مسلسل Unruly من بطولة ماهرشالا علي في دور الملاكم جاك جوهانسون 

مسلسل Unruly من بطولة ماهرشالا علي في دور الملاكم جاك جوهانسون
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تعمل HBO على تطوير مسلسل Unruly، وهو مسلسل محدود من ستة حلقات حول أسطورة الملاكمة جاك جونسون، وسيقوم بدوره الفائز مرتين بجائزة الأوسكار ماهرشالا علي. ينحدر المشروع من توم تونكس وجاري جوتزمان من Playtone وسيكتبه دومينيك موريسو استنادًا إلى فيلم PBS الوثائقي “لا يغتفر السواد: صعود وسقوط جاك جونسون” Unforgivable Blackness: The Rise and Fall of Jack Johnson، من إنتاج وإخراج كين بيرنز، وكتابه جيفري سي وارد.

تعمل HBO على تطوير مسلسل Unruly، وهو مسلسل محدود من ستة حلقات حول أسطورة الملاكمة جاك جونسون، وسيقوم بدوره الفائز مرتين بجائزة الأوسكار ماهيرشالا علي.

صرح  “علي” عدة مرات خلال العامين الماضيين أن لعب جونسون على الشاشة هو “دوره الحلم”. وقد صور سابقا الرياضيين كواحدة من أولى وظائفه المهنية في التمثيل في مرحلة إنتاج “الأمل الأبيض العظيم” في عام 2000.

يوصف Unruly بأنه أسود غير اعتذاري، ويقدم قصة جاك جونسون (علي)، أول بطل أسود للملاكمة من الوزن الثقيل في العالم. يصور هذا المسلسل الجريء صعود البطل إلى العظمة الرياضية والتكاليف التي دفعها للون بشرته وتحديه، مما خلق مخططًا لمقاومة السود.

مهارشالا هو منتج تنفيذي في مسلسل Unruly عبر شركته الإنتاجية “Wonder Wonder” إلى جانب زوجته أماتوس كريم علي وشريكهما المنتج ميمي فالديس. تنتج شركة Morisseau التنفيذية جنبًا إلى جنب مع Goetzman و Hanks عبر Playtone و Ken Burns عبر Florentine Films. سيعمل بو ويليمون كمنتج تنفيذي مشارك إلى جانب ستيفن شاريشيان من Playtone.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات