من هو فلوفي - Fluffy؟

غابرييل اغليسياس
الاسم الكامل
غابرييل إغليسياس
الوظائف
كوميدي ، ممثل كوميدي
تاريخ الميلاد
1976 - 07-15 (العمر 43 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, سان دييغو
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

غابرييل خيسوس إغليسياس، هو ممثل كوميدي أمريكي ومؤدي صوت وكاتب ومنتج أمريكي، يشتهر في الوسط الفني الكوميدي بلقب فلوفي Fluffy، يشتهر بالكثير من العروض الكوميدية ومنها Hot & Fluffy و I’m Not Fat… I’m Fluffy.

نبذة عن فلوفي

يعد غابرييل إغليسياس واحدًا من أكثر الممثلين الكوميديي الارتجال نجاحًا في أمريكا، حيث يقدم عروضه المباشرة والارتجالية في مختلف أنحاء العالم.
حجز غابرييل إغليسياس مكانًا له في قائمة أفضل 40 كوميديًا في هوليوود لعام 2018، جنبًا إلى جنب مع عدد من الأسماء العملاقة في عالم الكوميديا، مثل جيري سينفيلد وكريس روك ولورن مايكلز.

على عكس الكثيرين في عالم الارتجال،تبقى كوميديا غابرييل إغليسياس الخفيفة والجذابة الأقرب إلى الناس، في تحاكي قضاياهم اليومية بطرق سلسة وغير مثيرة للجدل مما يجعلها مناسبة لجميع الأعمار ومحببة لدى جميع الفئات العمرية.

يعتبر غابرييل إغليسياس واحد من أكثر الممثلين الكوميديين مشاهدة على اليوتيوب مع أكثر من 370 مليون مشاهدة، ولديه أكثر من 14 مليون متابع عبر وسائل التواصل الإجتماعي. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن غابرييل إغليسياس.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات فلوفي

ولد إغليسياس في  15 يوليو 1976 في سان دييغو، كاليفورنيا، وهو الولد الأصغر من بين ستة أخوة، لوالديه إستير منديز وخيسوس إغليسياس.

نشأ على يد أم عازبة، وفي مرحلة ما من حياته كان يعاني من مرض السكري من النوع الثاني والسمنة، حيث كان يزن 445 باوندًا (200 كيلوغرام)، تم تحذيره من قبل طبيبه الذي أعطاه عامين فقط ليعيش.

بعد سماع هذا التحذير قرر فقدان الوزن والعيش في نمط حياة صحي، فاتبع العديد من الحميات وخسر أكثر من 100 باوند (45 كيلوغرام).

إنجازات فلوفي

بدأ غابرييل إغليسياس مسيرته الفنية في مجال الكوميديا عام1997، بعد مخالفته لرأي والدته التي كانت معترضة على دخوله هذا المجال. وكان ظهوره الأول على شاشة التلفاز في عام 2000،في مسلسل Nickelodeon الكوميدي الذي يحمل اسم All That.

تلا ذلك قيامه بتقديم عرضين خاصين به وهما Premium Blend و My Wife and Kids. وفي عام 2002، قام إغليسياس بعمل فيلم قصير بعنوان Entre vivos y plebeyos.

بين عامي 2003 و 2006، قام بالعديد من المشاريع وهي عبارة عن أعمال وعروض كوميدية خاصة به ومن أهمها El Matador وDays of Santiago و The Surfer Kingو Comedy Central Presents و Last Comic Standing و The Emperor's New School.

في عام 2007، قام بالأداء الصوتي لعائلة مكسيكية كاملة في حلقة بعنوان Padre de Familia من مسلسل الرسوم المتحركة Family Guy الذي كان يعرض على قناة Fox TV.

في نفس العام تم استضافة إغليسياس في برنامج Live at Gotham حيث قدم عرضًا احترافيًا بعنوان Hot and Fluffy.

بعد ذلك في عام 2009، تم طرح فيلمه الذي يحمل عنوان I'm Not Fat... I'm Fluffy من قبل Comedy Central.

وبعد عامين بدأ عرض البرنامج الكوميدي الأمريكي الخاص به ويحمل اسم Gabriel Iglesias Presents Stand Up Revolution.

بين عامي 2012 و 2014، قدم إغليسياس العديد من الأفلام والعروض، مثل The High Fructose Adventures of Annoying Orange و Magic Mike و ‘Planes وThe Nut Job و A Haunted House 2 و The Fluffy Movie و The Book of Life و Aloha Fluffy.

في عام 2014، قام بأداء الصوت لشخصية ألبيرتو المتكررة في فيلم ABC’s ‘Cristela. وبعد ذلك قام بعمل فيلم Magic Mike’s sequel ‘Magic Mike XXL، وقدم العرض Fluffy Breaks Even.

ثم في عام 2016، ظهر الممثل الكوميدي في العرض التلفزيوني WWE SmackDown و WWE Tribute to the Troops، كما شارك في أفلام El Americano: The Movie و Gabriel Iglesias: I’m Sorry For What I Said While I Was Hungry.

يعمل إغليسياس حاليًا على إنتاج أفلام الرسوم المتحركة Smurfs: The Lost Village و The Nut Job 2.

أشهر أقوال فلوفي

حياة فلوفي الشخصية

يقيم الممثل الكوميدي حاليًا في لونغ بيتش، كاليفورنيا، مع صديقته كلوديا فالديز وطفلهما فرانكي، كما أنهما يمتلكان كلب تشيواوا واسمه برونو.

حقائق سريعة عن فلوفي

حظي إغليسياس بفرصة ذهبية ونادرة بتصدره عناوين ماديسون سكوير غاردن ومركز ستابلز ودار أوبرا سيدني.
لديه حاليًا أكثر من 30 فولكس فاجن.
يبلغ طوله 173 سنتيمترًا.

فيديوهات ووثائقيات عن فلوفي

المصادر

info آخر تحديث: 2019/05/17