تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

من هي بيرني - Bernie


  • الاسم الكامل

    برناديت روستنكوفسكي وولويتز

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Bernadette Rostenkowski Wolowitz

  • الوظائف

    عالمة

  • تاريخ الميلاد

    23 يونيو 1984

  • الجنسية

    أمريكية

  • مكان الولادة

    الولايات المتحدة الأمريكية , كاليفورنيا

  • البرج

    السرطان

  • الحسابات الاجتماعية

ما لا تعرفه عن بيرني

برناديت روستينكوفسكي هي شخصيةٌ تلفزيونية من المسلسل الشهير The Big Bang Theory، حاصلة على الدكتوراه في علم الأحياء الدقيقة ومتزوجةٌ من هاوارد وولوفيتز.

السيرة الذاتية لـ بيرني

برناديت روستنكوفسكي-وولويتز هي شخصيةٌ في المسلسل الشهير The Big Bang Theory، ذات أصولٍ بولندية.

وُلدت في 23 حزيران/ يونيو عام 1984، درست في مدرسةٍ كاثوليكيةٍ ودخلت بعدها الجامعة لتحصل على الدكتوراه في علم الأحياء الدقيقة، لتعمل بعدها في شركةٍ للأدوية.

تزوجت بيرناديت من هاوارد وولويتز وأنجبت منه هايلي ونيل مايكل.

بدايات بيرني

وُلدت برناديت روستنكوفسكي في 23 حزيران/ يونيو عام 1984، علاقتها مع والدتها لم تكن جيدة بسبب طبيعة والدتها القلقة دائمًا، وقد سبّب ذلك الكثير من المشاكل لبيرني خلال نشأتها، من هذه المشاكل أنّ أمها التي كانت تدير روضةً لرعاية الأطفال في قبو منزلها كانت تترك مهمة رعاية أطفالها الخمسة لبيرني.

خلال مراهقتها شاركت في عدة مسابقات جمال، كما كانت تدرس في مدرسةٍ كاثوليكية. بعدها دخلت الجامعة لتدرس علم الأحياء الدقيقة، وكانت تعمل نادلةً في معملٍ للحلويات لتتمكن من تغطية تكاليف دراستها.

نالت بيرني درجة الدكتوراه في الأحياء الدقيقة وحصلت بعدها على عملٍ في شركة دوائية.

الحياة الشخصية ل بيرني

تزوجت برناديت من هوارد وأنجبا طفلةً سمياها هايلي، وطفلاً سمياه نيل مايكل، حيث كان اسم نيل مستوحى من رائد الفضاء نيل أرمسترونغ وقد اختاره هوارد، بينما مايكل كان اسم والد بيرناديت.

حقائق عن بيرني

برناديت قصيرة القامة وكانت تلقي اللوم في ذلك على والدتها التي كانت تدخن خلال حملها بها. |والد برناديت كان شرطيًا، وهي تصفه بأنّه يميني متطرف ولكنّها تحبه. |برناديت لديها أصولٌ بولندية. |لا تحب برناديت الأطفال، لأنّها في صغرها كانت مجبرةٌ على تربية أخوتها ومجالستهم.

أشهر أقوال بيرني

أنا سعيدة لأني أحضرت لك قطعة براونيز لكني أكلتها في السيارة.

بيرني

لدينا عمل لا نستطيع مجالستها كل اليوم.

بيرني

أريد الذهاب إلى هاواي في إجازتي وليس إلى الجحيم النار.

بيرني

إنجازات بيرني

خلال عمل بيرني في معمل الحلويات تتعرف على بيني، وتخرج لتناول العشاء معها ومع حبيبها ليونارد وهوارد. تتعرف بيرني على هوارد ويتجاذبا أطراف الحديث ليتضح بأن الشيء الوحيد المشترك بينهما هو أنّ كليهما لم تكن له علاقةٌ جيدةٌ مع والدته.

تبدأ بعدها قصة حب بين الطرفين يشعر خلالها هوارد بالغيرة من ليونارد بعد أن تبدي بيرني اهتمامًا بعمله في الفيزياء، إلّا أنّها تؤكد له بأنها مهتمةٌ بالبحث فقط وليس بليونارد نفسه. يتقدم هوارد للزواج من بيرني بعدها وتقبل عرضه ويقيمان حفل زفاف. ينتقل هوارد للعيش معها في شقتها وينجبان طفلةً سمياها هالي وطفلاً سمياه نيل مايكل.

بيرني كانت لها علاقة صداقةٍ جيدة مع بيني التي تعرفت عليها في عملها الأول وهي التي عرّفتها على زوجها هوارد، هذه الصداقة تتطور أكثر لدرجة أن بيرناديت تساعد بيني في الحصول على وظيفةٍ في شركة الأدوية التي تعمل بها، لتكتشف لاحقًا أنّ الجميع في الشركة يخشى بيرناديت بسبب عصبيتها وحب السيطرة على الناس الذي يتملكها أحيانًا.

بيرني كان لها علاقةٌ جيدةٌ أيضًا مع ايمي، حيث كانت تشكل معها بالإضافة لبيني ثلاثيًا نسائيًا يذهب للمرح سويًا. كانت بيرني وايمي تتشاركان نفس المجال الأكاديمي، كما كانت بيرني هي من ساعدت إيمي على تخطي مرحلة انفصالها عن شيلدون.

بيرني هي من أكثر أصدقاء شيلدون صبرًا عليه وقدرةً على تحمله والسيطرة على تصرفاته أحيانًا، وهي تعزو ذلك لخبرتها في التعامل مع الأطفال في صغرها. أمّا راج فقد كانت علاقتها معه غريبةً ولم تكن تشعر بالراحة المطلقة بوجوده بعد أن علمت أنّ لديه ميولاً نحوها.

فيديوهات ووثائقيات عن بيرني

bio.interview 1
bio.interview 2
bio.interview 3

آخر تحديث