من هو جودة أبو خميس؟

جودة ابو خميس
الاسم الكامل
جودة أبو خميس
الوظائف
رجل أعمال ، فلاح
تاريخ الميلاد
1971 - 08-16 (العمر 48 عامًا)
الجنسية
سورية
مكان الولادة
سوريا, اللاذقية
البرج
الأسد

جودة أو جودي ابو خميس هو شخصية وهمية ظهرت في مسلسل ضيعة ضايعة لمواطن من قرية أم الطنافس الفوقا، عمل في الزراعة، إلى جانب بعض الأعمال الحرة الأخرى.

نبذة عن جودة أبو خميس

مواطن من قرية أم الطنافس الفوقا، يعرف بعمله في  الزراعة، ولديه بعض الأعمال الحرة الأخرى أبرزها مراهنة جاره أسعد خشروف; المهنة التي تعد مصدر رزقه الأول، إلى جانب سرقة دجاجات أسعد وتسجيلها على الدفتر.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات جودة أبو خميس

ولد جودة ابو خميس  في 16 آب اغسطس من عام 1971 (مواليد باسم ياخور) في قرية أم الطنافس الفوقا وهي القرية الوحيدة التي نجت من الثورة الرقمية التي اكتسحت العالم، حيث يعيش الجميع هناك حياة قروية بسيطة بلا تشويش، ويعمل غالبية أهالي القرية في الزراعة، إلى جانب انتشار محدود جدًا للتجارة.

وكما الغالبية العظمى لأهالي القرية لم يكمل جودة تعليمه، ولكنه يجيد الكتابة بالقدر الكافي لتسجيل ما يأخذه عنوة من أغراض ودجاجات من منزل جاره أسعد خشروف على الدفتر على أمل أن يعيد له قيمة هذه المسروقات يومًا ما.

إنجازات جودة أبو خميس

على الرغم من كل انتهاكاته بحق جاره أسعد إلا أنه كان دائمًا شريكه وحليفه الأول في مشاريعه، فعملا سويًا في تهريب الدخان من تركيا، وفي تجارة النفط الذي عثروا عليه في أرض أسعد في خضم نزاع على الحدود بين الجارين.

أَفشَلَ مشروع جاره في افتتاح بقالية من خلال وعده بتأمين بضائع بسعر منافس، ولكنه أخذ كل رأس مال المشروع منه وأنفقه على الدجاج المشوي.

أشهر أقوال جودة أبو خميس

حياة جودة أبو خميس الشخصية

متزوج من ديبة، ربة منزل مسكينة تحاول كسب رضاه بلا فائدة، وليس لديه منها أي أولاد.

حاول الزواج من عفاف ابنة المختار عبد السلام بيسة ولكنه لم ينجح بسبب تعلق عفاف بسليم، أخو زوجة أسعد خشروف، والمثقف الوحيد في القرية.

حقائق سريعة عن جودة أبو خميس

على مدار حلقات ضيعة ضايعة لم يظهر سوى في زي واحد هو عبارة عن جاكيت كحلي اللون وشروال أسود.
لايفارق المشط جيبه أبدًا.
ادعى في إحدى حلقات المسلسل أنه هو عبدالرحمن الكواكبي، وأنه هو من ألف كتاب طبائع الاستبداد.

فيديوهات ووثائقيات عن جودة أبو خميس

info آخر تحديث: 2018/02/17