نتفليكس تُعلن عن إصدار عمل جديد استنادًا على Avatar: The Last Airbender

'Avatar: The Last Airbender'
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

 

أَعْلَنَتْ شبكة نتفليكس عن بدئها إنتاج عمل جديد مقتبس من مسلسلAvatar: The Last Airbender، الذي أنتجته شبكة Nickelodeon، على أن يضمّ العمل الجديد ذات المشرفين على المسلسل الأصلي، وهم برايان كونيتزكو ومايكل دانتي ديمارتينو.

وقد عُرض مسلسل Avatar: The Last Airbender على شبكة Nickelodeon خلال الفترة الممتدة بين عامي 2005 و2008، وفي نسخة الرسوم المتحركة، شاهدنا قصة آنج Aang (الآفاتار) الذي يمثل جسرًا بين عالم الأرواح وعالم البشر، ولكن عندما يقضي زعيم أمة النار على جميع أصدقاء آنج من مسخري الهواء airbenders، فإنّه يختفي لمائة سنة تقريبًا، ثم يعود مرةً أُخرى لإرجاع التوازن إلى العالم.

'Avatar The Last Airbender'

وقد قال ديمارتينو وكونيتزكو في بيانهما المشترك حول هذا العمل:

“نحن في غاية السعادة لإتاحة الفرصة أمام إنتاج عمل سينمائي مقتبس من Avatar: The Last Airbender، ولا يمكننا الانتظار لمشاهدة عالم آنج بشكلٍ سينمائي كما تخيلناه دائمًا. ومع وجود هذا الطاقم الجميل، يبدو الأمر كما لو أنَّه فرصة تأتي مرةً واحدةً في العمر، وسنسعى لاستغلال هذا الأمر والتعمق أكثر في كلِّ شخصية من شخصيات المسلسل الأصلي وأحداثه وقصته، وقد كرست نتفليكس قدراتها كاملةً لتصوير رؤيتنا حول العمل، ونحن ممتنون جدًا لشراكتنا معهم”.

ومن الجدير بالذكر أنَّ الموسم الأول من المسلسل قد أُنتج في عمل سينمائي تحت عنوان The Last Airbender، بيد أنَّه تلقى احتجاجًا كبيرًا وردود فعل عنيفة نتيجة اختياره ممثلين من أصحاب البشرة البيضاء لأداء أدوار الأبطال، واختيار ممثلين من أصحاب البشرة الملونة للقيام بأدوار الأشرار، وهذا ما كان مخالفًا لوجهة نظر صُنّاع العمل. ومن الجدير ذكره أنَّ The Avatar: The Last Airbender سيُعرض على شبكة نتفليكس عام 2019.

اقرأ أيضًا: لماذا أنميشن Avatar: The Last Airbender هو أفضل مسلسل رسوم متحركة في التاريخ؟

 

1

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تُعلن عن إصدار عمل جديد استنادًا على Avatar: The Last Airbender"

أضف تعليقًا