مفاجآت أفلام المرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي مع أول فيلم رعب من مارفل

Thor love and thunder مارفل
0

بعد فناء نصف البشرية والكائنات الحية في الكون قبل عام من الآن، وإعادة التوازن للنظام الكوني على يد ثانوس، أو بالأحرى على “أصابع” ثانوس في فيلم Infinity War، كان من المعروف تماماً ما سيحصل في الفيلم التالي Endgame ولكن بقي ما بعده مجهولاً، أي أن الجميع كان قد تساءل عن المرحلة التالية في عالم مارفل بعد Endgame وبعد ثانوس، وقد ظهرت العديد من النظريات والتوقعات لكن البرنامج الرسمي قد ظهر أخيراً قبل ساعات قليلة في مؤتمر الكوميك كون في سان دييغو SNCC2019 السنوي، الخاص بعرض آخر الانتاجات المتعلقة بالكوميكس والخطط المستقبلية لها.

أقرأ أيضًا: لماذا تحولت شخصية مارفل من ذكر إلى أنثى في فيلم Captain Marvel؟

Marvel Phase 4

فقد تم الإعلان عن أفلام المرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي، ولم تخلو قائمة الأفلام من المفاجآت، مثلها مثل طاقم العمل نفسه في بعض الأفلام الذي ضم نجوماً كأمثال أنجيلينا جولي وسلمى الحايك وماهرشالا علي، بالإضافة لناتالي بورتمان، مع الإعلان عن أول فيلم رعب من مارفل.

الأفلام والمسلسلات الجديدة المُعلن عنها رسمياً تخص عامي 2020 و 2021 وسيتم عرضها حصرياً على شبكة Disney+ التي سيتم افتتاحها في نهاية العام الجاري. أما بالنسبة لعام 2022 فقد تم التكلّم عنه ضمن المؤتمر من قبل كيفن فيجي المدير التنفيذي لاستوديوهات مارفل، وأهم ما يميز أفلام تلك الفترة هو انضمام الـ X-Men والـ Fantastic Four بعد حصول ديزني (المالكة لاستوديوهات مارفل) على حقوق الشخصيات من Fox.

إليكم الأفلام والمسلسلات التي تم الإعلان عنها مع طاقم العمل:

Black Widow – May 1, 2020

Marvel Black Widow مارفل الأرملة السوداء

تستمر سكارليت جوهانسون بدور الأرملة السوداء في الفيلم الخاص بالشخصية الذي سيتم عرضه بعد أقل من عام من الآن، ليكون أول أفلام المرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي، وستجري أحداث الفيلم بعد أحداث Captain America: Civil War.

خلال التريلر الذي تم عرضه حصرياً للجمهور ضمن المؤتمر (لم يتم نشره على اليوتيوب) تم ذكر “بودابست” وبالتالي يوجد احتمال مشاركة هوك أي في الفيلم، إلى جانب أنه صديق ناتاشا المقرّب، وسيكون الشرير الأساسي هو Taskmaster صاحب الذاكرة التصويرية التي تساعده على حفظ ومحاكاة نمط قتال أعداءه.

طاقم العمل يتكون من سكارليت جوهانسون بدور ناتاشا رومانوف،  وراتشيل ويز، وديفيد هاربور، وفلورانس بوج.

The Falcon and The Winter Soldier – Fall of 2020

the falcon and the winter soldier

مسلسل سيكون حصرياً على شبكة Disney+ في ربيع عام 2020، وسيكون من بطولة سباستيان ستان وأنطوني ماكي ودانييل برول، وسيتحدث عن كابتن أميركا “الجديد” خليفة ستيف روجرز بعد أحداث Endgame.

لم يتم التحدث أكثر خلال المؤتمر، سوى أن المسلسل قيد الإنتاج حالياً، وأبطاله كما ذكرت هم نفس أبطال الأفلام بدون تغيير.

Eternals – November 6, 2020

eternals

الفيلم الثاني والعمل الثالث لمارفل خلال عام 2020، والذي تم التحدث عنه والتنبؤ به بشكل كثيف خلال الأيام الماضية، حيث كان من المتوقع تقديم “الأبديّون” في المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، وقد جاء التأكيد خلال المؤتمر.

وصفهم كيفن فيجي بأنهم فريق جديد من السوبرهيروز في عالم مارفل السينمائي، ولمن لا يعرفهم فهم فرع تطوري للبشرية ظهروا قبل أكثر من مليون سنة نتيجة اختبارات وراثية قام بها سيلستيل على البشر الأوائل، مما منحهم القدرة على التحكم بالطاقة الكونية مع بعض القوى الخارقة الأخرى. ستقوم المخرجة Chloe Zhao بإخراج العمل، وسيشارك في البطولة كل من أنجلينا جولي، سلمى حايك، لورين ريدلوف، دون لي، بريان هينري وكوميل نانجياني.

Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings – Fabruary 12, 2021

Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

إن اسطورة منظمة العشر خواتم تم التلميح لها منذ البداية في فيلم Iron Man الأول، وتم التطرّق لهم في الجزء الثالث من Iron Man ولكن دون أن نعرف هوية الماندرين الحقيقي، وقد تم الإعلان عنه ضمن المؤتمر عند تقديم طاقم العمل الذي يتكون من Simu Liu بدور Shang Chi و Tony Leung بدور الماندرين.

منظمة العشر خواتم هي منظمة إرهابية تهدف إلى زعزعة السلام العالمي عبر أي وسيلة ممكنة، يقودها رجل يُعرف بلقب الماندرين.

أقرأ أيضًا: كيف تتابع أفلام عالم مارفل السينمائي من البداية وحتى الآن؟

Wandavision – Spring of 2021

WandaVision مارفل

ستقوم مارفل بربط المسلسلات التلفزيونية مع الأفلام من خلال مسلسل Wandavision بطولة أليزابيث أولسن (سكارليت ويتش) وبول بيتاني (فيجن)، حيث سيجري في كون موازي ليرتبط مع أحداث فيلم Doctor Strange: In The Multiverse of Madness، وهو أكثر ما أحببته خلال المؤتمر، حيث يدل العنوان على أحداث جنونية ستحصل، وخاصة بين دوكتور سترينج وسكارليت ويتش التي ستشارك في الفيلم أيضاً.

سيتم عرضه في ربيع 2021 على منصة Disney+ مباشرة قبل عرض فيلم دوكتور سترينج في صيف 2021.

Doctor Strange: In The Multiverse of Madness – May 7, 2021

Doctor Strange: In The Multiverse of

مخرج الجزء الأول من الفيلم Skott Derrickson سيتولى مهمة اخراج الجزء الثاني أيضاً، مع الممثل بينديكيت كومبيرباتش بدور ستيفن سترينج وإيليزابيث أولسن بدور سكارليت ويتش، وهو ما كان مفاجئة كبيرة للحضور، حيث سيتحد في هذا الفيلم أقوى ساحرين في عالم مارفل السينمائي، ويبدو أن الطريق في العالم الموازي سيكون جنونياً.

تم وصف الفيلم أنه سيكون مرعباً، وبذلك يكون أول فيلم لمارفل من هذا التصنيف، إلا أنه سيظل PG-13 وسيكون الشرير الأساسي هو Nightmare، وهو حاكم بُعد الأحلام، حيث يتم جلب البشر المُعذبين أثناء نومهم، ويتجول على حصانه الأسود الشيطاني Dreamstalker.

Loki – Spring of 2021

loki

المسلسل الثالث من المرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي، والذي كان ضمن أكثر المسلسلات انتظاراً نظراً للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها لوكي. لقد تم التمهيد للمسلسل في فيلم Avengers: Endgame حين تم خلق خط زمني ثاني، أعتقد أن أحداث المسلسل ستبدأ من تلك النقطة، وسيقوم الممثل توم هيدلستون نفسه بدور لوكي وسيتم العرض حصرياً على شبكة Disney+.

Thor: Love and Thender – November 5, 2021

Thor 4 مارفل

المفاجأة الثانية للجميع هي الإعلان عن نسخة رابعة لشخصية ثور، ولكن الخبر السيء هو أن نهاية كريس هيمسورث ستكون في هذا الفيلم حيث تم التلميح على أن جاين فوستر ستمتلك قوى ثور بعده، وذلك بعد أن صعدت ناتالي بورتمان على المسرح واستلمت ميولنير (مطرقة ثور) من يد المخرج، كتلميح على قصة الفيلم.

ضمن أحد أعداد الكوميكس الصادر عام 2014، ثور لم يعد جديراً بالثقة بعد الآن، حينها كانت جاين في أسجارد واستطاعت حمل المطرقة وبذلك أثبتت أنها Worthy وأصحبت هي ثور. مخرج Thor: Ragnarok سيتولى اخراج الجزء الرابع من المسلسل.

بالإضافة لذلك هناك مسلسل خاص بشخصية هوك أي في خريف 2021، ومسلسل أنمي بعنوان What If? في صيف 2021، كلاهما سيعرضان على شبكة Disney+. أما بالنسبة لما بعد عام 2021، فقد تم التكلم بدون تفاصيل أو معلومات عن كادر الأفلام التي ستتضمن X-Men و Fantastic Four، بالإضافة لكابتن مارفل 2 وبلاك بانثر 2 وحراس المجرة وBlade، الذي سيؤدي بطولته النجم ماهرشالا علي.

ما هو الفيلم أو العمل الأكثر ترقباً بالنسبة لكم؟ بالنسبة لي أعتقد أن Doctor Strange سيكون العمل المنتظر بشدة جنباً إلى جنب مع مسلسل Loki وفيلم Eternals. لكن بالنسبة لي شخصياً أنتظر Doctor Strange بفارغ الصبر. ماذا عنكم؟

أقرأ أيضًا: الهجوم الثالث على العمالقة .. هكذا بدأ البشر “يلتهمون” بعضهم البعض!

0

شاركنا رأيك حول "مفاجآت أفلام المرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي مع أول فيلم رعب من مارفل"

أضف تعليقًا