من هو طارق النوفل - Tarek Al Naoufel

طارق النوفل

  • الاسم الكامل

    طارق محمد إبراهيم النوفل

  • الاسم باللغة الانجليزية

    Tarek Mohammad Ibrahim Al Naoufel

  • الوظائف

    إعلامي , صحفي

  • تاريخ الميلاد

    1 يناير 1977

  • الجنسية

    سعودية

  • مكان الولادة

    المملكة العربية السعودية , الرياض

  • البرج

  • الحسابات الاجتماعية

طارق النوفل

ما لا تعرفه عن طارق النوفل

طارق النوفل هو إعلامي سعودي معروف، يشتهربانتقاداته اللاذعة والقوية ويعرف باسم النجم الثاقب.

السيرة الذاتية لـ طارق النوفل

ذاع صيت طارق النوفل في الوسط الرياضي، وعُرف بانتقاداته اللاذعة وآرائه القوية فأثار الجدل وحظي بشهرة واسعة، ونال سيل من الهجوم العنيف بعدما انتقد التحكيم الآسيوي بعد إحدى المباريات، تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن طارق النوفل.

بدايات طارق النوفل

حصل طارق النوفل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم الإدارية من جامعة الإمام محمد بن سعود في عام 2001،

شهد عام 1996 بدايته مع الإعلام عندما التحق بجريدة الرياض ديلي ليعمل كمحرر محليات، ثم تنقل بين عدد من الصحف حتى تم تعينه مديرًا للمركز الإعلامي بنادي الشباب في العام 2010.

حياة طارق النوفل الشخصية

طارق النوفل هو أب لأربعة أبناء، والده محمد بن ابراهيم النوفل رئيس القسم الرياضي لجريدة الرياض سابقًا، وعمل جده إمامًا وخطيبًا في جامع ومصلى العيد بن نوفل في وسط الرياض.

حقائق عن طارق النوفل

- كتب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ينتقد فيها التحكيم الأسيوي قائلًا: "التحكيم الآسيوي فضيحة"، بعد مبارة نادي النصر السعودي مع ضيفه السد القطري، فلاقى على إثر هذا التصريح الذي وصفة بمجرد وجهة نظر شخصية انتقادات لاذعة تتهمه بعدم الوطنية.

أشهر أقوال طارق النوفل

"سُلبت مني وطنيتي بسبب تغريدة"

طارق النوفل

إنجازات طارق النوفل

بعد حصول طارق النوفل على شهادة البكالوريوس ثم انخراطه في الوسط الإعلامي، عمل طارق النوفل في عدد من الصحف التي كتب فيها آرائه وتحليلاته الرياضية،

ثم تدرّج في بعض المناصب الإدارية بجانب عمله في عدد من القنوات والبرامج التلفزيونية؛ حيث عمل في قناة لاين سبورت، وقناة MBC Action ليقدم برنامجة الأشهر "أكشن يا دوري"،

كما عمل ناقدًا رياضيًا في قناة 24 الرياضية منذ عام 2015، كاتب عمود في كل من صحيفة النادي التابعة لمؤسسة عكاظ الصحفية، وصحيفة الرياض التابعة لمؤسسة اليمامة الصحفية،

أمّا عن تدرجه في المناصب الإدارية فكما ذكرنا أنه تم تعينه مديرًا للمركز الإعلامي بنادي الشباب في عام 2010،

وأصدر مدير عام ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم عبد العزيز التويجري قرارًا بتعينه مشرفًا للعلاقات العامة والإعلام بالميدان يعاونه في ذلك الإعلاميان عثمان الشلاش مسئولًا عن العمل الإعلامي، وبندر العبيد كمسئول العلاقات العامة.

فيديوهات ووثائقيات عن طارق النوفل

مقابلة 1

آخر تحديث: