من هو لوغان ليرمان - Logan Lerman؟

لوغان ليرمان Logan Lerman
الاسم الكامل
لوغان ويد ليرمان
الوظائف
تاريخ الميلاد
1992-01-19 (العمر 28 عامًا)
الجنسية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, كاليفورنيا
درس في
ثانوية بيفرلي هيلز
البرج
الدلو
الشبكات الإجتماعية

لوغان ليرمان، ممثل أميركي الأصل. لمع نجمه في سلسلة أفلام Percy Jackson. مرشح وحائز على العديد من الجوائز.

نبذة عن لوغان ليرمان

لوغان ليرمان ممثل أميركي. اشتهر بأدائه دور بيرسي جاكسون في سلسلة أفلام تحمل نفس الاسم. بدأ مسيرته في التمثيل في أفلام مثل Jack & Bobby وHoot؛ ومنها شق طريقه نحو أداء أدوار رئيسية في أفلام مثل Fury وFury.

تم ترشيحه لجائزة Young Artist Award لدور ويليام مارتن في فيلم The Patriot، وكان حينها يبلغ الثامنة من عمره فقط. تم ترشيحه لجائزتي Teen Choice Awards وجائزتي MTV Movie Awards وجائزة Saturn Award لعام 2010 لدوره في فيلم Olympians: The Lightning Thief.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات لوغان ليرمان

وُلد لوغان في بيفرلي هيلز، لعائلة يهودية. والداه هما ليزا غولدمان، التي عملت كمديرة لأعماله، ولاري ليرمان، وهو خبير بالأطراف الصناعية ورجل أعمال. وله شقيقين، ليندسي ولوكاس، وكلاهما أكبر منه. ويدير أقاربه شركة ليرمان وأبناءه للأطراف الصناعية وتقويم العظام، التي أسسها جده الأكبر، جايكوب ليرمان.

حين كان عمره عامين ونيف، أخبر لوغان والدته بانه أراد أن يصبح ممثلًا. وفي عمر الرابعة، ظهر لوغان في إعلانيين تجاريين. وكان أول ظهور له على الشاشة الكبيرة بشخصية ويليام، أصغر أبناء ميل غيبسون الذي لعب دور البطولة في فيلم The Ptriot عام 2000.

ووظهر في العام نفسه مع الممثل نفسه، ميل غيبسون، هذه المرة في لعب دور شخصية نيك مارشال كطفل، في فيلم What The women Want.

وبعد دور صغير في فيلم Riding In Cars with Boys عام 2001، لعب دور البطولة إلى جانب جون غريشام في فيلم A Painted House عام 2003.

لعب لوغان دور الطفل إيفان، التي قام بأدائها آشتون كوتشر في The Butterfly Effect عام 2004 .وبعد أن قام بأول ظهور له على الشاشة الصغيرة كنجم ضيف في 10-8: Officers on Dutyعام 2003 ، لعب دور بوبي(روبرت)ماكاليستر في السلسلة التي كانت تُبث على شبكة الانترنتJack And Bobby عام 2004، حيث لعب دور مراهق سيصبح رئيسًا للولايات المتحدة في المستقبل.

وبعد إيقاف العرض عام 2005، عاد لوغان إلى السينما، مشاركا في المغامرة العائلية Hoot عام 2006.

إنجازات لوغان ليرمان

شارك إلى جانب راسل كرو وكريستيان بيل في الإصدار الجديد من فيلم الغرب الأمريكي بإصداره الجديد 3:10 to Yuma عام 2007. ودوريه التاليين كانا لطالب مدرسة خاصة بذيء اللسان في الفيلم الكوميدي Meet Bill عام 2007.

في 2010، لعب لوغان دور الشخصية الأساسية في فنتازيا المغامرات Percy Jackson and the Olympians: The Lightening Thief، مما جعله محط أنظار المشاهدين. بعد ذلك لعب دور دارتانيان في نسخة جديدة من فيلم The Three Musketeers عام 2011، ولعب دورًا في فيلم The Perks of Being a Wallflower عام 2012، وهو سيناريو معدل لرواية حملت العنوان نفسه عام 1999، كما لعب دورًا أساسيا في الفيلم المستقل Stuck in Love عام 2012، ومن ثمعاد إلى التمثيل في فيلم Percy Jackson: The Seas Of Monsters عام 2013.

وكان اول ظهور له عام 2014 في الفيلم التوراتي الملحمي نوح Noah عام 2014، ليلعب دور أحد أبناء نوح، حام؛ حصد الفيلم أكثر من 100 مليون دولار في شباك تذاكر أمريكا الشمالية The North America Box Office كما مثل لوغان إلى جانب براد وشيا لابووف وجون بيرنثال ومايكل بينا في الدراما التي تناولت الحرب العالمية الثانية Fury عام 2014.؛ ففي هذا الفيلم، لعب دور جندي أمريكي ينخرط إلى جانب مجموعة من الجنود الأمريكيين في معركة بالدبابات مع القوى الألمانية، أثناء الأسبوع الأخير من عمر النظام النازي.

وفي عام 2016، مثل لوغان في الدراما Indignation التي تناولت خمسينيات القرن الماضي، حيث لعب دور ماركوس ميسنر، الطالب اليهودي من مدينة نيوجرسي الذي يلتحق بكلية في الوسط الغربي. هذا الفيلم الذي كتبه وأخرجه جيمس سكاموس، هو سيناريو معدل لرواية فيليب روث الصادرة عام 2008. وكان دور لوغان القادم هو أداء صوتي لحياة الجندي روبرت كونروي الحقيقية في فيلم الرسوم المتحركة Sgt. Stubby: An American Hero، وشاركه البطولة جون هوكز في دراما End of Sentence.

سيشارك لوغان أيضًا في 2017 في دراما شون كريستنسن في قاعة مدينة سيدني.

حاز لوغان على العديد من الترشيحات والجوائز منها: جائزة أفضل ممثل شاب في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن دوره في A Painted House.

أفضل ممثل شاب في سلسلة تلفزيونية عن دوره في Jack and Bobby.

تم ترشيحه لجائزتي Teen Choice Awards وجائزتي MTV Movie Awards وجائزة Saturn Award لعام 2010 لدوره في فيلم Olympians: The Lightning Thief.

أشهر أقوال لوغان ليرمان

حياة لوغان ليرمان الشخصية

لوغان هو عشاق الرياضة ويلعب كرة القدم وكرة السلة ويأمل في الحصول على دروس التنس في المستقبل، وهو مشجع لفريق LA Lakers. كما أنه يقضي معظم وقت فراغه في مشاهدة "عائلة سمبسون".

كان قد شكل فرقة "Indigo" في عام 2006 مع دين كولينز.

لديه رغبة في أن يصبح مخرجًا، وقال إن التمثيل ساعده على فهم دور المخرج بشكل أفضل. ويقول أن ملهميه من صناع الأفلام هم ستانلي كوبريك، بول توماس أندرسون وديفيد فينشر.

حقائق سريعة عن لوغان ليرمان

حين كنت في الخامسة من عمري، اعتقدت أن الاختبارات كانت طريقة عظيمة للتخلص من المدرسة.
لقد ولجت عالم التمثيل لكي أبدأ بصناعة السينما
برلين هي مدينتي المفضلة.
الناس الذين ألهموني في البداية هم أناس من قبيل: دوستن هوفمن، جيم كاري، وأعني جيم كاري الحقيقي.
أريد أن أصبح ممثلًا جيدًا أكثر من رغبتي في أي شيء، شخص بإمكانك احترام.
إنني أحاول العثور على مشروع جيد فحسب، وأن أعمل مع مخرج جيد، وأن أكون معجبًا به حقًا. وأن أجد دورًا جيدًا.
أقدر ممثلي السينما الذين يحترمون عملية صناعة الفيلم.

فيديوهات ووثائقيات عن لوغان ليرمان

المصادر

info آخر تحديث: 2020/10/24