من هي لولوة الملا - Lulowa Al-Mulla؟

لولوة الملا
الاسم الكامل
لولوة الملا
الوظائف
تاريخ الميلاد
1988-04-19 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الكويت, مدينة الكويت
البرج
الحمل
الشبكات الإجتماعية

ممثلة كويتية بدأت العمل في مجال التمثيل مع إحدى الفرق التي تبث أعمالها عبر اليوتيوب، ثم دخلت الدراما التلفزيونية عام 2015.

نبذة عن لولوة الملا

لولو الملا ممثلة كويتية ولدت لولوة في الكويت ونشأت فيها، كانت جزءًا من المجموعة التي قدمت سلسلة “شنو يعني”، التي عرضت عبر منصة اليوتيوب، وانتقلت بعدها للعمل في المسرح وقدمت عدة أعمال.

انتقلت بعدها لمجال الدعاية والإعلان فقدمت إعلان رمضاني، ثم دخلت مجال الدراما التلفزيونية عن طريق فرصة ذهبية منحتها لها نجمة سعودية كبيرة هي الفنانة سعاد العبدلله. وعانت لولوة من أزمة نفسية وحاولت الانتحار. كما يرتبط اسم لولوة بلقب “نزاكة”، بسبب تكرارها لهذه الكلمة.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لولوة الملا

ولدت لولوة الملا في الكويت في 19 أبريل 1988، لعائلة كويتية مفككة، فقد انفصل والداها عندما كان عمرها سنتين، وتزوج والدها من سيدة فلبينية، وعاشت لولوة مع شقيقها طفولة مضطربة وخاصة بسبب الظلم الذي تعرضت له بعد زواج والدها.

دخلت المجال الفني من خلال مجموعة "شنو يعني" التي كانت تقدم فقراتها وأعمالها على قناتها الخاصة على اليوتيوب، وكانت لولوة جزءًا من هذه المجموعة.

انتقلت بعدها بخطوة مختلفة عما سبق ودخلت المجال المسرحي والمسرح اللإبداعي بمشاركتها مع مؤسسة "لوياك"، فكانت عضوًا فعالًا مبدعًا في نشاطات المؤسسة الإبداعية.

لاحقًا كان للمصادفة دورٌ مهم في حياتها المهنة، فقد تم ترشيح اسمها للمشاركة في بعض العروض ذات الطابع الإعلاني لشركة اتصالات خليجية عملاقة وهي شركة "زين"للاتصالات.

إنجازات لولوة الملا

تأخرت لولوة بدخولها للمجال الدرامي التلفزيوني، لكنها تعتبر هذه الخطوة، الخطوة الأهم في حياتها، وكانت بداية هذه المرحلة عن طريق الفنانة السعودية "سعاد عبدالله" التي رشحت اسم لولوة لأحد الأدوار في مسلسل "أمي رويحة الجنة" وكان ذلك الاتصال الذي اعتبرته لولوة الاتصال الأهم في حياتها عام 2015، أثناء التحضيرات لتصوير العمل، وهكذا لعبت لولوة دور نوف في المسلسل، وكانت بدايتها بالأعمال الدرامية التلفزيونية، ولاقت استحسانًا وقبولا كبيرًا في الوسط الفني.

بعد مشاركتها الأولى توالت عليها العروض، فشاركت في نفس العام في مسرحية "الأميرة فروز".

عام 2016، اتسعت مشاركاتها في لوسط الفني، فظهرت في مسلسل "نوايا" بدور نورة، ومسلسل "عود أخضر" بدور رؤى، ومسلسل "بياعة النخي" بدور نيلا، كمان كان لها عدة مشاركات مسرحية "وحيد في المنزل"، و"أليس في بلاد الأقزام"، كما قدمت أول مشاركة سينمائية لها في فيلم "بوقة فقارة"، وكان لها مشاركة مختلفة أيضًا في برنامج "سنابات".

في عام 2017، طغى المسرح على أعمالها فكان لها سبع ظهورات "صالحة" بدور مريم، و "الساعة12" بدور لولوة، و "سعادة السفير" بدور فرزانة، و"لايف شو:فلم هندي" بدور هيما، و"ليلى والذئب" بدور منى، و"مدينة الملاهي"، و"لايف شو:كابتن ناجي" ، بالإضافة إلى عدة مسلسلات "بوطبيع" بدور مريم، و"صوف تحت حرير" بدور شهد، و"الحالمون".

عام 2018، شاركت في مسلسل "بلوك غشمره"، و"عبرة شارع" بدور مريم، "، و"كلام أصفر بدور لينا، ومسرحيات "لوحة الزمن"، "العظماء السبعة"، كما ظهرة بشخصية لولوة في سيت كوم "قرقاشة".

عام 2019، استمرت بنفس شخصية لولوة في سيت كوم "قرقاشة"، وظهرت في مسلسل"دفعة القاهرة" بدور نزهة، و حلت ضيفة شرف عل مسلسل"عذراء" بدور أسماء، كما ظهرت في مسرحية "ليلة زفتة"، ومسرحية "هاديس"، كما ظهرت في برنامج "المسباح".
أما في العام الجاري فشاركت في مسلسل "دفعة بيروت" الذي يجري إنتاجه.

أشهر أقوال لولوة الملا

حياة لولوة الملا الشخصية

صرحت لولوة منذ فترة قصيرة في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أنها لم تفكر بالزواج بسبب الظلم والضغوط الكبيرة التي تعرضت لها بعد انفصال والديها وزواج والدها.

حقائق سريعة عن لولوة الملا

انفصل والدها عندما كانت بعمر السنتين، وزوجة والدها فلبينية وهي التي ساهمت في تعليم وإتقان لولوة للغة الانجليزية.

توفي والد لولوة بشكل مفاجئ أثناء زيارتهم للسعودية لأداء العمرة.

قامت لولوة بتخفيض وزنها بمقدار 20 كيلو غرام وقالت أنها لم تجري عملية جراحية أو تتبع حمية شديدة ولكنها أخذت دواء ولكنها لن تفصح عنه لأنه لا يؤخذ بشكل عشوائي ويحتاج للكثير من التحاليل.

فيديوهات ووثائقيات عن لولوة الملا

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/23