من هو جاريد بادالكي - Jared Padalecki ؟

الاسم الكامل
جاريد تريستان بادالكي
الوظائف
ممثل
تاريخ الميلاد
1982 - 07-19 (العمر 36 عامًا)
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, تكساس
درس في
ثانوية جيمس ماديسون
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

جاريد بادالكي هو ممثل أمريكي. اشتهر لدوره ك Sam Winchester في السلسلة التلفزيونية Supernatural. لمع نجمه في أوائل 2000 بعد ظهوره في المسلسل التلفزيوني Gilmore Girls وكذلك أفلام مثل House of Wax.

نبذة عن جاريد بادالكي

ولد جاريد بادالكي 19 يوليو 1982 في سان أنطونيو، تكساس.

بدأ جاريد أن يأخذ دروس في التمثيل عندما كان في الثانية عشرة من عمره.

وقد لعب دور البطولة في سلسلة الكوميديا الضخمة  Gilmore Girls واشتهر لأدائه شخصية Sam Winchester في سلسلة   Supernatural. وكان يخطط أصلًا لمواصلة دراسته في جامعة تكساس بعد الانتهاء من دراسته الثانوية، لكنه قرر في وقت لاحق الانتقال إلى كاليفورنيا للبدء بمسيرته المهنية.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جاريد بادالكي

ولد [جاريد تريستان بادالكي في 19 يوليو 1982، في سان أنطونيو، تكساس لجيرالد وشيري بادالكي. والده من أصل بولندي، في حين أن والدته لديها أصول ألمانية، اسكتلندية، فرنسية، وانجليزية.

لديه شقيق كبير يدعى جيف وشقيقة أصغر سنًا تدعى ميغان.

في سن الثانية عشرة، بدأ بأخذ الدروس في التمثيل، ونظم الوقت بين المهام المدرسية ودروس الدراما بمهارة.

عاش جاريد في سان أنطونيو، تكساس ودرس في James Madison High School. وكان مرشح عام 2000 لبرنامج العلماء الرئاسي. في عام 1998، فاز بادالكي وشريكه Chris Cardenas البطولة الوطنية للطب الشرعي. على الرغم من أنه كان قد خطط أصلًا للدراسة في جامعة تكساس بعد تخرجه من المدرسة الثانوية في عام 2000، قرر جاريد الانتقال إلى لوس أنجلوس، كاليفورنيا لمتابعة مهنة التمثيل.

وقد سجل في جامعة تكساس في أوستن و كنه عندما حصل على دور في مسلسل  Gilmore Girls، قرر ترك الدراسة.

إنجازات جاريد بادالكي

أثناء حضوره لحفل Teen Choice Awards في عام 1999 التقى بمدير أعمال، وبعد اجتماعه  معه مباشرة تم توقيعه لدور ثانوي في فيلم   A Little Inside حيث لعب دور Matt Nelson.

بعد ذلك في عام 2000، كان له دور في فيلم تلفزيوني بعنوان  Silent Witness. وفي العام نفسه حصل على دور مساعد ك Dean Forester  في المسلسل التلفزيوني الكوميدي  Gilmore Girls. وسرعان ما تحول دوره المساعد إلى الدور الرئيسي في الموسمين الثاني والثالث من المسلسل.

ظهر في دور ضيف في مسلسل الدراما الطبية ER في عام 2001 ك Paul Harris في حلقة Piece of Mind.

في عام 2002، لعب دور البطولة في الفيلم التلفزيوني  A Ring of Endless Light، وقد قام بدورين كضيف  في فيلمين الأول Cheaper by the Dozen والثاني ك Clay MacGyver  في الحلقة الأولى من  Young MacGyver.

في عام 2004، وقع على الدور الرئيسي بشخصية Trey Lipton  لفيلم  New York Minute، لكن تلقى الفيلم آراء مختلطة.

في عام 2005، كان من له الدور الرئيسي في المسلسل الرعب التلفزيوني  الخيالي الأمريكي  Supernatural بدور Sam Winchester. وشاركه في البطولة الممثل جنسن آكلز Jensen Ackles بدور أخيه Dean، حيث يسافران في جميع أنحاء الولايات المتحدة لصيد الكائنات الخارقة للطبيعة، ومحاربة الشياطين، والتعامل مع جميع أنواع الخيال والخيال العلمي. المسلسل حاليًا في الموسم الثاني عشر على شبكة CW. وقد حصل على لقب أطول سلسلة خيال علمي في أمريكا الشمالية في التاريخ.

ظهر في نفس العام في فيلم الرعب الأسترالي الأمريكي  The House of Wax. كما تم اختياره لدور Tom Jordon في فيلم الرعب للمخرج جيف والدو Jeff Wadlow  بعنوان  Cry Wolf جنبًا إلى جنب مع غاري كول، جون بون جوفي، ليندي بوث وجوليان موريس، وقد حصل الفيلم على أكثر من 14 مليون دولار في شبابيك التذاكر.

حصل على الجائزة الأولى في عام 2008 لدوره Sam Winchester في  Supernatural  في حفل Constellation Awards. وفاز بجائزة أفضل أداء للذكور في تلفزيون الخيال العلمي لعام 2007.

في عام 2008، لعب جاريد الدور الرئيسي بشخصية في  فيلم Christmas Cottage لتوماس كينكايد. وفي عام 2009، تولى دور Clay Miller في فيلم الرعب  Friday the 13th.

جاريد أيضًا ممثل صوت جيد وتلقى دور صوتي لشخصيته Sam Winchester  في Supernatural: The Anime Series في عام 2011. حتى الآن سجل  22 حلقة من العرض. يتم إنتاج هذه السلسلة من قبل استوديو الأنيمي الياباني مادوس.

فاز بجائزة  Peoples Choice Awards  جنبًا إلى جنب مع جنسن آكلز في عام 2014 عن فئة  Favourite TV Bromance . في العام التالي وفاز  Teen Choice Awards في فئة  Choice TV Actor Fantasy/ Sci-Fi  لدوره في Supernatural.

في عام 2016، ظهر في دور كضيف في مسلسل تلفزيوني على شبكة الإنترنت Netflix Gilmore Girls: A Year in the Life  ك Dean Forester في حلقة  Fall، التي كانت الحلقة الرابعة من الموسم الأول.

أشهر أقوال جاريد بادالكي

حياة جاريد بادالكي الشخصية

في 27 فبراير 2010، تزوج من جينفييف، الذي لعبت دور Ruby، في الموسم الرابع من Supernatural .

ولد ابنهما توماس Thomas Colton Padalecki  في 19 مارس 2012. وفي 22 ديسمبر 2013، أنجبت جينفييف ابنهما الثاني، Austin Shepherd Shep Padalecki . اوأيضًا ابنتهما Odette Elliott Padalecki، ولدت في 17 مارس 2017.

يقيم الزوجان في أوستن، تكساس مع أطفالهما الثلاثة.

قام جاريد بحملة من أجل مشروعه  Always Keep Fighting  في عام 2015. من خلال الحملة جمع الأموال لأولئك الذين يعانون من الاكتئاب. كما أنها تساعد الأشخاص الذين يعانون من الإدمان، والإصابات الذاتية، والتفكير في الانتحار.

حقائق سريعة عن جاريد بادالكي

  • هو أصغر بأربع سنوات من شقيقه التلفزيوني جنسن آكلز Jensen Ackles، وهما في الواقع أفضل الأصدقاء.
  • معروف عنه بحبه للعب والمزح والمقالب مع زملائه.
  • لاعب الشطرنج بارع بشكل استثنائي.
  • لديه اثنين من الكلاب.

فيديوهات ووثائقيات عن جاريد بادالكي

المصادر

info آخر تحديث: 2018/02/17