من هي رؤى الصبان - Roaa El Sabban؟

رؤى الصبان
الاسم الكامل
رؤى الصبان
الوظائف
مذيعة ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1988 - 06-26 (العمر 31 عامًا)
الجنسية
إماراتية
مكان الولادة
الإمارات العربية المتحدة, العين
درس في
الجامعة الأمريكية في دبي
البرج
السرطان
الشبكات الإجتماعية

تتمتع رؤى الصبان بثقافة رفيعة في مجالات عديدة، و بدأت مسيرتها الفنية والإعلامية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي عام 2007 . وشاركت في العديد من المسلسلات ومنها صبايا عام 2013.

نبذة عن رؤى الصبان

رؤى الصبان 1988 مذيعة وممثلة إماراتية ذات أصولٍ أردنية قدمت العديد من البرامج التلفزيونية وشاركت في التمثيل بمسلسلات خليجية وعربية وكان لها ظهور ملفت وزاد جمالها إبداعاً لجمال أعمالها. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن رؤى الصبان.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات رؤى الصبان

ولدت رؤى الصبان في 26 يونيو عام 1988 في مدينة العين في مستشفى الجيمي في الإمارات العربية المتحدة، الصبان تمتلك الجنسية الإماراتية ولكنّ أصولها أردنية، وقامت بالتنقل بين البلدين كثيراً.

تعملت الصبان في مدرسة الشروق الخاصة في زعبيل، وأخذت شهادة البكالوريوس وشهادة الماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية في دبي.

كانت الصبان تمتلك ميولاً فنية مما جعلها تتجه نحو الشاشة، وكانت تحلم بدخول عالم التمثيل منذ صغرها وبالتحديد من عمر الـ 10 سنين، وهو ما دخلته صدفةً عندما شاهدها المخرج إياد الخزوز وكانت عندها لا تضع أياً من مساحيق التجميل وأخبرها أنّه يبحث عن ممثلة ذات جمال طبيعي من أجل مسلسل تراثي.

إنجازات رؤى الصبان

تعمل الصبان كمذيعة في قناة دبي، وسبق أن قدمت الكثير من البرامج خلال السنوات التي قضتها في مجال الإعلام، وبدأت في المسيرة الفنية في 2007 حيث قدمت حينها برامج في مؤسسة دبي للإعلام،

تمّ ترشيح الصبان لتقديم برنامج غنائي ولكنّها رفضت تقديمه، فحصلت بعد ذلك على فرصة تقديم برنامج اسمه تكنوميديا وكان هذا البرنامج مخصصاً للحديث عن التكنولوجيا.

انطلاقتها الحقيقية كانت بعد تقديمها لبرنامج السحب الكبير والذي استمرت بتقديمه لمدة سنتين خلال مهرجان دبي للتسوق، وكان هذا أول برنامج تقدّمه الصبان على الهواء مباشرة.

في عام 2011 نقلت الصبان أحداث مهرجان دبي السينمائي، وكان ذلك على شاشة سما دبي وتعرفت في ذلك الاسبوع والتقت بعشرات الفنانين.

ظهرت الصبان في مسلسل غافة وكان هذا أول مسلسل تلفزيوني تشارك فيه (شاركت بدور نوارة)، وكان لذلك المسلسل تأثير كبير على مسيرتها الفنية وساعدها على إقناع الجمهور بموهبتها وقدرتها على التمثيل، وهو ما دفعها إلى الاستمرار في مشوارها.

مثلت أيضاً في (ظلال الماضي) وفي (ما نتفق) و(ديمة) و(ذيب السرايا). كما شاركت أيضاً في الجزء الرابع من المسلسل السوري (صبايا) وذلك في عام 2013.

حياة رؤى الصبان الشخصية

تزوجت رؤى الصبان خلال العام 2017 من الإعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز.

حقائق سريعة عن رؤى الصبان

تُحب القراءة، والسفر، والسباحة، وتصميم الأزياء، حيث أنها تصمم أزياء محل المخمرية لتصميم الأزياء.
تحظى بشعبية كبيرة بين جمهورها، وتتكلم دائماً بثقة.
تتحدث دائما في السياسة بلباقة تنم عن علم غزير.
رشحتها شركة إنتاج خاصة لتقديم برنامج باسم سواح على قناة سما دبي ولكنّه ألغي.
تشترط الصبان ألا يلمس الممثلون يدها أثناء التمثيل

فيديوهات ووثائقيات عن رؤى الصبان

المصادر

info آخر تحديث: 2019/08/09