من هي فرجينيا إفيرا - Virginie Efira؟

فرجينيا إفيرا
الاسم الكامل
فرجينيا إفيرا
الوظائف
مقدمة برامج ، ممثلة
تاريخ الميلاد
1977-05-05 (العمر 42 عامًا)
الجنسية
بلجيكية،فرنسية
مكان الولادة
بلجيكا, بروكسل
البرج
الثور
الشبكات الإجتماعية

ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية بلجيكية فرنسية، حققت شهرة من خلال تقديم البرامج التلفزيونية قبل أن تنتقل إلى التمثيل.

نبذة عن فرجينيا إفيرا

فيرجينيا إفيرا هي ممثلةٌ بلجيكيةٌ فرنسية ومقدمة تلفزيونية. كانت انطلاقتها الفنية من خلال تقديمها لعددٍ من أشهر البرامج التلفزيونية، قبل أن تنتقل إلى التمثيل حيث شاركت في عددٍ من الأفلام السينمائية التي أثبتت من خلالها امتلاكها موهيةً مميزة.

حصلت فيرجينيا على دورها الرئيسي الأول في الفيلم الكوميدي “It Boy”، كما لاقت استحسانًا كبيرًا لدى الجماهير عن دورها في العرض الساخر “In Bed with Victoria” عام 2016، محققةً عنه جائزة Magritte كأفضل ممثلة، بالإضافة لجائزة César.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات فرجينيا إفيرا

وُلدت فرجينيا إفيرا في 5 - مايو - 1977 في بروكسل، بلجيكا. والداها هو البروفيسور آندريه إفيرا أخصائي الأورام الدموية، ووالدتها هي كارين فيريلست، لديها أخوين أكبر منها هما: النحات يوريك إفيرا، والمهندس المعماري ودوارد، إضافةً لأختٍ هي لاعبة كرة القدم الأمريكية الويس.

إنجازات فرجينيا إفيرا

عملت فيرجينيا في البداية في القناة التلفزيونية Club RTL لتقديم برنامج للشباب بعنوان "Mégamix"، بدأت بعدها عددًا من المشاريع كان منها تقديم البرنامج التلفزيوني "la recherche de la nouvelle Star". تلاه برنامج "ستار أكاديمي" البلجيكي  في  سبتمبر عام 2002.

كما قدمت فيرجينيا برنامج "Classé Confidentiel" لمدة سنةٍ واحدةٍ، وذلك قبل أن تحل محل بنجامين كاستدالي كمقدمةٍ لبرنامج "Nouvelle Star" الشهير، بالإضافة لعدة برامج مشابهة قدمتها على قناة  RTL-TV.

شاركت فيرجينيا عام 2005 في فيلم"Africains poids-moyens"، ثم ابتعدت قليلًا عن التمثيل لتعود عام 2010 في فيلم الجريمة الكوميدي "Le Siffleur" شاركت بطولته مع فريد تيستوت. وفي نفس العام شاركت في فيلمي "Kill Me Please", و"La chance de ma". وقدمت إفيرا بعد ذلك دور أخصائية اجتماعية في الفيلم الهزلي "My Worst Nightmare" عام 2011 الذي كان من إخراج آن فونتين.

شاركت في عام 2012 في الفيلم الكوميدي "Henaut President"، وفي فيلم الدراما الكوميدي "Dead Man Talking" الذي أخرجه باتريك ريدريمونت، وعُرض لأول مرةٍ في المهرجان الدولي للفيلم الفرانكوفوني، وتم ترشيحه لثمانية جوائز Magritte.

عام 2013 ظهرت إفيرا إلى جانب الممثل بيير نيني في الفيلم الكوميدي الدرامي"It Boy"، حيث أدّت دور امرأةٍ تبلغ من العمر 38 عامًا، وتربطها علاقةٌ غراميةٌ بصبي في المدرسة الثانوية؛ حيث حقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا في فرنسا، وحصد آراءً إيجابيةً كثيرة. كما ظهرت فيرجينيا خلال هذا العام في المسلسل الكوميدي "Les Invincibles" الذي استمر لثلاث مواسم.

وفي عام 2015 قدمت دور البطولة في الفيلم الكوميدي "Une famille a louer" إلى جانب بينويت بولفوردي، كما شاركت في بطولة الفيلم الرومنسي "he Sense of Wonder" إلى جانب بنجامين لافيرنه.

في عام 2016 أطلت إفيرا على جمهورها من خلال الفيلم الدرامي الكوميدي "In Bed with Victoria"، الذي عُرض خلال أسبوع النقاد في مهرجان كان السينمائي عام 2016، وحصل على تقييماتٍ جيدة جدًا، وحصلت على جائزة Magritte وجائزة César كأفضل ممثلةٍ. كما ظهرت فيرجينيا أيضًا خلال في العام ذاته في فيلمي "Up for Love"، و "Elle".

كان لها مشاركة وحيدة في عام 2017 من خلال دراما الجريمة "Pris de court". وفي عام 2018 قدمت إفيرا الدور الرئيسي في الفيلم الدرامي الرومنسي "An Impossible Love" من إخراج كاترين كورسيني وهو مقتبس من رواية لـ كريستين أنجوت تحمل نفس الاسم أيضًا.

في عام 2019 شاركت ايضًا في بطولة الفيلم الدرامي الكوميدي "Sybil" إلى جانب أديل أكزاركوبولوس وهو من إخراج جوستين تريت، وتم ترشيح هذا الفيلم لجائزة السعفة الذهبية.

شاركت عام 2020 في بطولة Benedetta وهو فيلم سيرة ذاتية، يتحدث عن راهبةٍ في القرن السابع عشر من إخراج بول فيرهويفن.

حياة فرجينيا إفيرا الشخصية

تزوجت فيرجينيا إفيرا من الممثل باتريك ريدريمونت عام 2002، لينفصلا عام 2005، إلا أن الانفصال بشكلٍ قانوني لم يتم حتى عام 2009. ثم أعلنت فرجينيا خطوبتها من المخرج الفرنسي مبروك المشري وقد أنجبا طفلةً.

أما حاليًا تربط فيرجينيا علاقةٌ مع الممثل نيلز شنايدر.

حقائق سريعة عن فرجينيا إفيرا

تقدر ثروتة فيرجينيا إفيرا بحوالي 74 مليون دولار.

تنحدر فيرجينيا إفيرا من أصولٍ يونانية.

فيديوهات ووثائقيات عن فرجينيا إفيرا

المصادر

info آخر تحديث: 2020/03/17