من هي بيلا حديد - Bella Hadid؟

بيلا حديد
الاسم الكامل
إيزابيلا خير حديد
الوظائف
عارضة أزياء
تاريخ الميلاد
1996 - 10-09 (العمر 23 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
كلية بارسونز للتصميم
البرج
الميزان
الشبكات الإجتماعية

بيلا حديد هي عارضة أزياء أمريكية، فازت بلقب “موديل العام” المرموق في حفل توزيع الأزياء لعام 2016 من Model.com، وأطلقت خط ملابسها الخاص المسمى روبرت رايلي.

نبذة عن بيلا حديد

إيزابيلا خير حديد، المعروفة باسم بيلا حديد ، عارضة أزياء أمريكية. ونظراً لكونها واحدة من أكثر عارضات الأزياء الشابات أناقةً وموهبةً على صعيد عرض الأزياء المعاصر، فقد فازت بلقب “موديل العام” المرموق في حفل عرض الأزياء لعام 2016 من Model.com.

بدأت حديد حياتها المهنية في مجال الأزياء في سن مبكرة من خلال مشروع تجاري لشركة Flynn Skye. وهي أيضاً نشطة جداً على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يوجد 17 مليون متابع على حساب Instagram وحوالي 992 ألف متابع على Twitter. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن بيلا حديد.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات بيلا حديد

إيزابيلا خير حديد من مواليد 9-10-1996 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة. والدها محمد حديد هو مطور عقاري في حين أن والدتها يولاندا حديد هي عارضة أزياء سابقة. لديها شقيقان ، أخ أصغر يدعى أنور وأخت أكبر تدعى جيجي، وهي أيضاً عارضة أزياء مشهورة. لديها أيضاً شقيقتان غير شقيقتين من جانب والدها. وقد نشأت مع إخوتها في مزرعة في سانتا باربرا ، كاليفورنيا.

في خريف عام 2014، انتقلت حديد إلى مدينة نيويورك وبدأت تدرس التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم، وذلك بعد توقيعها مع آي إم جي مودلز بفترة وجيزة. تركت حديد المدرسة بسبب نجاح مهنتها كعارضة أزياء،

أعربت عن رغبتها في العودة إلى المدرسة لتأخذ التصوير الفوتوغرافي للموضة كمهنة بمجرد أن تنتهي من مهنتها في عرض الأزياء. كما أنّها قد أعربت أيضا عن رغبتها في التمثيل.

إنجازات بيلا حديد

بدأت بيلا حديد حياتها المهنية في مجال الأزياء مع مشروع فلين سكاي Flynn Skye التجاري في سن ال 16. وبعد فترة وجيزة، ظهرت في مشاريع أخرى بما في ذلك "Swan Sittings" للمخرجة Lesa Amoore و"Smoking Hot" للمخرجة Holly Copeland. كما قامت بحملات لـ Chrome Hearts في عامي 2013 و 2014.

تعاقدت مع IMG Models في أغسطس 2014 وشاركت بأسبوع الموضة في نيويورك لأول مرة في العام نفسه. قامت بعرض أزياء المصمم توم فورد في لوس أنجلوس في أسابيع أزياء ربيع عام 2015.

عرضت في وقت لاحق لآخرين، مثل ديان فون فورستنبرغ وتومي هيلفيغر وجيريمي سكوت ومارك جاكوبس. كما قامت بعرض أزياء أزياء بالمان في أسبوع الموضة في باريس.

تعاقدت لأول مرة مع شانيل في ديسمبر 2015، وشاركت في معرض Métiers d'Art الذي أقامته شانيل في مدينة روما.

في يناير 2014 كان أول ظهور لها على غلاف مجلة "Jalouse Magazine". ثم استمرت في الظهور على أغلفة العديد من المجلات، مثل "مجلة Unconditional" و"مجلة غراي" و "مجلة V" و" ‘Evening Standard " و"Teen" Vogue 'و'Magazine Magazine'. كما ظهرت في مقالات افتتاحية للعديد من المجلات مثل' Vogue Girl Japan 'و' Harper's Bazaar 'و' W W. '.

تعمل أيضًا كسفيرة لديور بيوتي وخطوط الإكسسوارات Bulgari و تاغ هوير. وفازت بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك موديل العام في حفل توزيع جوائز أزياء لوس أنجلوس في ديلي فرو روود وموديل العام في حفل توزيع جوائز جي كيو للرجال لعام 2016.

إلى جانب عرض الأزياء ، أطلقت خط ملابسها الخاص المسمى روبرت رايلي. وفي أسبوع الموضة في لندن قامت بافتتاح عرض فيرسوس فيرساس، كما قامت بعرض الأزياء في عرض فيكتوريا سيكريت للموضة في نوفمبر عام 2017.

شاركت بثلاث أفلام قصيرة لعبت فيها دور نفسها وهذه الأفلام هي: في عام 2015 Bella Hadid's Guide to LA وفي عام 2016 Private وفي عام 2017 Going Home with Bella Hadid.

حياة بيلا حديد الشخصية

حديد وإخوتها تربوا في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا لمدة عشر سنوات. في سن المراهقة، كانت حديد تمارس الفروسية وحلمت بحضور دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو لكنها اضطرت إلى التخلي عن المنافسة في عام 2013 بسبب معاناتها من داء لايم المزمن.

لم يكن من المعلن أنها تعاني من داء لايم المزمن حتى أكتوبر عام 2015. تم تشخيص إصابتها، جنبا إلى جنب مع والدتها وشقيقها بالمرض في عام 2012.

بدأت حديد مواعدة المغني الكندي ذا ويكند في بداية عام 2015؛ وظهر الثنائي للمرة الأولى معا في أبريل في كوتشيلا. على السجادة الحمراء، وظهرا معا كثنائي في حفل جرامي 2016 في فبراير. ولكن في نوفمبر 2016، انفصل الثنائي بسبب تضارب جداول مواعيدهم للغاية.

 

حقائق سريعة عن بيلا حديد

  • في عام 2016، تبرعت حديد بزوج من الجينز إلى جوني دار لمشروع شؤون اللاجئين، والتي ستعرض في مزاد علني من أجل جمع المال للجنة الإنقاذ الدولية.
  • في يناير 2017، شاركت حديد في مسيرة "لا للحظر، لا للجدار" في مدينة نيويورك، قائلة في مقابلة أن تاريخ عائلتها هو الذي دفعها للمشاركة في المسيرة.
  • تعارض سياسات الهجرة الخاصة بدونالد ترامب.
  • في 8 ديسمبر عام 2017، انضمت حديد لاحتجاجات لندن ضد قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل، والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/02