مجموعة من أهم أخبار الأنمي والمانجا في شهر مايو

اخبار انمي ومانجي في شهر مايو أيار 2016
0

مرحباً بكم أصدقاء أراجيك فَنّ الكرام في فقرتنا الشهرية عن أهم الأخبار في عالم الأنمي، تمهيداً لموسم الصيف فنشرتنا هذه المرة غنية بالأخبار عن ألعاب الفيديو المقتبسة من عالم الأنمي، أي أننا سنعرف أين نقضي أوقاتنا الترفيهية في العطلة القادمة، بالإضافة لتريلات ومواعيد صدور الأفلام والمسلسلات المرتقبة كما عودناكم.

تحديد موعد عرض الفيلم الثالث من Digimon Adventure tri

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - الفيلم الثالث من Digimon Adventure tri

في الرابع والعشرين من سبتمبر القادم سيُعرض الفيلم بالصالات اليابانية، وسيكون متاحاً للتأجير عبر كرنشيرول في نفس اليوم. يقع هذا الفيلم ضمن مشروع من 6 أفلام احتفالاً بمرور 15 عاماً على أول ظهور لـ Digimon Adventure.

وأيضاً كشفت Shueisha’s V Jump في عددها هذا الشهر عن مشروع جديد لديجيمون بعنوان Digimon Universe: Appli Monsters عبر تعاون جديد بين بانداي نامكو واستوديو توئي وستتوفر المزيد من المعلومات عنه في الأيام القادمة.


صدور لعبة فيديو لأنمي My Hero Academia

صدرت في التاسع عشر من مايو اللعبة باليابان بعنوان My Hero Academia: Battle for All لأجهزة Nintendo 3DS، ولم يتم تحديد موعد صدور النسخة الغربية بعد وما إن كانت ستتاح للمنصات الأخرى أم لا.

تهدف كل شخصية لأن تكون البطل رقم واحد وسيكون لها قصة جانبية يمكن الوصول إليها بالفوز بالمراحل الأساساية من اللعبة، أيضاً سيكون هناك كمية حرق لا بأس بها لأحداث الأنمي، أما عن الأنمي فهو من أفضل أعمال هذا الموسم وننصح بمشاهدته بشدة.


الموسم الثاني من Ajin يعرض بالخريف القادم

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - Ajin

في المجلد الثامن من المانجا تم الاعلان عن الاقتباس التليفيزيوني لموسمٍ ثانٍ يبدأ عرضه في أكتوبر القادم. كان الموسم الأول من أنجح أعمال الشتاء الماضي وجميع حلقاته متاحة الآن على نتفليكس لمن يريد مشاهدتها.

أيضاً الأنمي التليفيزيوني بجزئيه تحول إلى ثلاثية أفلام صدر منها اثنين حتى الآن والثالث (التريلر بالأسفل) يأتي في سبتمبر القادم.


إعلان تجاري للعبة Sword Art Online القادمة

بثت Bandai Namco Entertainment إعلان قصير للعبة القادمة بعنوان Sword Art Online: Hollow Realization النسخة الغربية من اللعبة ستصدر بالخريف القادم وكالعادة فهي متاحة فقط وحصرياً على منصتي PS4 وPSV.


الموسم الثاني من Arslan Senki من 8 حلقات فقط!

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - Arslan Senki

هذا ما جاء في العدد الأخير من مجلة Kodansha’s Bessatsu Shōnen Magazine بالإضافة لموعد صدور الحلقة الأولى في الثالث من يونيو القادم.


ترنكس المستقبلي يعود مرة أخرى في Dragon Ball Super

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - ترنكس المستقبلي

أعلن الموقع الرسمي لأنمي Dragon Ball Super عن بدأ أرك جديد عن ترنكس المستقبلي يبدأ في 12 يونيو القادم، أكيرا هو من وضع الخطوط العريضة للقصة وسيقوم بالإضافة لذلك بتصميم الشخصيات الجديدة في الأرك بما فيهم ترنكس طبعاً “صورته بالأعلى”.

الموقع الرسمي أيضاً طرح سؤالين.. لماذا يعود ترنكس المستقبلي بعدما هزم سيل وحقق السلام؟ ومن سيكون العدو الجديد؟

علق أكيرا على ذلك بأن العدو الجديد سيكون اسمه جوكو الأسود! ولم يصرح بأكثر من ذلك.


التريلر الأول لفيلم The Red Turtle

نشر موقع الأخبار الفرنسي Télérama التريلر الأول لفيلم The Red Turtle الذي تكلمنا عنه الشهر الماضي، سيُعرض الفيلم بالصالات الفرنسية في يوليو القادم بينما سيبدأ عرضه باليابان في شهر سبتمبر.

قلنا أيضاً أن الفيلم سيشارك بمهرجان كان وها هو قد فاز بالجائزة الخاصة للجنة التحكيم لقسم Un Certain Regard.


نينتدو تخطط لدخول مجال صناعة الأفلام

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - شخصيات نينتندو

حالياً تدور مفاوضات بين نينتندو والعديد من شركات الإنتاج الفني للحصول على حقوق شخصياتها الشهيرة مثل سوبر ماريو وغيره، ووفقاً لصحيفة Asahi Shimbun فنينتندو تهدف لزيادة شعبية ألعابها عن طريق الاقتباسات السينمائية وربما سنرى أفلام أنيمشن لشخصيات نينتندو خلال السنوات القلليلة القادمة.

وعلى حد قول تاتسومي كيمشيما المدير التنفيذي للشركة: “ستدخل نينتندو مجال صناعة الأفلام عن طريق إعطاء حقوق شخصياتها لشركات الإنتاج الفنية بمقابل مادي” وعقب: “نريد أن نبذل أقصى ما بوسعنا.”

ووفقاً للصحيفة أيضاً فإن نينتندو لا تستهدف اليابان فقط بل والولايات المتحدة وسائر الأسواق العالمية، كما أن الشركة تخطط لإنتاج العمل الأول ضمن هذا المشروع خلال ثلاثة أعوام على الأكثر.


إطلاق النسخة الـ beta من لعبة Pokémon GO للأجهزة الذكية

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - لعبة بوكيمون للأجهزة الذكية

بدأت شركة بوكيمون العالمية عبر مختبرات نيانتيك مرحلة التسجيل المحدود للنسخة التجريبية من لعبة Pokémon GO في كل من استراليا ونيوزيلاندا والولايات المتحدة.

وتلقت نيانتيك 20 مليون دولار من كل من جوجل ونينتيندو وشركة بوكيمون العالمية، كما تلقت نينتيندو 10 ملايين دولار من المستثمرين الثلاثة تحت بند الاستخدام غير المصنف لشخصياتها.

Pokémon GO من أكثر ما ينتظره المتابعون هذا العام، وهي إحدى التجارب الثورية ربما في عالم الألعاب، وتقع تحت تصنيف ألعاب الواقع المعزز حيث يستخدم اللاعبون التطبيق للعثور على الوحوش في الواقع الحقيقي كما سترون بالفيديو الترويجي بالأسفل.


الإعلان عن Dragon Ball Xenoverse 2

أطلقت Bandai Namco Entertainment موقعاً على شبكة لا يحتوي إلا على عداد تنازل ومجموعة صور لأفلام ونسخ تليفيزيونية سابقة من دراجون بول.. وانتهى العد التنازلي أخيراً بالإعلان عن الجزء الثاني من لعبة Dragon Ball Xenoverse وستكون متاحة هذا العام على جميع المنصات الشهيرة بالإضافة لأجهزة PC .


الجزء التالي من روايات Arslan Senki سيكون الأخير

اجدد واهم اخبار انمي مايو 2016 - روايات Arslan Senki

أعلن عبر تويتر وكيل أعمال المؤلف يوشيكي تاناكا أن الجزء التالي من الرواية سيكون الأخير، وأوضح أن تاناكا يعمل حاليًا على رواية مغامرات ورعب فيكتوري بعنوان The Reaper in the Crystal Palace وحالما ينتهي منها سيبدأ بالعمل على الجزء الأخير من أرسلان، وبهذا تنتهي الأسطورة بعد أكثر من 20 عاماً حيث كان أول ظهور لها عام 1986.


Dragon Ball Fusions ستكون متاحة لـ Nintendo 3DS أغسطس القادم

أعلنت Shueisha’s V Jump في عددها الأخير عن صدور لعبة الآر بي جي  Dragon Ball Fusions على أجهزة نينتندو المحمولة خلال الصيف القادم، فكرة اللعبة قائمة على دمج الأبطال والحصول على شخصيات جديدة مع وجود نوع جديد من الاندماج لم يظهر بالأنمي، ولم يتم الحديث عن نسخة غربية للعبة للآن.


لعبة One Piece: Burning Blood تصدر هذا الشهر

تصدر هذا الشهر لعبة One Piece: Burning Blood لمنصات Xbox One – PS4 – PC – VITA ، اللعبة من نشر بانداي ناماكو، ولها نمط قتال واحد ضد واحد في حلبات ثلاثية الأبعاد أي أنها مثل Naruto Storm، وهي من تطوير استوديوهات Spike Chunsoft المتميزة في هذا النوع من الألعاب.


فيلم One Piece Film Gold يحقق رقماً قياسياً

سيحقق فيلم ون بيس الأكثر انتظاراً هذا العام أكبر افتتاحية في تاريخ الأفلام اليابانية بافتتاحيته في 743 صالة بينها صالات DX4 و MX4D متفوقاً Dragon Ball Z: Resurrection ‘F’ الذي عرض في العام الماضي على 653 شاشة.

سيكون ايتشيرو أودا المنتج التنفيذي للفيلم كما صمم الأزياء الجديدة لطاقم قبعة القش في الفيلم ورسم أيضاً المسودات الأولية للشخصيات الجديدة.

مخرج الفيلم هو هيرواكي مياموتو عمل كمساعد مخرج بأحد الأفلام السابقة وأخرج بنفسه عدداً من الحلقات التليفيزيونية، تسوموتو كيورايا كاتب النص قام بكتابة أحد أفلام Black Butler سابقاً.


أخيراً ونختم بهذا فبالنسبة للشائعات الكثيرة حول تأجيل الموسم الثاني من Attack on Titan فهي صحيحة غالباً رغم عدم وجود تأكيد أو نفي رسمي حتى الآن، ولعل يخفف من إحباطك صديقي القارئ أن تعلم عن وجود عمل آخر هذا الموسم بعنوان Koutetsujou no Kabaneri لنفس المخرج تيتسورو آراكي ومن تطوير استوديو Wit الذي شارك بالموسم الأول من Attack on Titan.

0

شاركنا رأيك حول "مجموعة من أهم أخبار الأنمي والمانجا في شهر مايو"