ممثلون توسلوا للكتّاب ليقوموا بقتل شخصياتهم

ممثلين توسلوا للكتّاب ليقوموا بقتل شخصياتهم
0

لعلّك تفترض أنّ الممثلين معظم الأوقات يرغبون بالبقاء في المسلسل لأطول وقت ممكن، فهم يتمتعون براتب ثابت، ومن لا يتمنى أن يعمل بأجر دائم؟

على أية حال اتضح أنّه هنالك أسباب وراء الرغبة في ترك عمل مربح كهذا، مثل عدم الاتفاق مع الكاتب، أو المنتجين، أو الممثلين الآخرين، أو الرغبة في الحصول على أدوار أهم، أو حتى تحسين الوضع العائلي، ولم يكن هؤلاء الممثلين العشرة خجولين في طلب ما يريدون، لذا سنتحدث هنا عن ممثلين توسلوا للكتّاب ليقوموا بقتل شخصياتهم.

Adewale Akinnuoye-Agbaje

صورة Adewale Akinnuoye-Agbaje

المسلسل: Lost – شخصية مستر ايكو

في حدث مؤسف خسر أديوالي والديه بعد وقت قصير من وصوله الى موقع التصوير، و كان يومًا عن يوم يزداد حنينه للعودة الى منزله في لندن. المنتجون المنفذون دامون لينديلوف، و كارتلون كيوز لم يكونا سعيدين؛ لأنّهما عقدا آمالهن على الشخصية، لكن تم اتخاذ ترتيبات لقتله على أية حال.

“مخططنا للسيد إيكو سرعان ما خرج عن مساره. كانت تعاسة أديوالي لحظية تقريبًا. في الحلقة الثانية، كان واضحًا استياءه الشديد …”

كانوا لطفاء جدًا بأخذ مشاعره بعين الاعتبار، مع أنّ قانون العقد لم ينص على ذلك.


Dean Norris

صورة Dean Norris

المسلسل: Breaking Bad – شخصية هانك

نوريس قام بتجربة أداء لأول حلقة من مسلسل تلفزيوني و افترض أنّه يمكن قتل شخصيته في النصف الأول من الموسم الأخير، على أية حال لم ينجح الأمر.

“لقد قلت، ‘هل سيكون ذلك مثيرًا إن قُتل هانك في الثماني حلقات الأولى؟’ و قالت قناة AMC ‘كلا، نحن نحتاجك للحلقات الثماني المتبقية. لقد كنا نبني هذه الأحداث في السنوات الخمس السابقة’… من الواضح أنّني سعيد بأنّهم قالوا ذلك.”

بالطبع عليه قول ذلك الآن.

مسلسل Breaking Bad … من أستاذ في الكيمياء إلى زعيم امبراطورية مخدرات!


Dan Stevens

دان ستيفنز

المسلسل: Downton Abbey – شخصية ماثيو كراولي

لا تغضب من الكتّاب! كان ستيفن يريد ترك المسلسل بعد ثلاثة مواسم من أجل متابعة مشاريع أخرى على المسرح و الشاشة الكبيرة.

“لقد كان قرارًا صعبًا لكن شعرت أنّه وقت مناسب لأخذ استراحة. من وجهة نظر شخصية، أردت فرصة للقيام بأشياء أخرى ، إنّها وظيفة احتكارية جدًا. لذلك، لدي إحساس غريب بالارتياح يتزامن مع إحساس عميق بالحزن؛ لأنّني مولع كثيرًا بالمسلسل وسأبقى كذلك دائمًا”.

Kal Penn

صورة Kal Penn

المسلسل: House – شخصية د. لورينس كاتنر

في عام 2009 أخذ كال بين وظيفة جانبية للعمل لدى الرئيس أوباما، وبعد وقت قصير قدمت الإدارة له عرضًا للحصول على منصب دائم، ولهذا وافق منتجو هاوس على انتحار الدكتور كوتنر في نهاية الموسم الخامس.

“لقد شرّفني كثيرًا أنّه قبل شهرين حصلت على فرصة للعمل في البيت الأبيض. تعرفت على الرئيس و بعض الموظفين خلال الحملة و أعربت عن رغبتي في العمل هناك. لذا، سأكون المدير المساعد في مكتب الاتصال العام في البيت الأبيض”.

إنّه حقًا سبب مقنع جدًا لترك الدور.

ثماني حالات نادرة لكن واقعية من مسلسل House MD


Sophie Turner

صورة Sophie Turner

المسلسل: Game of thrones – شخصية سانسا ستارك

لدى صوفي تيرنر سبب مختلف يجعلها تأمل أن تقرر شركة HBO قتل سانسا ستارك قبل نهاية المسلسل، فبرأيها ليس من الممتع أن تبقى على قيد الحياة في مسلسل من هذا النوع.

“أنا لا أريد البقاء على قيد الحياة، إذا كنت جزءًا من لعبة العروش، ولم أحظَ بمشهد موت مميز فما هو المغزى من هذا كله؟”

من المؤسف (بالنسبة لها) أنّه هناك نظريات عديدة تتضمن سانسا كـ حاكمة ل وينترفيل، لكن من ناحية أخرى، فإنّ وجهة نظرها صحيحة ومنطقية مئة في المئة، أتذكرون ما حدث في العرس الأحمر؟ كم سيكون رائعًا أن تحظى بمشهد كهذا، يضيفها على قائمة ضحايا جورج آر آر مارتن؟

حقائق “غالباً” لا تعرفها عن مسلسل Game of Thrones


T.R. Knight

صورة T.R. Knight

المسلسل: Grey’s Anatomy – شخصية جورج أومالي

أعتقد أنّه لم يعد سرًا أنّ أكثر من ممثل و ممثلة كان لديهم مشاكل مع المنتجة “Shonda Rhimes”، ولكن معاناة T.R. Knight في التواصل الفعال معها كان السبب في رغبته في ترك “Grey’s Anatomy” في الموسم الخامس.

“أثبتت لي تجربتي التي استمرت خمس سنوات أنّني لا استطيع أن أثق بأي إجابة أعطيت لي عن شخصية جورج، و بكل احترام، سأترك الأمر كما هو.”

إن كنت تبحث عن إثبات أنّ الشعور كان متبادلًا بينهما، فإنّ شخصية جورج قد قُتلت دهسًا أسفل حافلة المدينة.

الدنيا تكسر كل أحد، كذلك تفعل شوندا ريميس كاتبة مسلسل Grey’s Anatomy


Isaac Hayes

صورة Isaac Hayes

المسلسل: South park – شخصية شيف

لقد كان اسحاق هايز سيانتولوجيًا منذ عام 1993، و أخيرًا سئم مما شاهده في الحلقات من إساءات وعدم احترام للدين.

“هناك مساحة في هذا العالم للسخرية، ولكن هنالك وقت حيث تنتهي السخرية و يبدأ التعصب تجاه المعتقدات الدينية، وباعتباري ناشطًا في مجال الحقوق المدنية على مدى السنوات الأربعين الماضية، لا أستطيع أن أؤيد مسلسلًا يخالف تلك المعتقدات والممارسات “.

لقد قام مات أند تري بقتله في بداية الموسم العاشر. أعتقد أنّ عشرة مواسم كثيرة حتى بدأ بالتعصب تجاه معتقداته!


John Francis Daly

صورة John Francis Daly

المسلسل: Bones – شخصية لانس سويتس

لقد كان هذا صادمًا خاصةً أنّه حدث في بداية الموسم. بدا الأمر منطقيًا لاحقًا عندما علمنا أنّ JFD قد طلب ترك المسلسل بعد أن عُرض عليه منصب مخرج لإعادة تصوير فيلم “Vacation”، حيث قال لـ”TVLine.com” :

“لم يكن هذا المنصب شيئًا يمكنني التخلي عنه، لقد كان فرصةً مهمةً جدًا، بدا لي كخطوة جيدة نحو الأمام على صعيد عملي و حياتي، لطالما حلمت بكوني مخرجًا أن أكون قادرًا على عمل شيء كهذا بهذا الحجم الضخم، إنّه بالتأكيد ليس شيئًا يمكنني أن أدير ظهري له، لقد كانت تضحيةً بالتأكيد.”

Harrison Ford

هاريسون فورد

سلسلة أفلام Star Wars – شخصية هان سولو

الشائعات التي تقول أنّ هاريسون فورد يعتقد أنّ شخصية هان يجب أن تموت في “Return of the Jedi” كانت تدور منذ صدور “The Force Awakens”، و تبين أنّ ذلك صحيح.

“أظن أنّه استخدام مناسب للشخصية، لقد كنت أجادل على موت هان منذ 30 عامًا، ليس لأنّني سئمت منه أو لكونه مملًا، وإنّما لأنّ التضحية به في سبيل شخصيات أخرى قد يعطي جاذبية ووزن عاطفي للفيلم.”
0

شاركنا رأيك حول "ممثلون توسلوا للكتّاب ليقوموا بقتل شخصياتهم"