مسلسل Stranger Things يعود بموسم رابع وإليك كل التفاصيل التي نعرفها حتى الآن
0

يعود مسلسل Stranger Things لموسم رابع على Netflix لكن الإنتاج معلق حاليًا بسبب تفشي فيروس كورونا. ولكن إليك هنا آخر أخبار الموسم الرابع، بما في ذلك تاريخ الإصدار وتحديثات الإنتاج وأعضاء فريق التمثيل الجدد وأي شيء آخر ذي صلة به.

قام Duffer Brothers وجميع الممثلين وطاقم العمل المشاركين بعمل رائع في جعل Stranger Things هو العرض الرائد على Netflix. منذ ظهور المسلسل لأول مرة في يوليو 2016، حيث انتقل المسلسل من قوة إلى قوة وهو الآن يتجذر في الثقافة الشعبية العالمية.

تم إصدار الموسم الثالث من Stranger Things في 4 يوليو 2019، وتم تجديده بصورة رسمية في الثلاثين من سبتمبر 2019،  حيث بعد بضعة أيام تستحق الإثارة حتى 30 سبتمبر 2019، أكدت Netflix أخيرًا أن Stranger Things سيعود للموسم الرابع.

بالإضافة إلى ذلك، كما ترى في تغريدة أعلاه، وقعت Netflix صفقة متعددة السنوات مع The Duffer Brothers. هذه الصفقة على رأس الصفقة التي أبرمتها Netflix بالفعل مع شون ليفي وهو منتج في العرض. جاء الإعلان عن الموسم الرابع مصحوبًا بفيديو يحتوي على شرح “لم نعد في هوكينز”.

يمكنك مشاهدة نسخة موسعة من الإعلان على YouTube حيث تلعب الساعة دورًا أكثر. هل يمكن أن يشير هذا إلى أننا سنشهد قفزة زمنية؟

في الأصل، كنا نتوقع أن يصدر الموسم الرابع من Stranger Things في عام 2020 كما ظهر في هذه التغريدة من قبل كتاب Stranger أدناه.

ومع ذلك، ومع توقف الإنتاج، تم تأجيل المسلسل رسميًا حتى عام 2021. وتم تأكيد ذلك من خلال صفحة IMDb المحدثة. أن التصوير لمسلسل Stranger Things الموسم الرابع بدأ في 7 يناير 2020. كما علمنا أن التصوير كان من المقرر أن ينتهي بحلول 5 أغسطس 2020.

لسوء الحظ، وبسبب جائحة فيروس الكورونا المستمرة، تم تعليق التصوير منذ مارس 2020. ويعتقد أن السلسلة قد صورت حلقتين قبل حدوث التأخيرات.

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل Stranger Things يعود بموسم رابع وإليك كل التفاصيل التي نعرفها حتى الآن"