من هي كريسي تيغن - Chrissy Teigen؟

الاسم الكامل
كريستين ديان تيغن
الوظائف
عارضة أزياء ، مدونة
تاريخ الميلاد
1985 - 11-30 (العمر 33 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, دلتا
البرج
القوس
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كريسي تيغن هي عارضة أزياء أميركية ومدونة لوصفات الطعام، وممثلة ومقدمة برامج كما أنها تعد من أكثر الشخصيات تأثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن كريسي تيغن

كريسي تيغن هي عارضة أزياء أميركية وقد ظهرت لأول مرة في العدد السنوي لملابس السباحة الشهير من مجلة سبورتس إلسترايتد في 2010. تعد من مشاهير موقع تويتر ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 5 مليون متابع على تويتر. وهي من أكثر الشخصيات تأثيراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها مؤلفة لكتب الطهي و أحد مقدمي برنامج Lip Sync Battle بجانب المغني LL Cool J على قناة سبايك. و وضعتها مجلة Maxim في قائمتها السنوية لأجمل 100 امرأة في العالم سنة 2017.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كريسي تيغن

ولدت كريستين ديان تيغن عام 1985 في دلتا (في ولاية يوتاه الأمريكية)، حيث والدها ينحدر من أصول نرويجية بينما والدتها من أصول تايلندية. بسبب عمل والدها انتقلت كريستين كثيرا في طفولتها، بعد أن سكنت في هاواي و‌أيداهو و‌سنوهوميش، استقرت العائلة في هونتينغتون بيتش (كاليفورنيا).

عندما كانت كريسي في سن المراهقة تم اكتشافها من قبل مصور فوتغرافي بينما كانت تعمل في محل في كاليفورنيا. وقد ظهرت عام 2007 في برنامج التلفزيون العالمي "لعبة الحياة" (Deal or No Deal)، كما ظهرت كشخصية رئيسية في لعبة الفيديو Need for Speed: The Run عام 2011.

إنجازات كريسي تيغن

يتم تمثيل تيغن عالميا من قبل وكالة IMG Models في نيويورك. حيث ظهرت على غلاف مجلة مكسيم في يوليو 2007. وهي الوجه الدعائي لعدة ماركات عالمية من بينها Gillete وNike. كما ظهرت كضيفة شرف في عدة برامج تلفزيونية على قناة !E و إم تي في وفيوز.

قامت تيغن عام 2011 بتصوير برنامج طبخ خاص بعنوان "Cookies and Cocktails". وكانت المضيفة في برنامج المسابقات الواقعي Model Employee على قناة VH1 في ربيع 2013.

كما ظهرت تيغن في مجلة سبورتس إلسترايتد (Sports Illustrated) للمرة الأولى في عام 2010. وحصلت على لقب "مبتدئة السنة". وظهرت أيضا في نفس المجلة في أعداد 2011 و2012 و2013 ، وفي 2014 كانت على الغلاف بجانب نينا أكدال وليلى ألدريدج في احتفالية الذكرى ال50.

بالإضافة إلى سبورتس إلسترايتد، ظهرت تيغن على غلاف مجلة أوشن دريف (Ocean Drive)، وكوزموبوليتان، وفي افتتاحية  فوغ الإيطالية (Vogue Italy)، وإسكواير، وغلامور، وغالور.

عندما لا تعمل تيغن في عالم الأزياء، عادة ما تتجه إلى الطبخ والكتابة. وهي تستمتع بتوسيع معرفتها بالطعام أثناء سفرها حول العالم. وتملك مدونة اسمها sodelushious.com، وظهرت في حلقة خاصة على قناة الطبخ في فبراير 2013.

في نيسان 2014 ظهرت تيغن في حلقة من المسلسل الكوميدي "Inside Amy Schumer" حيث لعبت دور نسخة خيالية من نفسها كمستشار للعلاقات. وظهرت كحكم على قناة MTV2 في برنامج عن الطبخ اسمه "Snack-off".

في مطلع 2015 ظهرت تيغن كضيفة في المسلسل الكوميدي الرومنسي "The Mindy Project". وفي أبريل 2015 شاركت كضيفة في برنامج "spike"، ولاحقاً في قناة "Paramount Network" في برنامج المسابقات الموسيقي "Lip Sync Battle" مع الفنان LL Cool J.

كما شاركت ميغن في حفل Billboard للجوائز الموسيقية مع مغني الراب "لوداكريس". وبين سبتمبر 2015 ويونيو 2016، كانت أحد مقدمي البرنامج الحواري حول نمط الحياة "FABLife" لمقدمته Tyra Banks، حيث كانت تيغن مشاركة بقسم الطعام.

في أكتوبر 2017 أطلقت تيغن موقع شراء ملابس عبر الإنترنت. و في فبراير 2019، تم إعلان تيغن كحكم لسلسلة المسابقة الكوميدية القادمة "Bring the Funny".

في فبراير عام 2016 أطلقت كتابها الأول للطهي مع وصفات لكل أنواع الطعام التي ترغب بتناولها، وقد تواجد هذا الكتاب في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً، حيث يتم نشر هذه القائمة بشكل أسبوعي. كما حقق المرتبة الثانية للكتب الأكثر مبيعاً للعام.

أما في سبتمبر 2018 فقد أطلقت تيغن كتابها الثاني بعنوان "متعطش  للمزيد". وقد أبهرت النجمة العالمية محبيها وعشاقها خلال ترويجها لكتابها في نيويورك، حيث حرصت تيغن على وجود ثلاثة أجيال مختلفة خلال حفل ترويج الكتاب: كريسي نفسها البالغة من العمر 32 عام ووالدتها فيلايلوك وابنتها لونا التي تبلغ من العمر عامين.

خلال مسيرتها، ظهرت تيغن في العديد من فيديو كليبات الأغاني وبالأخص في أغاني زوجها جون ليجند حيث ظهرت عام 2007 في أغنية "Stereo" وفي عام 2013 في أغنية "All of Me" وفي أغنية "Love Me Now". وظهرت في أغنية "M.I.L.F.$" للفنانة فيرجي.

حياة كريسي تيغن الشخصية

تزوجت تيغن الفنان العالمي جون ليجند عام 2013 في كومو في إيطاليا، وقد تقدم ليجند لخطبتها في أيلول 2011 بعد 4 سنوات من المواعدة. وقد كان أول لقاء لهما عام 2007 في موقع تصوير فيديو كليب أغنية "Stereo"، حيث كانت تيغن ضمن فريق عمل الأغنية.

أنجبت ابنتهما لونا سيمون ستيفنز عام 2016 وضجت مواقع التواصل بصورهما مع ابنتهما، وفي عام 2018 أنجبت تيغن ابنها الثاني مايلس ثيودور ستيفنز.

حقائق سريعة عن كريسي تيغن

  • تعد تيغن أحد منتقدي رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب وحظيت باهتمام وسائل الإعلام بعد أن حظرها ترامب عن تويتر بعد تعليقها له "لا أحد يحبك".
  • لم تكن تيغن تحلم بأن تصبح عارضة أزياء بل كان حلمها أن تكون معلمة أو أن تعمل في مجال متعلق بالطعام.

أحدث الأخبار عن كريسي تيغن

كريسي تيغن "تشتم" زوجها جون ليجند في عيد زواجهما.. والسبب هديته! - arabwindow.net

  يحتفل الثّنائي العالمي الشّهير، الذي يتألّف من عارضة الأزياء كريسي تيغن والمُغنّي جون ليجند، بعيد زواجهما السّادس في واحدةٍ من أكثر مُدن العالم رومانسية، العاصمة ...

دونالد ترامب يهاجم جون ليجند وزوجته كريسي تيغن - Elfann.com

  هاجم الرئيس الاميركي ​دونالد ترامب​ الفنان جون ليجند وعارضة الأزياء الأميركية كريسي تيغن بعد ظهور ليجند في البرنامج التلفزيوني NBC Nightly News، وال.

ترامب يهاجم النجم جون ليجند وزوجته العارضة كريسي تيغن - البوابة

  يبدو أن الرئيس الأمريكي ترامب لديه متسع من الوقت، ليرد على جميع الانتقادات الموجهة لسياسة الحكم في بلاده، ويتخذ من "تويتر" منصة اعلامية وقاعة للمؤتمرات، يخاطب من ...

اخبار اليوم : لماذا هاجم ترامب المغني جون ليجند وزوجته كريسي تيغن؟ - الوحدة الاخبارى

  اخبار اليوم : انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب المغني جون ليجند وزوجته كريسي تَيغن، لعدم اعترافهما بـ"جهوده في إصلاح نظام العدالة الجنائية"، في سلسلة من ...

لماذا هاجم ترامب المغني جون ليجند وزوجته كريسي تيغن؟ - تغريدات - العربي الجديد

  انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب المغني جون ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيغن، لعدم اعترافهما بـ"جهوده في إصلاح نظام العدالة الجنائية"، في سلسلة من ...

المصادر

info آخر تحديث: 2019/07/25