من هي إيفا لونغوريا - Eva Longoria؟

إيفا لونغوريا
الاسم الكامل
إيفا جاكلين لونغوريا
الوظائف
سيدة أعمال ، ممثلة ، منتجة
تاريخ الميلاد
1975 - 03-15 (العمر 44 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تكساس
درس في
شهادة الماجستير في دراسات تشيكانو من جامعة كاليفورنيا نورثريدج،علم الحركة من جامعة تكساس
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

إيفا لونغوريا هي ممثلة ومنتجة وسيدة أعمال، أبرز أدوارها في مسلسل Desperate House Wives.

نبذة عن إيفا لونغوريا

ولدت إيفا لونغوريا في كوربورس كريستي في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، حصلت على درجة البكالوريوس في علم الحركة من جامعة تكساس، شاركت في مسابقة للمواهب التي مهدت لها الطريق إلى عالم الفن.

ظهرت إيفا لأول مرة في المسلسل The Bold and the Beautiful، شاركت أيضا في المسلسل الكوميدي الشهير Desperate House Wives أي ربات البيوت اليائسات، وقد تم ترشيها لجائزة غولدن غلوب لأدائها المميز بدور غابرييل سوليس في هذا المسلسل.

تم تصنيف إيفا على أنها واحدة من أجمل النساء في عدد من المجلات الشهيرة، ألفت كتاب للطبخ بالإضافة لمشاركتها في حملة دعائية لرقائق البطاطس لي، وقد أنتجت بعض الأفلام الوثائقية المتعلقة بالمسائل الاجتماعية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن إيفا لونغوريا.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات إيفا لونغوريا

ولدت إيفا جاكلين لونغوريا في ولاية تكساس في 15 مارس 1975، لوالدها إنريك لونغوريا جونيور ووالدتها إيلا إيفا ميريليس وهما أمريكيان من أصل مكسيكي، لديها ثلاث أخوات أختها الكبرى من ذوات الاحتياجات خاصة وإيفا الأصغر بين إخوتها.

درست بجامعة تكساس إيه أند أم في كينجسفيل وقد حصلت على درجة بكالوريوس العلوم في علم الحركة، حصلت على شهادة الماجستير في دراسات تشيكانو من جامعة كاليفورنيا نورثريدج بالعام 2013.

إنجازات إيفا لونغوريا

فازت لونغوريا بالعام 1998 بلقب ملكة جمال كوربورس سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك أثناء دراستها بالجامعة، وشاركت أيضاً بمسابقة للمواهب في لوس أنجلوس وقد كانت بإشراف عميل مسرحي،

وفي عام 1999، قدمت جزء من البرنامج التلفزيوني LA in A Day من إنتاج Gary Ghiaey، وكان هذا أول ظهور لها على شاشة التلفزيون.

ولاحقاً، ظهرت كضيفة شرف في العرض الشهير Beverly Hills 90210 وفي General Hospital، عُرض عليها دور إيزابيلا برايا في المسلسل الطويل The Young and the Restless الذي أنتجته CBS Daytime،وقدد حقق لها شهرة كبيرة، ولعبت دور البطولة في فيلم فيديو مباشر بعنوان Se�orita Justice ، وفي الفيلم التلفزيوني The Dead will Tell.

كانت الانطلاقة الفعلية بحياة لونغوريا المهنية بالعام 2003، عندما أدت دور غابرييل سوليس في الدراما الكوميدية الشهيرة Desperate Housewives، التي أوصلتها إلى شهرة كبيرة وسرعان ما أصبحت اسماً عالمياً وحصلت على العديد من الجوائز، وقامت ببطولة وشاركت الإنتاج في فيلم فيديو Carlita's secret.

من العام 2005 ولغاية 2010، شغلت منصب المتحدث الرسمي للوريال باريس، في العام 2006، لعبت دور النجمة الموهوبة أمام مايكل دوغلاس في القصة المثيرة The Sentinel أي الحارس، وكان هذا أول دو رئيسي تلعبه في فيلم،

في العام 2007، شغلت لونغوريا المرتبة التاسعة في قائمة من 100 امرأة مثيرة في مجلةMaxim ، واحتلت المرتبة الرابعة من النساء العشر الأعلى دخلاً بناءً على قائمة Forbes prime Time، في العام 2008 ظهرت بالفيلم Over Her Dead Body.

في مارس 2008 افتتحت لونغوريا مطعماً في هوليود يدعى Beso وذلك بالتعاون مع الشيف الشهير تود إنكلش، نشرت لونغوريا كتابها الأول بعنوان مطبخ إيفا: الطبخ مع حب العائلة والأصدقاء في أبريل عام2011، وفي عامي 2012و2013 اقترن اسم لونغوريا مع الشيف مايكل سيمون، وظهرت بعروض دعائية لرقائق البطاطا لي.

في العام 2012 ظهرت في فيلم For Greater Glory، وبالفيلم Frontera في عام 2014، من العام 2015ولغاية 2016 أدت دور آنا صوفيا كالديرون، كبطلة للمسرحية الهزلية التلفزيونية Telenovela التي عرضت على قناةNBC ،

و أدت دور في فيلم Lowriders بالعام 2016، وفي عام 2018، بفيلم Overboard وفي فيلم Dog Days، وفي العام 2017 أنشأت لونغوريا صفحة خاصة بملابسها على موقعها الرسمي على الإنترنت.

إن لونغوريا منشغلة بالأعمال الخيرية، حيث أنشأت في العام 2006 مؤسسة خيرية بعنوان Longoria Eva`s Heroes تهدف لرعاية الأطفال المعوقين في النمو، وهي المتحدثة الرسمية لمؤسسة PADRES Contra EL Cancer، وداعمة للمركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين، والرابطة الوطنية للسكتة الدماغية، و مستشفى سانت جود لبحوث الأطفال.

تهدف مؤسسة إيفا لونغوريا الخيرية لسد الفجوة التعليمية التي تعاني منها اللاتينيات ومواجهة الفقر، وفي مارس عام 2017أدرجت لونغوريا في المرتبة 44 في شركة Richtopia التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، وذلك في قائمة أفضل 200 من أصحاب الأعمال الخيرية في جميع أنحاء العالم.

وكانت لونغوريا المنتجة المنفذة للفيلم الوثائقي The Shine Global lnc، الذي يركز على 5000 طفل من عمال المزارع المهاجرين في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعزيز الوعي بظروف العمل القاسية التي يواجهها ألاف الأطفال في حقوق الولايات المتحدة.

حصلت وترشحت على العديد من جوائز، فقد ترشحت لونغوريا في العام 2006 لجائزة غولدن غلوب لأفضل أداء عن دورها في المسلسل التلفزيوني Desperate House Wives، وقد حازت على جائزة اختيار الجمهور كنجمة تلفزيون مفضلة لعام 2007، ، وقد حصلت على جائزة ALMA كشخصية العام للعام2006.

أشهر أقوال إيفا لونغوريا

حياة إيفا لونغوريا الشخصية

كانت إيفا لونغوريا متزوجة من الممثل التلفزيوني تايلر كريستوفر من عام 2002 لغاية 2004، وفي العام 2007 تزوجت من نجم الدوري الأمريكي للمحترفين توني باركر، وقد تطلقا في العام 2011 وطالبت باستعادة اسمها قبل الزواج.

في العام 2015 تعرفت على رجل الأعمال المكسيكي خوسييه أنطونيو باستون عن طرق صديق مشترك بينهما، فتزوجا بالعام 2016 لتنجب طفلها الأول سانتياغو إنريكي باستون بالعام 2018.

حقائق سريعة عن إيفا لونغوريا

  • عملت إيفا لونغوريا في مطعم ويندي لمدة أربع سنوات خلال دراستها بالمدرسة الثانوية.
  • كان والد إيفا في الجيش بالإضافة لكونه صياداً ماهراً وقد تعلمت منه الرماية.
  • تعد لونغوريا ديمقراطية فقد دعمت أوباما في إعادة انتخابه في عام 2012.

أحدث الأخبار عن إيفا لونغوريا

إيفا لونغوريا امرأة العام 2014 - المدينة نيوز

  المدينة نيوز- اختارت مجلة مكسيم الموجهة للرجال، النجمة الأميركية، إيفا لونغوريا، لتكون امرأة العام 2014. وذكر بيان.

تسريحات شعر أنيقة من وحي إيفا لونغوريا - موقع الصبح

  نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي: تسريحات شعر أنيقة من وحي إيفا لونغوريا من موقع سيدتى، بتاريخ اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 . ما يميّز الممثلة ...

إيفا لونغوريا تتألق بالأصفر في عرض النسخة الحية من Dora the Explorer - Elfann.com

  حضرت النجمة الشهيرة ​إيفا لونغوريا​ عرض النسخة الحية من عمل الرسوم المتحركة Dora the Explorer وهو ​Dora and the Lost City of Gold​ يوم أمس في لوس أنجلوس.

بالمايوه.. إيفا لونغوريا تستمتع فى إسبانيا بصحبة زوجها - اليوم السابع

  تعتبر النجمة ايفا لونغوريا واحدة من اهم النجمات على مستوى العالم فقد سبق ورشحت من قبل لجائزة الجولدن جلوب كأحسن ممثلة، .. كما صنفت كأعلى.

مكياج للبشرة السمراء من وحي الفنانة إيفا لونغوريا - المغرب اليوم | Almaghrib Today | Moracco Today

  تتمتع النجمة السمراء إيفا لونغوريا بملامح جذابة ولافتة وبسحنة نقيّة تتيح لها فرصة الحصول على مكياج ناجح. كما أن إيفا تُحسن اختيار ألوان وأساليب المكياج التي ...

فيديوهات ووثائقيات عن إيفا لونغوريا

المصادر

info آخر تحديث: 2019/08/27