من هي ليلى ألدريدج - Lily Aldridge؟

الاسم الكامل
ليلى ماود ألدريدج
الوظائف
عارضة أزياء
تاريخ الميلاد
1985 - 11-15 (العمر 34 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, سانتا مونيكا
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

ليلى ألدريدج عارضة أزياء أمريكية وواحدة من أشهر العارضات في شركة فيكتوريا سيكريت، كما ظهرت كموديل في تصوير بعض الأغاني.

نبذة عن ليلى ألدريدج

ليلى ألدريدج هي عارضة أزياء أمريكية وواحدة من أشهر العارضات في شركة فيكتوريا سيكريت. بدأت مسيرتها المهنية في عالم الموضة والأزياء عندما كانت في السادسة عشر من عمرها، وفي السابعة عشر ظهرت على غلاف مجلة Vogue العالمية والتي تُعتبر بمثابة جائزة خاصة بأكثر العارضات موهبةً.

في عام 2006 قدمت إعلان تجاري لشركة الجينز Levis وهذا ما سلط الضوء عليها وشجع وكالات المواهب لتوقيع عقود معها بينما كانت تتطلع إلى شركة فيكتوريا سيكريت. حيث حققت ذلك وظهرت مع شركة فيكتوريا سيكريت لأول مرة في عام 2009، فقد أصبحت عارضة أزياء أساسية في عروضها بالسنوات التالية.

الحدث المهم الثاني في مسيرتها المهنية كان في عام 2014 عندما بدأت العمل في قسم ألبسة السباحة في مجلة Sports Illustrated. دفعها عملها في عروض الأزياء إلى الظهور في بعض الفيديوهات الغنائية وكان أولها أغنية Break Stuff لفرقة الميتال الأمريكية Limp Bizkit. تجربتها الثانية في الفيديوهات الموسيقية كانت مع المغنية تايلور سويفت في أغنية Bad Blood حيث لعبت دور قاتل.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ليلى ألدريدج

ولدت ليلى ألدريدج في الخامسة عشر من تشرين الثاني عام 1985 في عائلة متأصلة بصناعة الأزياء. والدها الفنان الناجح ألان ألدريدج ووالدتها لورا ليونس عارضة أزياء في مجلة بلاي بوي.

أختها غير الشقيقة عارضة الأزياء سافرون ألدريدج عملت مع المصمم رالف لورين لعدة سنوات في التسعينات، وأخوها غير الشقيق مصور الأزياء الشهير مايلز ألدريدج.

إنجازات ليلى ألدريدج

كانت انطلاقة ليلي في السادسة عشر من عمرها سهلة بسبب العلاقة الوثيقة للعائلة مع عالم الموضة، ولم يكن من الصعب حصولها على بعض المهام الأولية في عروض الأزياء.

بدأت برسم الأزياء وحصلت على وظيفة في شركة Abercrombie & Fitch، ومن الشركات التي قدمت فيها عروضها الأولى للأزياء GAP وTommy Hilfiger وCharles David وLevi’s.

أخذت ليلي فرصتها في عام 2003 وظهرت على غلاف مجلة Vogue الإسبانية. وبعد ذلك ظهرت على أغلفة العديد من المجلات منها French Glamour وVogue Mexico وElle Korea وAllure Russia وغيرها الكثير.

شاركت ليلي في عرض مجموعة الربيع لشركة الملابس Rag & Bone. كما عملت كمصورة فوتوغرافية وبالصدفة كانت صورها جيدة كفاية لتقرر خوض تجربة التصوير الفوتوغرافي للأزياء بعد انتهائها من عرض الأزياء.

بالرغم من ذلك فلا يمكن لأي نجاح في مسيرتها المهنية أن يكون مشابهًا لكونها أصبحت عارضة أزياء شركة فيكتوريا سيكريت عندما اُختيرت للمشي على المنصة في موسم عام 2009 ضمن أشهر عرض أزياء في العالم.

في العام التالي نالت لقب ملاك فيكتوريا سيكريت واستمرت بارتباطها مع الشركة في السنوات اللاحقة. وفي عام 2015 ارتدت "حمالة الصدر الخيالية" التي قدرت قيمتها بمبلغ 2 مليون دولار وهي من تصميم شركة معوض للمجوهرات. حيث جرى العرض في نيويورك في ديسمبر عام 2015.

بعيدًا عن فيكتوريا سيكريت فقد كانت ليلى وجهًا أساسيًا في مجلة GQ البريطانية، وشاركت في عرض شباط عام 2011 وخلال أسابيع قليلة شوهدت في الصفحة الأولى من مجلة V.

شاركت في العديد من الإعلانات المطبوعة التي تتضمن إعلانات شركة XOXO للملابس، وإعلانات شركة Proactiv للعناية بالبشرة والتي انضمت إليها في عام 2014.

في عام 2014 وصلت ليلي في عروض ملابس السباحة لمجلة Sports Illustrated إلى نقطة مهمة أخرى في مسيرتها المهنية حيث ظهرت على غلاف المجلة في الذكرى الخمسين لتأسيسها برفقة عارضتي الأزياء نينا أكدال وكريسي تيغن.

في عام 2015 ظهرت مع المغنية الأمريكية تايلور سويفت في فيديو أغنية Bad Blood التي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب. ظهرت أيضًا مع فرقة الروك Kings Of Leon في أغنيتي Temple وUse Somebody.

أشهر أقوال ليلى ألدريدج

حياة ليلى ألدريدج الشخصية

قابلت ليلى ألدريدج الفنان الموسيقي Caleb Followill خلال حفل غنائي في عام 2007 وبدأت تواعده. في عام 2011 وصلت علاقتهم إلى المرحلة التالية عندما تزوج الثنائي في كاليفورنيا. وفي العام التالي أنجبت ليلى ابنتهما الأولى وسمياها Dixie Pearl Followill.

قبل معرفتها Caleb كان لدى ليلى تاريخ طويل في العلاقات العاطفية مع العديد من الرجال مثل المنتج التلفزيوني David Katzenberg والمغني Mike Einziger من فرقة Incubus.

حقائق سريعة عن ليلى ألدريدج

في أوقاتها الخاصة تحب ليلي مشاهدة ولعب كرة القدم وتمضية الوقت مع عائلتها وأصدقائها.
ليلي عاشقة للسفر وكثيرًا ما تقوم برحلات إلى أستراليا التي بقيت الموقع السياحي المفضل لديها في العالم.
في 18 كانون الثاني من عام 2017 قُدرت ثروتها بمبلغ 20 مليون دولار.

فيديوهات ووثائقيات عن ليلى ألدريدج

المصادر

info آخر تحديث: 2019/02/15