تريلر وبوسترات جديدة لفيلم Suicide Squad

فيلم Suicide Squad - الجوكر
0

تم إصدار برومو جديد للفيلم المرتقب Suicide Squad بالإضافة لمجموعة جديدة من البوسترات، يمكنك مشاهدة البرومو والبوسترات في نهاية الخبر، لكن بدايةً سنتحدث قليلاً عن فيلم Suicide Squad بشكل عام، الذي يتحدث عن فريق من الأشرار.

فيلم Suicide Squad واحد من أكثر الأفلام المرتقبة لهذا العام، وسيكون الفيلم ضمن عالم أفلام DC السينمائي، أي أنه سيكون متصلاً بفيلم Batman V Superman الذي عُرِضَ سابقاً هذا العام، بالإضافة لجميع أفلام شركة DC القادمة.

فيلم Suicide Squad - الشخصيات الرئيسية

سيكون الفيلم من بطولة فريق هائل من الممثلين، أهمهم ويل سميث الذي سيلعب دور شخصية Deadshot، سميث معروف بمشاركته بالكثير من الأفلام الرائعة، منها سلسلة أفلام Men in Black وThe Pursuit of Happyness.

سيكون الفيلم أيضاً من بطولة الممثلة الصاعدة مارجوت روبي التي ستجتمع مع سميث مرة أخرى بعد مشاركتهم العام الماضي في فيلم Focus، روبي معرووفة أيضاً من دورها في أفلام The Wolf of Wall Street وAbout Time، وستلعب روبي شخصية Harley Quinn.

سيلعب الفائز بجائزة أوسكار جاريد ليتو دور Joker، الممثل نال شهرة كبيرة بعد فوزه بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم Dallas Buyers Club.

فيلم Suicide Squad - هارلي كوين

بالإضافة لهؤلاء النجوم، سيشارك في الفيلم أيضاً الممثلة فايولا دايفز المعروفة بمسلسلها How to Get Away with Murder، جاي كورتني الذي شارك العام الماضي في فيلم Terminator Genisys، سكوت إيستوود الذي شارك العام الماضي في فيلم The Longest Yard، وعارضة الأزياء كارا ديليفين، بالإضافة لظهور بين أفليك في الفيلم بدور “باتمان” كضيف شرف.

سيكون الفيلم من إخراج دايفد آير، الذي كتب سابقاً فيلم Training Day، وقام بإخراج عدة أفلام مهمة مؤخراً، أفضلها End of Watch والفيلم الحربي الرائع Fury.

سيصدر الفيلم في دور السينما هذا الصيف، بتاريخ 5 آب، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً اقتصادياً كبيراً، وأن يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، كون القصص المصورة التابعة لـ Suicide Squad محبوبة ومهمة جداً.

البرومو الجديد

البوسترات الجديدة

فيلم Suicide Squad - بوستر جديد هارلي كوين

فيلم Suicide Squad - بوستر جديد الجوكر

فيلم Suicide Squad - بوستر جديد ديدشوت

فيلم Suicide Squad - بوستر جديد شخصيات المسلسل

مار رأيكم بالبرومو الجديد؟ هل أنتم متشوقون لمشاهدة الفيلم؟ أم أنكم لا تفضلون هذا النوع من القصص الذي لا يحوي على بطل خارق؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر وبوسترات جديدة لفيلم Suicide Squad"