من هي فرح الهادي - Farah Alhady؟

فرح الهادي
الاسم الكامل
فرح سعد الهادي
الوظائف
ممثلة
تاريخ الميلاد
1995-02-07 (العمر 25 عامًا)
الجنسية
كويتية
مكان الولادة
الكويت, مدينة الكويت
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

ممثلةٌ كويتيةٌ عُرفت من خلال تقديمها لأعمالٍ عديدةٍ ومتنوعةٍ في التلفزيون والسينما الكويتية، ساعدها في ذلك أناقتها وإطلالاتها المميزة.

نبذة عن فرح الهادي

فرح الهادي ممثلةٌ كويتيةٌ دخلت المجال الفني عن طريق الصدفة، تمتّعت بموهبةٍ فنيةٍ مميزة ساعدتها في تحقيق شهرةٍ واسعةٍ إلى جانب أناقتها وجمالِها وإإطلالاتها المميزة.

تعاونت فرح خلال مسيرتها الفنية مع كبار فناني ومخرجي الكويت والخليج العربي، لتحقق بذلك شهرةً ونجاحًا كبيرًا، وضعها في صفوف الممثلات الشابّات الأكثر متابعةً وإثارةً للجدل، واستطاعت على مدى إثنا عشر عامًا تقديم حوالي ثلاثين عملًا متنوّعًا بين السينما والتلفزيون والمسرح.

 

 

اقرأ أيضًا عن...

بدايات فرح الهادي

وُلدت فرح سعد الهادي 7 - فبراير - 1995 في الكويت، إلا أن أصولها تعود لبلدٍ آخر لم تتطرق إليه من قبل. يُذكر أنها عاشت طفولةً مأساويةً بسبب وفاة والدها منذ بلوغها العام الخامس، وعاشت مع والدتها طيلة طفولتها.

التحقت فرح بإحدى جامعات الكويت ودرست قسم التسويق، وهي الشقيقة الكبرى للممثلة الكويتية "شوق الهادي"، كما لها صلة قرابة بالإعلاميتين عبير وحنان جابر.

إنجازات فرح الهادي

في عام 2008 شاركت فرح الهادي في مسلسل "وشاءت الأقدار"، ومسلسل "فضة قلبها الأبيض"، ومسلسل "سقوط الأقنعة"، ومسلسل "بعد منتصف الخوف"؛ وفي عام 2009 كان لها مشاركةٌ وحيدةٌ في مسلسل "الهدامة".

في عام 2010 شاركت في مسرحية "عصابة عزوز"، ومسلسل "ليلة عيد"، ومسلسل "البيت المسكون" ومسلسل "أميمة في دار الأيتام"، ومسلسل "حيتان وذئاب"، ومسلسل "ساهر الليل"؛ ثم تابعت في عام 2011 مسيرتها الفنية لتطل على جمهورها من خلال مسلسل "بنات الثانوية"، ومسلسل "وجع الانتصار".

توقفت عن المشاركة في أي عملٍ عام 2012، لتُتابع في عام 2013 شاركت فرح في مسلسل"هذه ليلتي"، ومسلسل "سكن الطالبات"، ومسلسل" الملافع"؛ وفي عام 2014 أطلّت في مسلسل "جرح السنين"، ومسرحية بعنوان "عالم أوز"؛ لتُتابع مسيرتها عام 2015 من خلال مسلسل"في أمل"، ومسلسل" تورا بورا"، ومسلسل "خال مناير".

حلّت فرح الهادي عام 2016 ضيفةً في إحدى حلقات برنامج "ليالي الكويت"؛ ثم شاركت عام 2017 في مسلسل "بوطبيع"، ومسلسل "الحالمون"، ومسرحية "الملكة"، ومسلسل "تعبت أرضيك"، ومسرحية "ماما نانا"، وفلم "هامة"، ومسلسل "كان يا كل زمان"، وكانت ضيفةً في برنامج "كشف حساب"؛ وفي عام 2018 شاركت في مسلسل "كلام أصفر"، ومسرحية "الخفافيش".

في عام 2019 ظهرت فرح ضيفة في برنامج "ممكن نتعرف أكثر"، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل وحيد بعنوان "الخاطر".

أشهر أقوال فرح الهادي

حياة فرح الهادي الشخصية

تزوّجت فرح الهادي من الممثل الإيراني المقيم في الكويت عقيل الرئيسي، بعد جدلٍ كبيرٍ وإنكارٍ مستمرٍ لعلاقتهما في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يُرزقا بأولادٍ حتى الآن.

وبعد فترةٍ قصيرةٍ أعلنت فرح الهادي حملها، إلا أنّ هذا الحمل كان مصيره الإجهاض ولم يرزق الزوجين بأي من الأولاد حتى الآن.

حقائق سريعة عن فرح الهادي

بالرغم من أن فرح الهادي وُلدت وعاشت حياتها في دولة الكويت، إلا أنها غير حاصلة على الجنسية الكويتية.

صرّحت فرح الهادي أن السيد عقيل ساعدها لدرجةٍ كبيرة في تغيير مظهرها الخارجي.

تُعاني فرح الهادي من فوبيا الأماكن الضيقة.

فيديوهات ووثائقيات عن فرح الهادي

المصادر

info آخر تحديث: 2020/04/08