من هو جوش بيك - Josh Peck؟

الاسم الكامل
جوشوا مايكل
الوظائف
ممثل ، ممثل كوميدي
تاريخ الميلاد
1986 - 11-10 (العمر 32 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك
البرج
العقرب
الشبكات الإجتماعية

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ممثلٌ كوميدي شاب، شَقَّ طريقه بنفسه مؤسسًا لمسيرةٍ مهنيةٍ حافلةٍ.

نبذة عن جوش بيك

كانتْ رحلةُ جوش من طفلٍ تلفزيوني صغير إلى أحدِ نجومِ هوليوود مذهلةً، فقد اكتشفَ جوش شغفه بالتمثيلِ من سِنِّ الثامنة، كما كانتْ لديه روحُ الفكاهةِ منذ طفولته، وقد استخدمها إلى أقصى حد.

انطلاقًا من الكوميديا إلى البرامجِ التلفزيونية، ثم المؤدي الصوتي الذي قاده إلى فيلمٍ مع دان برادلي، فأثبتَ للعالمِ أنّه بالعملِ الجاد والسعي يمكن للمرءِ أن يحقّقَ ما يريدُ.

لديه دائمًا الرغبةُ في أن يكونَ قدوةً للأجيالِ القادمةِ، كما أنّ له عددًا ضخمًا من المعجبين، إذ يبلغُ عددُ متابعيه على تويتر حوالي 1.98 مليون متابع، وهو يحبُ استخدامَ المواقعِ مثل: سناب شات، وتويتر، وإنستغرام وغيرها؛ ليبقي متابعيه على اطلاعٍ دائمٍ على أخبارهِ.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جوش بيك

وُلد جوش لوالدته بابرا، وبما أن والدته يهودية فقد ترعرع مع العادات اليهودية التقليدية. لم يتزوج والداه، لذا لم يتسنَّ له التعرف على والده. وقد ساندته والدته عندما قرر ترك دراسته والبدء بالعمل في التمثيل، كما أن ليس لديه أي أشقاء.

كان جوش يحب لعب الهوكي كثيرًا، وهو لاعب جمباز وعازف بيانو. اعتاد على تقديم الأعمال في المسرح الموسيقي للأطفال في نيويورك في طفولته. وبدأ منذ سن التاسعة يتخيل كونه كوميديًا يعمل في نادي كارولين الكوميدي التابع لمؤسسة أودري هيبورن.

إنجازات جوش بيك

رأى أحد الوكلاء أداءه في العرض التلفزيوني The Amanda Show الذي بث على قناة Nickelodeon، وكانت هذه أول فرصةٍ له.

بدأ مسيرته المسرحية الهزلية في سن الثالثة عشر. وفي عام 2000 مثّل في فيلم بياض الثلج بدور وين الورث.  وواصل بعدها العمل في هذا المجال وحل ضيفًا في العديد من العروض.

في عام 2004 لعب دورًا في المسرحية الهزلية Drake & Josh وفاز بجائزتي أفضل ممثل للأطفال وجائزة الممثل التلفزيوني المفضل.  وبعدها بعامين عرضت عليه استوديوهات بلو سكاي العمل كمؤدٍ صوتي للمرة الأولى وذلك في فيلم العصر الجليدي، إذ جسد دور إيدي، وما لبث أن أصبح شخصيةً أساسيةً في كل أجزاء الفيلم التالية.

لعب العديد من الأدوار في المسرحيات The Wackness و American Primitive إضافةً إلى Safety Glass.  وفي عام 2012 لعب دور البطولة في فيلم Red Dawn. وفي 2015 ظهر في سلسلة الكوميديا Grandfathered ورشح لجائزة الممثل الأفضل في سلسلةٍ تلفزيونيةٍ جديدة وجائزة اختيار الجمهور لدوره هذا.

الجدير بالذكر أن جوش يعاني من مرض الربو الأمر الذي يمنعه من القيام بالمغامرات التي يحب، وهو مدمنٌ على العمل الأمر الذي يغطي كامل وقته، حتى أنه يضطر لتغيير جدول أعماله لرؤية أصدقائه أو عائلته.

أشهر أقوال جوش بيك

حياة جوش بيك الشخصية

راجت شائعاتٌ عن علاقةٍ عاطفيةٍ مع النجمة أليسون سكليليروتي التي لعبت دور صديقته في فيلم Drake &Josh، لكن ذلك لم يستمر طويلًا وانفصلا بعدها.

حقائق سريعة عن جوش بيك

كان لديه حيوانين أليفين هما السمكة بيفي والكلب الذي أطلق عليه اسم الوحش.
إيمانه اليهودي مهمٌ بالنسبة له، على الرغم من أنّه لم يكن متحمسًا للذهاب إلى المدرسة العبرية في طفولته، إلّا أن ذلك اختلف الآن.
في عام 2015 كان جوش هو الكوميدي الأكثر شعبية على Vine.
جوش من محبي أفلام الثمانينيات.

فيديوهات ووثائقيات عن جوش بيك

المصادر

info آخر تحديث: 2018/05/25