من هو مارشال إريكسن - Marshall Eriksen؟

الاسم الكامل
مارشال إريكسن
الوظائف
محامي
تاريخ الميلاد
غير معروف
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, مينيسوتا
درس في
جامعة كولومبيا،جامعة ويسليان

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مارشال إريكسن هو شخصيةٌ خياليةٌ من السلسلة الكوميدية How i met your mother، يقوم بأداء الدور الممثل الأمريكي جايسون سيغال.

نبذة عن مارشال إريكسن

مارشال إريكسن هو واحدٌ من الشخصيات الخمس الرئيسية في السلسلة التلفزيونية الشهيرة How I met your mother، وقد قام الممثل جايسون سيغال بتجسد شخصية مارشال طيلة أجزاء السلسلة التلفزيونية.

التقى مارشال بتيد موزبي في جامعة ويسليان عام 1996، وأصبحا صديقين مقرَّبين منذ ذلك الحين. حاليًا مارشال متزوّجٌ من ليلي ألدرن، زميلته التي التقى بها في سنته الأولى في جامعة ويسليان الأمريكية.

نشأ مارشال في ولاية مينيسوتا الأمريكية، وعُرِفَ بأدبه ولطفه منذ طفولته مما يجعله الأكثر عاطفةً بين أصدقائه. استقال من وظيفته كمحامٍ في بنك جوليات الوطني ليحقّق حلمه في إنقاذ العالم من خلال القوانين الخاصة بحماية البيئة.

مارشال أبٌ لطفلين هما مارفن إريكسن وديزي إريكسن.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات مارشال إريكسن

وُلِدَ مارشال إريكسن في ولاية مينيسوتا الأمريكية في عام 1978 للوالدين مارفن إريكسن وجودي إريكسن، وكان مقرَّبًا من والديه وأخوته الأكبر منه سنًّا بشكلٍ كبير.

كان لعائلته دورٌ كبيرٌ في شخصيته، فقد اعتاد أن يكون الطفل المهذب ذو المشاعر المرهفة، وهذا ما تميّز به مارشال طيلة حياته. اعتاد على ممارسة كرة السلة والمصارعة برفقة والده وشقيقيه.

التقى مارشال بتيد موزبي وليلي ألدرن في أول يومٍ جامعي له في جامعة ويسليان، وتخرج برفقة تيد من الجامعة في عام 2000. وقد توفي والده مارفن إريكسن الأب في عام 2011 نتيجة تعرضه لنوبةٍ قلبية.

إنجازات مارشال إريكسن

تخرج مارشال من جامعة ويسليان في عام 2000، ثم درس الحقوق في كلية الحقوق في كولومبيا في عام 2004. وقد أراد مارشال دائمًا العمل كمحامٍ بيئي، إلّا أنّه اضطُر للعمل في أماكن أخرى عندما لم يتمكن من الحصول على وظيفةٍ في شركة محاماةٍ بيئية.

عَمِلَ في مجالاتٍ أخرى لعدة سنوات، إلّا أنّه عاد للبحث عن فرصته في المجال البيئي التي وجدها أخيرًا لدى Honeywell & Cootes، حيث كان يعمل على قضيةٍ بيئيةٍ ضد شركة غروبر لقيامها بتلويث بحيرة الضفادع.

وعلى الرغم من نجاحه في تلك القضية لصالح شركته التي يعمل بها، حكم القاضي على الشركة بغرامةٍ ماليةٍ قدرها 25 ألف دولار بدلًا من 25 مليون دولار، مما أزعجه فأصبح يطمح لأن يعمل قاضيًا في يومٍ من الأيام.  بعد ذلك تكتشف ليلي أن مهنة مارشال قد تعرضت لنكسةٍ حين تعرَّضت الشركة للكثير من الخسائر بعد قضية غروبر، وتم تسريح معظم الموظفين.

يتلقى مارشال مكالمةً هاتفيةً استجابةً لطلبه للحصول على وظيفةٍ قضائية، ويعلم بوجود فرصةٍ كبيرة ليكون قاضيًا يوم الثلاثاء القادم أي قبل أسبوعٍ واحدٍ فقط من سفره هو وليلي إلى روما لمدة عام حيث ستعمل هناك كمستشارةٍ في مجال الفنون. لذا فقد انتقل إلى روما لمدة عام، وعندما عاد حصل على وظيفة أحلامه فقد أصبح قاضيًا في محكمة كوينز المحلية في عام 2018، ثم أصبح قاضِ المحكمة العليا لولاية نيويورك في عام 2020.

أشهر أقوال مارشال إريكسن

حياة مارشال إريكسن الشخصية

التقى مارشال بليلي لأول مرة في سنتهما الجامعية الأولى أثناء فترة دراستهما في جامعة ويسليان، وبدأت علاقتهما على الفور منذ البداية وقد أعلنا خطوبتهما، ولكن في نهاية الموسم الأول تقوم ليلي بترك مارشال وتسافر إلى سان فرانسيسكو للحصول على درجة الزمالة في مجال الفنون.

ثم في بداية الموسم الثاني نرى ليلي تطلب من مارشال العودة إليها، ولكنّه يرفض، ويبدأ علاقةً جديدةً مع فتاةٍ أخرى، ولكن في نهاية الموسم الثاني عاد مارشال إلى ليلي وتزوجا.

مارشال وليلي متعلقان جدًا ببعضهما، فهما يفعلان كل الأشياء سويًّا، ويتشاركان أدق التفاصيل في حياتهما اليومية وقادران على التفاهم فيما بينهما بشكلٍ مثالي، حتى خلال نوبات ليلي الصباحية أو حينما يتحدث مارشال مستخدمًا الرطانة الإيطالية الغريبة في حديثه.

أمّا في الموسم النهائي فيكون مارشال خائفًا من إخبار ليلي بعمله الجديد كقاضٍ والذي يتعارض مع حلمها لتعمل كمستشارةٍ فنية، في روما ولكن عندما يكتشف خبر حملها بطفلهما الثاني يتخلى عن العمل الجديد ويذهب إلى روما برفقة أسرته.

وفي نهاية السلسلة يكون لمارشال وليلي ثلاثة أطفال، مارفن وديزي وطفلٌ ثالث لم يكشفا عن اسمه بعد.

حقائق سريعة عن مارشال إريكسن

  • على الرغم من أن مارشال يبلغ طوله 193 سم، فإنّه يُعتَبَر الذكر الأقصر في عائلته.
  • تميز مارشال بكونه راقصًا ماهرًا للغاية.
  • مارشال جيدٌ جدًا في الألعاب.
  • ثبت أن مارشال لديه القدرة على التواصل مع كلٍّ من زوجته ليلى وأصدقائه.
  • قادرٌ على تصميم مواقع الويب البسيطة وقد صمّمَ اثنين منها  Slapcountdown.com و LilyandMarshallselltheirstuff.com.
  • يؤمن مارشال بالخرافات والأشباح، وقد أحبَّ ليلي لأنّها تؤمن بهذه الأشياء مثله.
  • من أبرز اهتماماته الظواهر الخارقة للطبيعة والكائنات الخرافية.
  • شغوفٌ جدًا بعمله ويهتم كثيرًا بعائلته وأصدقائه.
  • اعتادت ليلي أن تناديه مارشميللو.

فيديوهات ووثائقيات عن مارشال إريكسن

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/15