من هي ميغ غريفن - Meg Griffin؟

الاسم الكامل
ميغ غريفن
الوظائف
طالبة
الجنسية
أمريكية
مكان الولادة
الولايات المتحدة الأمريكية, نيويورك

ميغ غريفن هي شخصيةٌ خياليةٌ من مسلسل The Family Guy كانت منبوذةً في عائلتها وعرضةً للسخرية والتجاهل.

نبذة عن ميغ غريفن

ميغ غريفن هي ابنة بيتر ولويس غريفن، لم تكن أيام طفولتها ومراهقتها سهلة، فقد كانت عائلتها تتفنن بتجاهلها ومدايقتها، ولم يكن أحد يأخذها على محمل الجد.

الأمر نفسه عانته ميغ في مدرستها وبين أقرانها، فكانت عرضةً للتنمر والسخرية المستمرة وحاولت دائمًا أن تندمج في نوادٍ للشباب حتى لو كانت غريبةً عن شخصيتها.

لم تكن حياة ميغ العاطفية أفضل، فكل من تعرفت عليهم وواعدتهم كانوا غريبي الأطوار، أو أكبر منها كثيرًا، كما تركها أحدهم في يوم زفافها.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات ميغ غريفن

ميغ غريفن هي ابنة بيتر ولويس غريفن الكبرى، ولديها شقيقان أصغر منها هما كريس وستيوي.

خلال سنوات مراهقتها، كانت ميغ الأكثر تعرضًا للمضايقات من عائلتها، التي اعتاد أفرادها على تجاهلها وتجاهل آرائها.

إنجازات ميغ غريفن

رغم أن والدها بيتر كان يحب ابنته، إلا أنّه نادرًا ما كان يُظهر ذلك، وعلى العكس فقد كان الأكثر مضايقةً لها وتجريحًا بالكلام، كما كان يفعل معظم أفراد العائلة ولو بدرجاتٍ أقل.

حياة ميغ كانت تتمحور حول محاولاتها المستمرة لتحسين نمط حياتها، والنجاح في إيجاد حبيب، والتخلص من مضايقات أهلها ورفاقها في المدرسة. هذه المحاولات تبلغ ذروتها عندما تثور في وجه عائلتها بشدة وتنتقد كل من يهزأ بها لدرجة تصل بوالدها بيتر للدخول بحالةٍ من الاكتئاب، كما تخبر والدتها بأنّها لا تريد رؤيتها مجددًا بعد أن تبلغ ال18 من عمرها، لكنها فيما بعد تعتذر من أهلها وتُصلح علاقتها معهم بعد أن يعدوها بتحسين تعاملهم معها.

عانت ميغ من الرفض في مدرستها الثانوية أيضًا، فلم يكن لها كثيرٌ من الأصدقاء، ودائمًا ما كانت تحاول الاندماج في مجتمعات المدرسة الأكثر شعبية، ولكنها كانت تُقابل بالرفض والسخرية وهو ما دفعها لتقبل الانضمام إلى نادٍ انتحاري في إحدى المرات، بالإضافة إلى نادٍ للمثليات وادّعت بأن لها ميولٌ مثلية فقط لتنال الرضا والقبول من باقي الأعضاء.

أشهر أقوال ميغ غريفن

حياة ميغ غريفن الشخصية

خلال حياتها ومراهقتها تواعد ميغ عدة أشخاص، منهم من كان في مثل سنها، ومنهم من كان أكبر منها مثل جارها كواغماير.

أحد الأشخاص الذين أحبتهم كان مايكل، وهو طالب طب يتعرض لحادثٍ مع والدها بيتر ويدخل المستشفى. وبعد فترةٍ من المواعدة مع ميغ تخبره بأنها حامل، فيقرر مايكل الزواج من ميغ، وفي يوم الزفاف تُخبره ميغ بأنها ليست حامل وتأمل بأن يبقى معها إلّا أنه يتركها في صالة الزفاف.

حقائق سريعة عن ميغ غريفن

  • تواعد ميغ في إحدى المرات عمدة المدينة.
  • لا تستطيع ميغ تذوق الطعم المالح.
  • تتلقى ميغ ساكسفون كهديةٍ من ليزا سيمبسون.
  • تعترف ميغ بأنها تضرب القطط عندما تكون منزعجة.

فيديوهات ووثائقيات عن ميغ غريفن

المصادر

info آخر تحديث: 2018/07/16