظام كهربائي دائم ومن ثَمّ تسويقه للأمريكان. الفيلم من إخراج ألفونسو جوميز – ريجون وتأليف مايكل ميتنيك، أمّا البطولة فلكل من: كاثرين ووترستون، توبينس ميدلتون، بينيديكت كامبرباتش، نيكوﻻس هولت، مايكل شانون، وماثيو ماكفيدين.

وبالرغم من أنّ الفيلم كان مُقرر عرضه في ديسمبر الجاري، إلّا أنّ الفضائح الجنسية التي طالت الموزع ورئيس الشركة المنتجة هارفي وينستين أدت إلى تأجيل العرض في محاولة من صُنّاعه كي لا تتأثر جماهيرية العمل بالأحداث الجارية خاصةً بعد انسحاب مؤلف الفيلم مايكل ميتنيك من العرض الخاص بمهرجان نيويورك السينمائي، وإقالة وينستين من أكاديمية الأوسكار، وبالطبع سيأتي هذا التأخير ضد مصلحة الفيلم الذي كان متوقعًا له إذا تم عرضه بالميعاد الأصلي أن يكن منافسًا شرسًا بموسم الجوائز.

The Black Hand

بوستر فيلم The Black Hand

بعد غياب ثلاث سنوات يعود ليوناردو ديكابريو إلى الشاشة من خلال فيلم أمريكي درامي مأخوذ عن رواية لستيفن تالتي، حيث يستعرض العمل قصة حقيقية جرت بأوائل القرن العشرين توضح تفاصيل نشأة المافيا بأمريكي.

ويدور الفيلم حول (جو بتروسينو) ضابط شرطة نيويوركي عُرف بشيرلوك هولمز الإيطالي، يذهب في أعقاب عصابة من المافيا الإيطالية تُعرف باسم “عصابة اليد السوداء”، وتهاجر إلى أمريكا لاختطاف مجموعة من الأشخاص والمُطالبة بفدية في سبيل عودتهم أحياء، بعد أن سَئِموا الوضع غير المُستقر بإيطاليا نتيجة التزام المواطنين هناك بالقانون.

A Rainy Day in New York

ابطال فيلم A Rainy Day in New York

وودي آلان أحد أشهر الكتاب والمُخرجين الذي ينتظر مُحبوه كل جديد يُقدمه؛ ذلك لأنّه يُركز دومًا على زوايا عبقرية وإنسانية بالعلاقات الإنسانية والعاطفية، يراها بمنظوره الخاص ثم يُقدمها بشكل شديد الحميمية والألفة مُضفرًا الحدوته بخيوط تعكس أهمية المكان والزمان أيضًا في القصة، فكل تفصيلة لديه هي بطلة في حد ذاتها بحياة أصحابها.

هذا الفيلم من تأليفه وإخراجه، بطولة جود لو، إيلي فانينج، وتيموثي شالاميت، وتدور أحداثه حول اثنين من الشباب يصلان إلى نيويورك لقضاء العطلة الأسبوعية، لكنهما يتقابلان في طقس سيّئ للغاية ما يؤدي بهما إلى سلسلة من المغامرات.

Backseat

ستيف كاريل و كريستيان بايل و امي ادمز

فيلم أمريكي درامي يتناول السيرة الذاتية لـــ (ديك تشيني)، والذي يُعرَف كأقوى نائب رئيس بالتاريخ؛ بسبب كونه استطاع من خلال سياسته التأثير بالعالم كله وتغييره لمكان أفضل. الفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ آدم مكاي، أمّا البطولة فلـــ كريستيان بيل، إيمي آدمز، وستيف كاريل.

Serenity

ماثيو ماكونهي فيلم Serenity

فيلم دراما ورعب نفسي، أمريكي، تأليف وإخراج ستيفن نايت، وبطولة كل من ماثيو ماكونهي، آن هاثاواي، ديان لين، وجايسون كلارك، ويُعَد هذا العمل هو ثاني تعاون بين ماكونهي وهاثاوي بعد فيلم Interstellar. تدور أحداث الفيلم حول قائد مركب صيد سمك يعيش بمنطقة البحر الكاريبي، وعلى غير المتوقَّع يعود ماضيه لمطاردته ما يُهدد حياته وحاضره ذلك؛ لأنّ ما يُخفيه يختلف شكلًا وموضوعًا عما يُظهره.

0

شاركنا رأيك حول "الأفلام الــ25 الأكثر انتظارًا في 2018"